"أجودا" تكشف عن أهم وجهات العطلات للمسافرين من السعودية والإمارات

 أجودا تكشف عن أهم وجهات العطلات للمسافرين من السعودية والإمارات

أجودا تكشف عن أهم وجهات العطلات للمسافرين من السعودية والإمارات

 بالي

بالي

دبي

دبي

 طوكيو

طوكيو

كوالالمبور

كوالالمبور

كشفت "أجودا"Agoda ، إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً في العالم، عن الوجهات الأبرز للمسافرين من السعودية والإمارات في 2019.

بشكل عام، تستقطب عاصمتا الأزياء في أوروبا، لندن وباريس، المسافرين من بلدان الشرق الأوسط هذا العام، بينما تأتي روما بتاريخها وأناقتها الإيطالية في المرتبة الثالثة. وتتـقدم الوجهات الآسيوية على قائمة المسافرين من الشرق الأوسط، مع انضمام بالي وطوكيو إلى بانكوك وكوالالمبور ضمن الـ 10 الأفضل لهذا العام.

وجهات العطلات للمسافرين من السعودية 2019

أوضحت بيانات خاصة بموقع Agoda.com أن البلدان الآسياوية الأكثر زيارة من السعودية هي ماليزيا وأندونيسيا والفلبن. بيناما تتصدر دبي، وإسطنبول، والمدينة المنورة، وباريس قائمة المدن القريبة الأكثر زيارة.

وتظهر اليابان في  بيانات السفر العالمية لـ "أجودا"، أنها تهيمن على الخطط الصيفية للمسافرين من منطقة آسيا باسيفيك، والتي تستحوذ على ست من أفضل عشر وجهات هذا الصيف. وتنضم هذا العام سابورو وفوكو أوكا إلى قائمة الوجهات المفضلة التي تشمل طوكيو وأوساكا وجزيرة أوكيناوا وكيوتو، لتخرج سنغافورة وهونغ كونغ من قائمة الـ  10 الأوائل.

إذا كنت تبحثين عن وجهة مناسبة لك ولأطفالك، اختاري كوالالمبور في ماليزيا واستمتعي بالنشاطات المسلية عند اختيار "جولة الطبيعة 4 في 1" والمدرجة ضمن قائمة "أشياء للقيام بها" في تطبيق "أجودا"، التي تمنحك فرصة زيارة كهوف "باتو" لمراقبة تغذية النسور الرائعة، والاستمتاع بطرائف قرود "سيلفر ليف"، والقيام بجولة "فاير فلاي". وتضمن هذه التجربة أن يتعلم الكبار الكثير من الأمور بقدر الأفراد الأصغر سناً في العائلة.

كذلك، يمكنك اختيار مدينة دبي لتستمتعي مع أطفالك بالمغامارت في "آي إم جي عالم من المغامرات" أو حديقة "أكوا فينتشر" المائية التي تمنحهم جرعة كبيرة من الأدرينالين ولحظات مذهلة من الإثارة والتشويق لن ينسوها أبداً، في حين أن عشاق الطبيعة سوف يحظون بفرصة لمشاهدة الدلافين والتفاعل معها في "دبي دولفيناريوم".

وجهات العطلات للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة في صيف 2019

تتصدر اليابان البلدان التي يزورها المسافرون من الإمارات هذا الصيف، وتحتل طوكيو المرتبة الـ 3 على قائمة الوجهات الـ 10 الأفضل وفقاً لموقع Agoda.com.  كما يتوجه العديد من المسافرين من دولة الإمارات إلى بالي، سنغافورة، البندقية، وبانكوك.

فيمكن للعائلات السفر إلى بالي والاطلاع على "أجودا هومز" المتوافرة على موقع وتطبيق "أجودا"، والذي يتيح للعائلات الإقامة في منزل أو فيلا أو شقة كاملة مع مرافق ووسائل راحة إضافية مثل المطابخ، والتي لا توجد عادةً في الفنادق. كذلك، تقدم "أجودا" جدول مثالي ومخصص لزيارة طوكيو من خلال "دليل أجودا للسفر إلى طوكيو".