افضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة

سيارات دفع رباعي حديثة، يبحث عنها الشباب وعشاق السيارات القوية، التي تجمع بين الصلابة والأناقة في آن واحد معا، ويمكنها السير على كافة الطرقات، بما فيها الطرق الوعرة، ولأن القائمة تطول، اخترنا لكم اليوم أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة.

افضل سيارات دفع رباعي جديدة

1.سيارة بورش كايين 2020

السيارة الأولى في سيارات الدفع الرباعي التي قامت شركة صناعة السيارات الألمانية بصناعتها وطرحها في الأسواق، تتمتع بخصائص كبيرة تتمثل في المحركات القوية والديكورات المميزة، بالإضافة إلى المحافظة على الراحة والرفاهية والهندسة الرائعة.

سيارة بورش كايين 2020

2.سيارة أودي  Q7 2020

سيارة أودي Q7 تتميز بنظام Quattro الرائع من أودي، وظهرت نسخها الحديثة بتصميم وشكل جديد رائع، والسيارة لها عدة أنظمة للسير من بينها السير على الطرق الوعرة.

 سيارة أودي  Q7 2020

3.سيارة بي إم دبليو X5 2020

بي إم دبليو BMW أنتجت عدة سيارات ذات تصميمات خاصة للطرق الوعرة، من بينها سيارة X5 ، بي أم دبليو طرحت طراز من X5 هذا العام، والذي يتفوق على العديد من السيارات المنافسة في نفس الفئة.

سيارة بي إم دبليو X5 2020

4.سيارة رنج روفر فيلار 2020

سيارة رنج روفر فيلار تمثل قوة كبيرة في سوق سيارات الدفع الرباعي، تتميز بمظهرها الخارجي القوي والجيد، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي يحسب لها ألف حساب، وخصوصًا مع الطرق الصعبة الوعرة التي تشتهر بها سيارات لاند روفر.

سيارة رنج روفر فيلار 2020

5.سيارة فولفو XC90 2020

من أنواع سيارات الدفع الرباعي المميزة والفاخرة، سيارة فولفو التي تعتبر اختيار رائع ومميز بالنسبة للكثير والكثير من العائلات، وهي من أكثر سيارات الدفع الرباعي أمانًا على الطريق، المكونات الإضافية في التي تمت إضافتها للسيارة فولفو XC90 Hybridتعمل على توفير الراحة والأمان والرفاهية.

سيارة فولفو XC90 2020

6.سيارة لكزس RX 2020

سيارة لكزس RX واحدة من أفضل السيارات اللائقة والمناسبة بالنسبة لكثير من المستهلكين الذين يبحثون عن روعة التصميم، بالإضافة إلي اختيار المحرك الهجين، سيارات لكزس تتمتع بسمعة طيبة في منطقة الخليج العربي بشكل عام.

سيارة لكزس RX 2020

7.سيارة مرسيدس بنز GLE 2020

لن تخلو قائمة سيارات دفع رباعي جديدة من سيارات مرسيدس ذائعة الصيت، بالطبع سيارة مرسيدس GLE 63  واحدة من أكثر أنواع سيارات الدفع الرباعي سرعة وراحة، قوة المحرك الخاص بهذه السيارة وكثرة اختياراته بالإضافة إلي التقنيات الداخلية غاية في الروعة هي من جعلت هذه السيارة واحدة من أفضل أنواع سيارات الدفع الرباعي.

سيارة مرسيدس بنز GLE 2020

8.سيارة لينكولن Nautilus 2020

شركة المتميزة في فئة السيارات الفاخرة، سيارة Nautilus 2020 تتمتع بجودة وقوة التصميم الخارجي، حتى أصبحت هذه السيارة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الموجودة في السوق العالمي.

سيارة لينكولن Nautilus 2020

9.سيارة انفينيتي QX50 2020

سيارة QX50 هي من السيارات اليابانية، وقد قامت الشركة لإخضاعها لمجموعة من الأمور مثل إعادة التصميم الذي كانت عليه سابقا فظهرت بتصميم غاية في الروعة والجودة سواء علي المظهر الخارجي أو الداخلي، وهي من أكثر أنواع السيارات راحة للغاية، وهي أول سيارة من سيارات الدفع الرباعي التي تحتوي على محرك VTEC Turbo المشحون.

سيارة انفينيتي QX50 2020

10.تويوتا إف جي كروزر 4X4

تم طرح هذه السيارة في الأسواق بعد تجهيزها وإعدادها بشكل مميز للغاية، وذلك حتى تتلاءم وتتناسب مع كافة الطرق وخاصة التي تحتوي على تضاريس، تتمتع بالأداء القوي الجبار، وبالتصميم الرائع والأنيق، بالإضافة إلى امتلاكها لنظام الصوت المذهل.

تويوتا إف جي كروزر 4X4