أفضل وجهات سياحية لشهر العسل 2019

أجمل الأوقات في لوسيرن

أجمل الأوقات في لوسيرن

جمال ساحر في لوسيرن

جمال ساحر في لوسيرن

متعة التجول في مانارولا

متعة التجول في مانارولا

 صفاء الطبيعة في نيفيس

صفاء الطبيعة في نيفيس

سحر ورومانسية في مانارولا

سحر ورومانسية في مانارولا

سحر الطبيعة في مانارولا

سحر الطبيعة في مانارولا

 سحر الطبيعة في لوسيرن

سحر الطبيعة في لوسيرن

سحر الشواطئ في ناكسوس

سحر الشواطئ في ناكسوس

 الجمال الفريد في مانارولا

الجمال الفريد في مانارولا

أجواء أنيقة في لوسيرن

أجواء أنيقة في لوسيرن

الجمال الساحر في ناكسوس

الجمال الساحر في ناكسوس

الأجواء الشاطئية في نيفيس

الأجواء الشاطئية في نيفيس

استجمام ساحر في نيفيس

استجمام ساحر في نيفيس

اجواء ممتعة في مانارولا

اجواء ممتعة في مانارولا

 أجواء فريدة في نيفيس

أجواء فريدة في نيفيس

أجواء رائعة في ناكسوس

أجواء رائعة في ناكسوس

أجواء خلابة في ناكسوس

أجواء خلابة في ناكسوس

مشاهد خلابة في لوسيرن

مشاهد خلابة في لوسيرن

مع حلول فصل الصيف يأتي موعد رحلات شهر العسل التي تكون في وجهات توفر الرومانسية والاسترخاء ليستمتع العرسان بأجمل اللحظات والذكريات.

واليوم ننتقي لكم أفضل وجهات سياحية لشهر العسل والتي تتمتع بكافة معالم الاستجمام والاجواء الساحرة الملائمة لرحلة مفعمة بالسعادة وأجمل المشاهد الرومانسية..

مانارولا

في منطقة سنك تير في ريف الجنوب الايطالي تتوافر عدة قرى ساحرة تستقبل الزوار بمزيج من الرومانسية والاستجمام ومنها قرية مانارولا الايطالية الجميلة.

وتبهر مانارولا زائريها بأجواء ممتعة من جمال الطبيعة الساحر والطراز الريفي الايطالي القديم والهدوء الفريد بالاضافة الى الاطلالة الخلابة على البحر المتوسط.

وتنعم قرية مانارولا بمشاهد رائعة للمنحدرات الجبلية التي تصطف عليها المنازل الملونة كما تتألق بسحر الحدائق ومزارع العنب والليمون والمعالم التاريخية.

ويكمن سحر مانارولا في جمالها المتألق الذي منحها لقب الريفييرا الايطالية لتمنح زوارها أجواء الاسترخاء المثالية لرحلات شهر العسل بين مشاهد التلال ومياه البحر النقية.

كما يمكن في مانارولا الاستمتاع بأجواء من الرومانسية بالتجول في طرقات القرية القديمة الضيقة والمرصوفة بالحصى والتي تعود الى العصور الوسطى.

ولا يمكن تفويت تجربة الطعام الريفي الايطالي الأصيل بزيارةأجمل المطاعم المطلة على البحر وتقدم أشهى المأكولات البحرية وبعدها يمكن الانطلاق في جولة للتعرف على المنازل القديمة والقصور الأثرية.

لوسيرن

تبقى سويسرا دائماً في مكانة خاصة بين الوجهات السياحية الرومانسية المناسبة لرحلات شهر العسل فهي تتألق بالعديد من المدن والوجهات التي تلائم كافة الأذواق.

وتتمتع مدينة لوسيرن التي تقع في وسط سويسرا بأجواء رائعة من الكلاسيكية الرومانسية ومشاهد الطبيعة الرائعة بالاضافة الى الضيافة الفاخرة والمطبخ الراقي.

ويمكن الاستجمام بين أجواء لوسيرن والتجول بين معالم العمارة التاريخية التي تعود الى العصور الوسطى وعصر الباروك ومنها جسر تشابل الخشبي الذي يعتبر أقدم جسر في أوروبا.

وتخطف مشاهد بحيرة لوسيرن الساحرة الأنفاس بجمالها الاخاذ وكذلك الرومانسية المتألقة عند نهر رويس والجبال التي تحيط بالمدينة في جمال لا يقاوم كالحكايات القديمة.

ويمكن الاستمتاع بزيارة البلدة القديمة في لوسيرن والتعرف على معالمها التاريخية الرائعة والاستجمام في أرقى المطاعم والمقاهي المطلة على نهر الرويس.

نيفيس

تشكل جزيرة نيفيس وجهة شاطئية رائعة للاسترخاء والابتعاد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بمشاهد مياه البحر الساحرة في منطقة الكاريبي.

وتقع جزيرة نيفيس ضمن أرخبيل جزر الانتيل الصغرى شرق البحر الكاريبي وتنعم بطقس مشمش ساحر ووفرة المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية.

وتنعم جزيرة نيفيس بطبيعة خلابة وساحرة مع شواطئ رائعة بمياه فيروزية نقية ورمال بيضاء ناعمة تزينها أشجار نخيل جوز الهند.

ومع هذه الأجواء المذهلة يمكن الاستمتاع بممارسة الرياضات البحرية مثل السباحة والغطس والغوص والابحار لاستكشاف الطبيعة البحرية للمنطقة

ونظراً لما تتمتع به الجزيرة من انعزال فهي توفر اجواء الخصوصية للازواج في شهر العسل كما تعتبر وجهة مثالية لدى النجوم والمشاهير الراغبين في الاستجمام.

ويمكن في الجزيرة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الدراجات والصيد وزيارة الجبال لممارسة التخييم وتسلق الجبال وركوب الخيل ولعب الغولف في ملاعب مخصصة.

وتنعم الجزيرة بوفرة المتاجر الراقية التي تقدم بضائع من أشهر الماركات والهدايا التذكارية بالاضافة الى امكانية زيارة البلدة القديمةحيث المنازل التاريخية والمحلات العتيقة والمتحف.

كما يمكن زيارة طاحونة السكر الأثرية وتجربة المأكولات البحرية الشهية على طريقة المطبخ الكاريبي في أجمل المطاعم المطلة على شاطئ البحر.

ناكسوس

تقع جزيرة ناكسوس اليونانية في بحر ايجة بمنطقة كيكلادس التي تضم عدة جزر رائعة، وتتألق الجزيرة بأروع الأجواء الملائمة للسياحة وشهر العسل.

وتاريخ جزيرة ناكسوس موغل في القدم فهي تعود الى عصر الاغريق حيث ذكر اسمها في الأساطيرالاغريقية، وهي مفعمة بالسحر ككافة الجزر اليونانية وان كانت أكثر هدوءاً.

وتوفر جزيرة ناكسوس الطبيعة الساحرة وأجواء الاسترخاء الرائعة بالاضافة الى أجمل المنتجعات والفنادق للحصول على عطلة مثالية مفعمة بالاستجمام.

وتتميز جزيرة ناكسوس بالمناخ المعتدل على مدار العام كما تلائم مياهها ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الامواج بفضل تيارات المياه من الجزر المحيطة.

كما تتمتع ناكسوس بكونها من الجزر التي تلائم الميزانيات المختلفة بعكس الجزر اليونانية الاكثر شهرة وهي مفعمة بالهدوء والراحة لتلائم العرسان الجدد.

وفي ناكسوس يمكن العثور على مختلف أنواع الشاطئ التي تلائم كافة الأفراد فهناك شواطئ عائلية وأخرى للرياضات المائية وشواطئ أكثر صخباً لمحبي الاجواء النشطة.

وفي ناكسوس يمكن زيارة مدينة تشورا التي تتوفر بها أجمل المقاهي والمطاعم والبلدة القديمة حيث الشوارع العتيقة الضيقة والمرصوفة بالحصى وأجمل المكتبات والمحلات القديمة.

ويمكن في البلدة القديمة التسوق من محلات الهدايا التذكارية والتعرف على الآثار التاريخية التي تعود الى العصور الوسطى والعصر اليوناني وحضور الفعاليات الفنية والموسيقية.