فيديو Lincoln تكشف عن تحفة فنية فريدة

كشفت Lincoln الأمريكية، عن سيارتها الجديدة المصممة لمحبي مركبات الكروس أوفر الفارهة، وتأتي سيارة Lincoln Corsair بهيكل كروس انسيابي مبني على منصات معدّلة عن منصات سيارات Kuga وEscape من فورد، وحصلت على عجلات كبيرة وعريضة، وعلى مصابيح متطورة تعمل بأحدث تقنيات LED، فضلا عن كاميرات ترصد محيط بالكامل.

سيارة كروس أوفر فارهة من Lincoln

وصممت سيارة لينكولن الجديد لتوفر للركاب أفضل معايير الرفاهية والراحة، إذ حصلت على سقف بانورامي كبير يمتد على كامل طولها تقريبا، وزودت مقاعدها بأنظمة تدفئة وتبريد، وأنظمة لتدليك الظهر والقدمين، وصممت المقاعد لتوفير أكثر من 15 وضعية مختلفة لتكون مريحة جدا للركاب.

واجهة قيادة سيارة Lincoln Corsairحصلت بدورها على شاشة لمسية متطورة بمقاس 13.2 بوصة، وحصل ركاب المقاعد الخلفية على شاشات إضافية متطورة.

معايير الأمان متميزة في جميع نماذج سيارة لينكولن الجديدة

وتم تزويد المركبة بأفضل معايير الأمان إذ جهّزت بوسائد أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، ونظام النقطة العمياء، ونظام الفرملة التلقائي، ونظام التكيف التلقائي للمسار على الطرقات السريعة، كما زودت بحساسات للضوء والمطر، ورادارات للتعرف على المشاة والمركبات على الطرقات، وحساسات مسافات، وكاميرات تعمل بتقنية 360 درجة.

ووفقا لما أعلنته الشركة فستطرح من هذه السيارة عدة نسخ، نسخ بمحركات بنزين توربينية بسعة 2.3 ليتر وعزم 299 حصانا، ونسخ بمحركات 2.0 ليتر بعزم 253 حصانا، كما ستطلق منها نسخ بمحركات هجينة تولد عزما أقوى، وستعمل جميع النماذج من سيارات Lincoln Corsairمع نظامي دفع أمامي ورباعي