صور أفضل السيارات العائلية في 2021

BMW X3

BMW X3

أودي Q5

أودي Q5

بيجو 3008

بيجو 3008

تويوتا افانزا

تويوتا افانزا

تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر

جاكوار إف بيس

جاكوار إف بيس

سكودا كودياك

سكودا كودياك

فولفو V90 كروس كانتري

فولفو V90 كروس كانتري

لاند روفر ديسكفري سبورت

لاند روفر ديسكفري سبورت

مرسيدس بنز GLC

مرسيدس بنز GLC

يختلف مفهوم السيارة العائلية من شخص لآخر، ففي حين يطلق البعض اسم السيارات العائلية على السيارات الكبيرة التي تتسع لـ 7 أشخاص أو أكثر، يرى آخرون أن السيارة العائلية هي التي تتسع لخمسة أشخاص -على الأقل- بشكل كاف ومريح لهم ولأمتعتهم، وعليه فقد صنفت السيارات الرياضية SUV  والسيارات المدمجة الكبيرةCUV  على أنها سيارات عائلية.

أفضل السيارات العائلية

قائمة أفضل السيارات العائلية الحديثة، وتحديدا موديلات 2021، كثيرة وطويلة، تتصدرها سيارات الشركات الألمانية بجدارة، حيث تضم القائمة السيارات التالية:

أودي Q5

أودي Q5

من السيارات العائلية التي تمتاز بالأناقة والجاذبية، تأتي عائلة Audi Q5 2021 المُحسنة بأحدث تكنولوجيا المعلومات والترفيه والسلامة، مع تقنية المصابيح الخلفية OLED الجديدة التي تسمح للمشتري باختيار واحد من بضعة توقيعات مضيئة فريدة من نوعها.

BMW X3 

سيارة ألمانية أخرى من السيارات العائلية، تمتاز بوسعها بدرجة كبيرة، وبثباتها على الطريق، جهزت بمثبت سرعة، وتأتي السيارة بنوعين من المحركات، الأول 2000 سي سي، والثاني 3000 سي سي، تصميم السيارة الخارجي رياضي، والخامات داخل السيارة ممتازة.

جاكوار إف بيس

جاكوار إف بيس

سيارة من فئة سيارات SUV تمتاز بكبر حجمها، وهي سيارة ذات جودة عالية، شهد إصدارها الجديد الكثير من التحسينات الجوهرية، السيارة مزودة بمحرك سعة 5 لترات ومع ثمانية صمامات بقوة 502 حصان.

لاند روفر ديسكفري سبورت

 Land Rover Discovery Sport واحدة من أهم السيارات العائلية، تمتاز بالدفع الرباعي والشكل الأنيق، السيارة تعتبر كروس اوفر مدمجة، وتعتبر من أهم السيارات العائلية الموجودة حاليا، منتشرة بشكل كبير في الأسواق العالمية.

فولفو V90 كروس كانتري

فولفو V90 كروس كانتري

شركة فولفو تنافس في قائمة أفضل السيارات العائلية الفاخرة، بسيارة 90V، سيارة فولفو V90 Cross Country  الجديدة يتم تطويرها حاليا، ويتوقع أن يطرأ عليها تغييرات في الشكل الخارجي قبل الكشف عنها رسميا في الربع الأول من العام الجاري.

سكودا كودياك

skoda kodiaq سيارة من فئة سيارات SUV التي تستوعب 7 أشخاص، تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر، تبلغ قوة المحرك 150 حصان، وهي من السيارات المميزة بمواصفات عالية الجودة، ولمزيد من الخيارات أمام المشترين، سكودا توفر السيارة بخمس فئات مختلفة.

تويوتا افانزا

واحدة من أفضل السيارات العائلية، تتميز بأنها موفرة في الوقود، تنتمي تويوتا افانزا لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات  SUVوهي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليولد قوة 101 حصان.

مرسيدس بنز GLC

مرسيدس بنز GLC

لا تخلو قائمة السيارات العائلية في 2021، من سيارة تقدمها شركة مرسيدس الألمانية، مرسيدس بنز GLC  تأتي بمصابيح ليد فئة مالتي بيم المتكيفة الحركة والتوهج، ولوحة عدادات رقمية 12,3 بوصة، شاشة تحكم باللمس مقاس 10,25 بوصة، تحكم بوظائف بواسطة عجلة القيادة باللمس.

تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر من أهم السيارات العائلية الموجودة في العالم، تأتي بإصدارين، النسخة الأولى مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 163 حصان، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، أما النسخة الثانية فتأتي مزودة بمحرك سداسي السرعات بقوة 234 حصان، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

بيجو 3008

بيجو 3008

بيجو الفرنسية طرحت السيارة العائلية بيجو 3008 من فئتين، الأولى تحتوي على خمس مقاعد والثانية على سبعة مقاعد، اختيرت كأفضل تصميم في عالم السيارات العائلية، تنتمى لفئة السيارات الرياضية SUV، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات ينتج قوة 165 حصان.