تعرفي على مجموعة سيارات خواكين فينيكس

اشتهر النجم الأمريكي الشهير خواكين رافائيل فينيكس Joaquin Rafael Phoenix، والشهير باسم خواكين فينيكس، بتقديمه للأدوار والشخصيات الظلامية وغير التقليدية على الشاشة، وعلى مدار حياته المهنية كممثل حصل على العديد من الجوائز الفنية المرموقة، بما في ذلك جائزة الأوسكار، وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام، وجائزة جرامي، وجائزتي غولدن غلوب، وفي عام 2020، وصفته صحيفة نيويورك تايمز بأنه واحد من أفضل الممثلين في القرن الحادي والعشرين.

تقدر ثروة خواكين فينيكس والذي عمل أيضا كمخرج ومنتج سينمائي وموسيقي إلى جانب عمله في مجال التمثيل، بنحو 50 مليون دولار، وتتضمن مجموعة من المقتنيات الباهظة، بما في ذلك مجموعة سيارات فاخرة  من بينها سيارة تسلا باهظة.

أفضل السيارات التي يمتلكها خواكين فينيكس

سيارة فولفو XC90

سيارة فولفو XC90
سيارة فولفو XC90

وتعد واحدة من أفضل وأقوى سيارات الفولفو ذات الدفع الرباعي للقيادة اليومية وتحتوي السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، بقوة 455 حصان تقريبا، وتتميز السيارة ببساطة وأناقة تصميمها.

سيارة تسلا موديل X

سيارة تسلا موديل X
سيارة تسلا موديل X

وهي واحدة من أغلى وأفضل السيارات في مجموعة السيارات الخاصة بخواكين فينيكس، وتتميز السيارة بأناقتها وقوة وكفاءة أدائها، وتجتوي السيارة على محركات كهربائية مزدوجة قوية، بقوة 503 حصان، وبعزم دوران كبير يقدر بنحو 487 رطل-قدم. تعد هذه السيارة واحدة من أفضل وأقوى السيارات الكهربائية ذات الدفع الرباعي.

سيارة لكزس RX350

سيارة لكزس RX350
سيارة لكزس RX350

من بين سيارات الدفع الرباعي الرائعة الأخرى التي يمتلكها خواكين فينيكس سيارة لكزس RX350، وهي سيارة دفع رباعي يابانية سلسة القيادة وتعد واحدة من أكثر الخيارات المفضلة للمشاهير في عام 2015، وتتميز السيارة بتصميمها الخارجي الأنيق وتصميمها الداخلي الفخم، وتحتوي السيارة على محرك V6 قوي، وبمعدل تسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة، خلال 7.7 ثانية.

سيارة كاديلاك إسكاليد Cadillac Escalade

سيارة كاديلاك إسكاليد Cadillac Escalade
سيارة كاديلاك إسكاليد Cadillac Escalade

وهي خيار مفضل آخر للمشاهير وخاصة للتنقل في مختلف أنحاء المدن، فهي سلسة في القيادة، ويسهل قيادتها دون لفت الانتباه في الأماكن العامة، بفضل مميزات التمويه التي تتمتع بها السيارة، والسيارة من نوع سيارات الدفع الرباعي، وتحتوي على محرك قوي من نوع V8 وسعة 6.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، والمحرك بقوة 420 حصان، مع معدل تسارع من 0-60 ميل في الساعة، خلال6.7 ثانية.