كيفية حماية السيارة من السرقة عن طريق الموبايل

ارتبط الموبايل حاليا بحياتنا ارتباطا وثيقا، وبعد أن كان حتى فترة زمنية قريبة من الكماليات، أصبح الجوال من الضروريات في الحياة، حتى أصبح محفظة بنكية ومساعد منزلي، بل وحارس شخصي أيضا لأصحاب السيارات، الذين بات بإمكانهم ربط أنظمة السيارة بالهاتف الجوال بهدف حمايتها من السرقة.

والحقيقة هي أن التكنولوجيا المتقدمة، جعلت السيارات القديمة هي الهدف الأول للصوص السيارات، فهي خيارا أكثر أمانا بالنسبة لهم من السيارات الحديثة، المزودة بأنظمة أمان متعددة، ومع تقدم تكنولوجيا التليفونات المحمولة، أصبح ربطها بالسيارة ممكن بشكل يسير.

كيفية حماية السيارة من السرقة

كيفية حماية السيارة من السرقة

  • استخدام جهازCar Gps  لتحديد موقع السيارة في أي مكان في العالم، بواسطة الأقمار الصناعية على خرائط جوجل، ومن الممكن برمجة الجهاز وربطه مع الهاتف المحمول.
  • جهاز حماية السيارة من السرقة  Car safety deviceالذي يساعد في تحديد مكان السيارة في أي وقت وفى أي مكان، ومعرفة حالة المركبة سواء كانت متوقفة أو متحركة، ويتيح متابعة فورية للسيارة ومعرفة خط السير، مع تنبيه فوري وإرسال رسالة على الموبايل، وإمكانية إيقاف محرك السيارة عن العمل عن طريق الموبايل ومنع تشغيلها تماما.
  • أيضا يمكن تركيب جهاز منع سرقة السيارة ومعرفة مكانها، عبر تركيب شريحة جوال في السيارة، ويكون لدى مالك السيارة جهاز آخر لتتبع مكانها، أو عبر الدخول على موقع إنترنت لمعرفة موقعها.