سيارات مناسبة للنساء بأسعار معقولة

كيا اوبتيما هايبرد

كيا اوبتيما هايبرد

سوبارو ليجاسي

سوبارو ليجاسي

شيفروليه ماليبو

شيفروليه ماليبو

فورد Focus Electric

فورد Focus Electric

فولكس فاجن باسات

فولكس فاجن باسات

كيا اوبتيما هايبرد

كيا اوبتيما هايبرد

مازدا 6

مازدا 6

ميتسوبيشي i-MiEV

ميتسوبيشي i-MiEV

هونداAccord Hybrid

هونداAccord Hybrid

هيونداي سوناتا هايبرد

هيونداي سوناتا هايبرد

ما الذي يجعل سيارة ما خيار مثالي بالنسبة للنساء؟ إجابة هذا السؤال قد تختلف من شخص لآخر، إلا أن هناك عدة مميزات عادة ما تبحث عنها النساء عند شرائهن سيارة جديدة وغالبا ما تكون أحد أهم هذه المميزات أن تكون السيارة من النوع الاقتصادي الموفر والذي يتناسب فيه سعر السيارة مع إمكانياتها، وتزداد فيه كفاءة السيارة في استهلاك الوقود مما يقلل من تكلفة تشغيل السيارة، وعادة ما تبحث النساء أيضا عن السيارات التي تتوفر فيها إجراءات السلامة والأمان للسائق ومرافقيه.

 ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل السيارات الاقتصادية الموفرة للنساء:

ميتسوبيشي i-MiEV:

وتتميز هذه السيارة بأنها غير مكلفة في الشراء وكذلك في الصيانة ويقدر سعرها بنحو 23 ألف دولار، السيارة من النوع الذي يعمل بالكهرباء ويمكنها العمل بمعدل 62 ميل للشحنة الكهربائية الواحدة، وفي حين أنها صغيرة الحجم نوعا ما إلا أنها تتسع لأربعة مقاعد مريحة وتوفر قيادة سلسة ورائعة.

فورد Focus Electric:

تعد هذه السيارة خيار مثالي لمن يبحثون عن سيارة سيدان ذات كفاءة مرتفعة في استهلاك الوقود، السيارة متوفرة للبيع بسعر 30 ألف دولار، وتتميز بتصميمها الداخلي الأنيق، كما أنها متوفرة بخيار المقاعد الجلدية الأكثر فخامة وأناقة، في مقابل رسوم إضافية.

هونداAccord Hybrid :

وهي سيارة متوسطة الحجم وتتمتع بكفاءة ممتازة فيما يتعلق باستهلاك الوقود، وتتميز أيضا بتصميمها الداخلي المريح وتصميمها الخارجي الأنيق، وتعد خيار مثالي واقتصادي للقيادة في شوارع المدن، والسيارة متوفرة للبيع بسعر يزيد قليلا عن 29 ألف دولار.

تويوتا كامري:

وهي سيارة عائلية كلاسيكية تتميز بكفاءتها في استهلاك الوقود بمعدل 28 ميل في الغالون في شوارع المدن، 39 ميلا للغالون على الطرق السريعة، كما تتمتع أيضا بجميع ميزات السلامة الأساسية، ونظام معلومات وترفيه مميز، ومحرك قوي مع قدرة تسارع جيدة، النموذج الرئيسي من هذه السيارة ويحمل اسم موديل LE متوفر للبيع بسعر 23,070 دولار ويتوفر النموذج المطور والذي يحمل اسم XLE  للبيع بسعر 26,310 دولار، ويتوفر أيضا إصدار هجين لكفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

شيفروليه ماليبو:

وهي سيارة رياضية فخمة ومتوسطة الحجم ومتوفرة للبيع بسعر يتراوح ما بين 21,680 دولار- 30,095 دولار، تتميز السيارة بكفاءتها في استهلاك الوقود بمعدل 27 ميل للغالون الواحد في شوارع المدينة، 36 ميل للغالون الواحد على الطريق السريع، كما توفر أيضا كافة إجراءات السلامة، وتحتوي على مقاعد مريحة توفر مساحة جيدة للأرجل، وتأتي مع نظام معلومات وترفيه رائع، السيارة متوفرة أيضا بإصدار هجين.

مازدا 6:

تتميز هذه السيارة بسهولة قيادتها وتمتعها نظام توجيه رائع، كما تتميز أيضا بأنها

اقتصادية في استهلاك الوقود. بمعدل 27 ميل للغالون في شوارع المدينة، 35 ميل للغالون على الطريق السريع، السيارة مزودة بمقاعد مريحة توفر مساحة جيدة للأرجل، وكما تتميز أيضا بتصميمها الداخلي الذكي الذي يجعل السيارة من الداخل يبدو أكبر مما عليه في حقيقة الأمر ويمكنه أن يجعلك تنسى أنها من نوع السيارات السيدان متوسطة الحجم، السيارة متوفرة للبيع بسعر 21,945 دولار للنموذج القيسي من السيارة وسعر 24,195 دولار للإصدار الرياضي من السيارة.

هيونداي سوناتا هايبرد:

تعد هذه السيارة خيار جيدا للغاية فيما يتعلق بالسيارات الأكبر حجما حيث يقدر معدل استهلاكها للوقود بنحو 39 ميل للغالون، على شوارع المدينة، 45 ميل للغالون على الطريق السريع، وتوفر السيارة مساحة داخلية كبيرة ومقاعد كبيرة عددها 5 مقاعد، كما تتميز أيضا بتصميمها الداخلي والخارجي الأنيق، السيارة متوفرة للبيع بأسعار تبدأ من 26 ألف دولار، وأكثر من ذلك بقليل في مقابل الحصول على الإصدار المميز من السيارة.

كيا اوبتيما هايبرد:

وهي سيارة سيدان هجينة أنيقة، وتتميز بكفاءتها في استهلاك الوقود بمعدل 39 ميل للغالون في شوارع المدينة، 46 ميل للغالون على الطريق السريع، السيارة توفر أيضا نظام معلومات وترفيه مميز ويبدأ سعرها من 25,995 دولار.

سوبارو ليجاسي:

وهي سيارة دفع رباعي رائعة تتميز بكفاءتها في استهلاك الوقود بمعدل 25 ميلا للغالون للمدينة، 34 ميل للغالون على الطريق السيارة، وتوفر السيارة مساحة داخلية كبيرة، ومقاعد أنيقة ومريحة، السيارة مزودة أيضا بكافة إجراءات السلامة وتوصف بأنها خيار مثالي وآمن للقيادة في الأجواء الشتوية، السيارة متوفر للبيع بسعر تنافسي يقدر بنحو 21,995 دولار.

فولكس فاجن باسات:

وهي السيارة رائعة متوفرة بمحرك قوي من نوع V6، ومعدل تسارع جيد للغاية وكفاءة مرتفعة في استهلاك الوقود بمعدل 23 ميلا للغالون للمدينة، 34 ميل للغالون على الطريق السيارة، السيارة مزودة بكافة إجراءات السلامة الأساسية إلى جانب نظام تحذير من الاصطدام وفرامل آلية في حالات الطوارئ، السيارة تتميز أيضا بتصميمها الداخلي الأنيق والمريح وهي متوفرة للبيع بأسعار تبدأ من 22,440 دولار.