فيديو شيفروليه تعلن عن كروس أوفر شبابية

في محاولة جديدة لاستقطاب أكبر عدد من محبي السيارات الرياضية، كشفت شيفروليه التابعة لجنرال موتورز عن مركبة كروس أوفر مميزة من النواحي التقنية والجمالية.

وتأتي سيارة شيفروليه الجديدة بهيكل انسيابي بشكل مدروس، وقبضات الأبواب جاءت مخفية بداخله تخرج عند الحاجة لاستعمالها، وتتميز هذه السيارة عن باقي مركبات شفروليه الكبيرة بشكل رياضي، ومصابيح ضيقة تعمل بتقنيات LED، وعجلاتها أيضا صممت لتكون مميزة من حيث المظهر.

مقصورة السيارة Equinox EV تأتي بصفين من المقاعد المزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، وعلى واجهة قيادة متطورة فيها شاشة قبالة السائق وشاشة لمسية أخرى بحجم 17 إنشا، وزودت السيارة بأحدث أنظمة الأمان مثل أنظمة الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وزودت بأنظمة مولتيميديا متطورة، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح السيارة Equinox EVبعدة نسخ، منها نسخة مجهزة بمحركات كهربائية بعزم 210 أحصنة، ونسخة بنظام دفع رباعي تعتمد على محركات كهربائية بعزم 290 حصانا، وستتمكن هذه السيارات من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 6 ثوان تقريبا.

وكشفت الشركة عن قائمة أسعار طرازها الجديد Equinox EV موديل 2024 الذي يعد أرخص وأقل في الإمكانيات عن شيفروليه بليزر، ويبدأ سعر شيفروليه إكوينوكس الكهربائية 2024 من 30 ألف دولار، بينما بليزر الكهربائي يبدأ من 45 ألف دولار.