أفضل 7 هدايا تناسب عيد ميلاد الأب المحب للسيارات

يشكل عيد الأب حيرة لدى الأبناء أكثر من عيد الأم، بسبب نوعية الهدية التي يريدون تقديمها إلى والدهم في هذه المناسبة، ويكون من الصعب أحيانا شراء الهدايا للوالد بسبب هذه الحيرة، ولشراء هدية عموما وللأب والأم خصوصا عليك بالنظر إلى شيئين مهمين، الأول ما يحبه؟ والثاني ما يحتاجه؟ ومن هنا نقترح عليكم بعض الهدايا المناسبة للأب المحب للسيارات.

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب المحب للسيارات

1.أفلام السيارات

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

ربما تسعد والدك كثيرا إذا قدمت له فيلم أو عدة أفلام عن عالم السيارات، أو أفلام تدور فكرتها حول السيارات عموما، وإليك هنا قائمة بعدة أفلام هوليودية عن السيارات:

  • The Italian Job
  • Mad Max: Fury Road
  • The Fast And The Furious
  • The Transporter
  • Rush
  • Baby Driver
  • Pixar- Cars
  • need for speed

2.صندوق الأدوات

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

في الغالب يكون لدى الأب العديد من الأدوات في السيارة، أدوات يمكن الاستعانة بها في أعطال السيارة الخفيفة أو تنظيف السيارة، يمكن شراء صندوق أدوات كهدية في عيد الأب، سيعده ذلك كثيرا، صندوق الأدوات وسيلة سهلة لتخزين جميع الضروريات للسيارة، بحيث يمكن أخذه بسهولة خلال الرحلات.

3.الألعاب

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

إذا كان والدك من الآباء الذين لا يمانعون بقضاء قليل من الوقت في اللعب على الأجهزة الحديثة، يمكن أن تجهز له هذا العام هدية مميزة، وهي عبارة عن ألعاب السيارات، سواء على منصات الألعاب المعروفة، كما أن هناك العديد من تطبيقات الهاتف المتعلقة بعالم السيارات.

4.سيارة LEGO

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

نماذج سيارات LEGO  مثالية للغاية كهدية لهواة السيارات، هذه النماذج تأتي بكلفة منخفضة نسبيا، لكنها رائعة للغاية خصوصا إذا اخترت نموذج السيارة المحببة والمفضلة للوالد.

5.مكنسة كهربائية لاسلكية

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

تنظيف السيارة واجب لابد منه بشكل دوري، يمكن أن تفكر بمناسبة عيد الأب أن تشتري مكنسة كهربائية لاسلكية لتنظيف السيارة مقصورتها الداخلية.

6.غطاء كراسي السيارة

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

أغطية جديدة لكراسي السيارة هدية مميزة للغاية للأب بمناسبة يوم الأب، تغيير أغطية كراسي السيارة من شأنه أن يحول مقصورة السيارة إلى تحفة جديدة، خصوصا إذا انتقيت الأغطية باللون المحبب للوالد.

7.سماعات رأس لاسلكية عالية الجودة

هدايا تناسب عيد ميلاد الأب

من شأن مثل هذه السماعات أن تترك الأب على اتصال دائم أثناء قيادة السيارة، فقوانين المرور في الغالب تمنع استخدام الهواتف المحمولة أثناء قيادة السيارة، لكن استخدام السماعة اللاسلكية أمر قد يبقيه على اتصال عند الحاجة.