أجمل السيارات الصغيرة للمرأة العصرية

أودي تي تي

أودي تي تي

سيارة e الكهربائية من هوندا

سيارة e الكهربائية من هوندا

 فولكس فاغن جولف كابورليه

فولكس فاغن جولف كابورليه

كيا بيكانتو

كيا بيكانتو

مرسيدس  AMG A45 S

مرسيدس AMG A45 S

ميني كوبر

ميني كوبر

نيسان ميكرا

نيسان ميكرا

هوندا فيت

هوندا فيت

هيونداي آي 10

هيونداي آي 10

تقود المرأة جميع أنواع السيارات وفقا لحاجتها، ابتداء من السيارات الصغيرة إلى الشاحنات الكبيرة، لكن تبقى السيارات الصغيرة هي عنوان للأنوثة، ومع الاتجاه السائد نحو السيارات الكهربائية، سيكون للمرأة النصيب الأكبر من السيارات الجديدة.

سيارات صغيرة مناسبة للمرأة العصرية

سيارة e الكهربائية من هوندا

سيارة e الكهربائية من هوندا

نبدأ بالحديث عن السيارات الصغيرة المناسبة للمرأة العصرية، مع الصانع الياباني "هوندا" الذي قدم نموذجه الكهربائي صغير الحجم " e " وهو أول نموذج كهربائي تنتجه الشركة، ووفقا لما أعلنته الشركة، فقد تم تزويد السيارة الجديدة بمحركين كهربائيين يولد أولهما قوة 136 حصانا، وينتج ثانيهما قوة 154 حصانا، ويمكن أن تسير السيارة بالكهرباء مسافة 200 كيلومتر دون أن تشحن البطارية.

مرسيدس  AMG A45 S

سيارة AMG A45 S من أقوى السيارات الصغيرة في العالم، ورغم صغرها مقارنة مع سيارات مرسيدس الأخرى، إلا أن السيارة تعمل بمحرك توربيني جبار بأربع أسطوانات وعزم 415 حصانا، السيارة جاءت بهيكل هاتشباك مميز مزود بالعديد من التعديلات.

فولكس فاغن جولف كابورليه

 فولكس فاغن جولف كابورليه

 تتميز سيارة فولكس فاغن كابورليه بصغير حجمها وسقفها المتحرك، وهي واحدة من أكثر السيارات عشقا عند النساء عموما، والبنات بشكل أخص.

هوندا فيت

لا تختلف كثيرا عن سيارة فولكس فاغن جولف، هوندا فيت مفضلة عند النساء للغاية، وهي من السيارات الصغيرة التي يمكن أن يطلق عليها لقب السيارات الأنثوية، هوندا فيت تصنف في فئة سيارات الهاتشباك الصغيرة الحجم، تتميز بمقصورة فسيحة وواسعة مع مقعد خلفي قابل للطي، مع قائمة طويلة من ميزات الأمان المتاحة.

نيسان ميكرا

نيسان ميكرا

 واحدة من أفضل السيارات صغيرة الحجم، تأتي بمحرك سعة 2000 سي، وتعمل بأربعة سلندارت، نيسان ميكرا من فئة السيارات الهاتشباك رغم صغر حجمها الخارجي إلا أنها توفر مساحة كبيرة للركاب، ومن السهل قيادتها وركنها بفضل الرؤية الخارجية الممتازة من جميع النواحي والتوجيه الكهربائي وجهاز عرض قياسي خلفي بجانب أنظمة الأمان القياسية.

ميني كوبر

يطلق على جميع سيارات ميني كوبر سيارة نسائية، فتصميمها الرقيق وانخفاضها وصغر حجمها تليق بالنساء، وتتميز سيارة ميني كوبر كونتري 2021 بالتحديثات في الواجهة الأمامية والخلفية، وشبكة في المقدمة مع وجود لمسات من الكروم الأسود شديد اللمعان على محيط المصابيح الأمامية ومقابض الأبواب والشبكة، تأتي السيارة بمقود السيارة الرياضي المكسو بالجلد، وشاشات رقمية لعرض بيانات السيارة.

أودي تي تي

أودي تي تي

 أودي تي تي أكبر قليلا من باقي السيارات النسائية، لكنها تحتفظ بالشكل الأنثوي الذي ترغب فيه المرأة العصرية، تصنف في فئة السيارات الفاخرة تحتوي على واحدة من أكثر المقصورات جاذبية بتصميم عصري إلى جانب مساحة تحميل جيدة، وهي مناسبة لمعظم مواقف القيادة.

كيا بيكانتو

 سيارة كيا بيكانتو حققت أكبر مبيعات بين السيارات الهاتشباك، واحدة من أكثر السيارات النسائية، نظراً لبساطتها وصغر حجمها وإمكاناتها، السيارة مزودة بفتحة سقف في تصميمها الرياضي، السيارة مزودة بمخرجين لعادم الوقود، وتابلوه السيارة عريض بتصميم انسيابي راقي، وتحتوي السيارة على شاشة حجم 7 بوصة.

هيونداي آي 10

هيونداي آي 10

آي 10 من هيونداي أكثر الفئات النسائية بين فئات آي من هيونداي، فهي الأصغر حجما، ينتمي طراز هيونداي i10 لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1200 سي سي، ليولد قوة 87 حصانا، مدعمة بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك.