أماكن رائعة يمكنك زيارتها في الصين

الصين هي واحدة من أكثر الدول التي تتم زيارتها في العالم، حيث يزورها ما يقرب من 55 مليون زائر سنويا، وأكثر ما يجذب الزوار إلى الصين هو تاريخها وحضارتها القديمة التي امتدت لقرون طويلة، زوار الصين يستمتعون عادة بالطراز المعماري المميز للمعابد والأبراج العالية، والجبال الشاهقة والطبيعة الساحرة.
 
بداية من منطقة " ماكاو" الإدارية التابعة لجمهورية الصين وحتى صحراء جوبي المترامية الأطراف حيث يمكنك أن تركب الجمال، إليكم مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها في الصين:
 
قرية " Hongcun" (هونجسن): يمتد تاريخها لما يقرب من 900 عام وهناك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الطراز المعماري المميز في هذه القرية.
 
بكين: يمكنك الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية المتنوعة في مدينة بكين وزيارة مطعم " Dadong Roast Duck" وهناك يمكنك تناول طبق "بطة بكين المشوية" (Beijing Roast Duck) وهو واحدة من أشهر الأطباق في الصين.
 
سور الصين العظيم: يمكنك زيارة سور الصين العظيم الذي بني من الأحجار، الطين، الأخشاب لحماية حدود الصين، ويمكنك أن تسير بجانب سور الصين العظيم من خلال الطريق المنزلق الذي تم بناءه بجانب السور والذي يمتد مسافة 5.184 قدم.
 
صحراء جوبي: ركوب الجمال في صحرا جوبي وزيارة بحيرة الهلال الشهيرة (Crescent Lake) في مدينة دونهوانج (Dunhuang).
 
مطقة " شيابو " (Xiapu): هواة الصيد والطبيعة يمكنهم زيارة منطقة " شيابو " في جنوب شرق ساحل الصين في مقاطعة " فوجيانج" (Fujiang).
 
"وانغ فو جينج" (Wangfujing): هواة التسوق يمكنهم زيارة سوق "وانغ فو جينج" في مدينة بكين.
 
"كايبينج" (Kaiping): يمكنك زيارة مدينة كايبينج ومشاهدة ما يزيد عن 1.800 برج شاهق من أبراج القلاع (fortress towers).
 
يمكنك أيضا زيارة مدينة شانغهاي الجميلة.
 
أو زيارة شلال هونجوشوا (Huangguoshu) وهو أطول شلال في آسيا.
 
جزرة هاينان (Hainan): يمكنك زيارة جزيرة هاينان في جنوب الصين حيث الشواطئ الجميلة.
 
وأخيرا لابد من زيارة هونغ كونغ إحدى المنطقتين الإداريتين إلى جانب منطقة مكاو، المدينة المتلألئة بالأضواء والنابضة بالحياة الفاخرة والشعبية في آن واحد.