السياحة في دالاس الأمريكية وأجمل أماكن السياحة بها

تحظى مدينة دالاس الأمريكية في ولاية تكساس بمكانة هامة على قائمة السياحة في أمريكا فهي مدينة تحظى بتاريخ قديم منذ نشأة البلاد وكانت مركزاً للزراعة ورعي المواشي والتجارة في القطن.

واليوم نتعرف معكم على معالم السياحة في دالاس الأمريكية وأجمل مناطق الترفيه والمزارات بهذه المدينة الجميلة..

متحف الطابق السادسThe Sixth Floor Museum at Dealey Plaza

يقع متحف الطابق السادس في مبنى دايلي بلازا ويقدم معلومات تاريخية حول الولايات المتحدة خصوصاً فترة حكم الرئيس جون كينيدي في ستينات القرن الماضي..ويوثق المتحف بالصور والتسجيلات المرئية والأدلة الجنائية حادثة اغتيال الرئيس جون كينيدي في مدينة دالاس التي وقعت عام 1963.

مشتل دالاس والحديقة النباتيةThe Dallas Arboretum and Botanical Garden

من الحدائق الساحرة في دالاس الحديقة النباتية والمشتل التي تمتد على مساحة 66 فدان بجوار بحيرة وايت روك وتضم أنواع مختلفة من النباتات والزهور والأشجار النادرة بالاضافة الى مناطق التنزه والتمشية وتقام بالحديقة العديد من الفعاليات.

متحف بيرو للطبيعة والعلومPerot Museum of Nature and Science

يمكن للعائلة وخصوصاً الأطفال الاستمتاع بزيارة متحف العلوم الذي يقدم العروض التفاعلية والوسائط المتعددة والألعاب مع توفر مسرح لعروض ثلاثية الأبعاد ومكتبة وعدة أقسام لعلوم الأرض والهندسة والطاقة وغيرها.

متحف دالاس للفنون Dallas Museum of Art

يتألق متحف دالاس للفنون الذي أقيم عام 1903 بمجموعة رائعة من المعروضات الفنية يصل عددها الى 24 ألف قطعة من أمريكا ومختلف أنحاء العالم.

وتشمل المعروضات لوحات ومنحوتات الفنون الكلاسيكية لفنانين مثل مونيه وقطع أثرية هامة من مصر القديمة واليونان والحضارة الرومانية بالاضافة الى اقامة معارض فنية وندوات هامة.

حديقة أكواريوم دالاس Dallas World Aquarium

يمكن الاستمتاع بزيارة حوض الأسماك وحديقة الأكواريوم في دالاس حيث يقضي الكبار والصغار يوم ترفيهي ممتع لمشاهدة فصائل متنوعة من الكائنات البحرية مثل القناديل وحصان البحر والدلافين وغيرها بالاضافة الى مساحات للتنزه وغابات تضم حيوانات برمائية.

حديقة حيوان دالاسDallas Zoo

حديقة حيوان دالاس واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة حيث أنشئت عام 1888 وتضم آلاف الحيوانات من فصائل برية مختلف من امريكا وافريقيا وغيرها وتعتبر وجه رائعة للعائلة والأطفال.

برج ريونيونReunion Tower

برج ريونيون من المباني الشاهقة الحديثة في المدينة حيث أنشئ عام 1978 ويستقطب الزوار بما يقدمه من اطلالة بانورامية للمدينة ومطعم في الطابق العلوي.

الحي الأسقفي للفنون Bishop Arts District

الحي الأسقفي من الأحياء القديمة في دالاس ويضم العديد من وجهات التسوق والمطاعم والمقاهي ومناطق لبيع الهدايا التذكارية من مختلف أنحاء العالم بالاضافة الى أنشطة وفعاليات ثقافية ومهرجانات طوال العام.

جولات الحافلة  D-link Bus

تقدم مدينة دالاس للسائحين جولات في حافلات مخصصة تنطلق كل 15 دقيقة لاستعراض المعالم الفنية والثقافية وزيارة وسط المدينة ومشاهدة الحدائق والمباني الفريدة مع تناول الطعام.

منطقة العصور الوسطىMedieval Times Dinner & Tournament

منطقة العصور الوسطى في دالاس هي منطقة تكشف نمط الحياة في العصور الوسطى من خلال قلعة بطراز القرن الـ11 وتحيط بها الخنادق والمزارع ويمكن قضاء يوم ترفيهي ممتع وسط هذه الأجواء التاريخية.