نشاطات سياحية رائعة في ولاية مينيسوتا الأميركية

مدينة سان بول

مدينة سان بول

مدينة مينيابوليس

مدينة مينيابوليس

مشهد لمدينة سان بول

مشهد لمدينة سان بول

مشهد لمينيابوليس

مشهد لمينيابوليس

مشهد لولاية مينيسوتا

مشهد لولاية مينيسوتا

من ضفاف البحيرات الشمالية في مينيسوتا

من ضفاف البحيرات الشمالية في مينيسوتا

من منتزهات مينيسوتا

من منتزهات مينيسوتا

من مول اوف اميركا

من مول اوف اميركا

من وسط مينيسوتا

من وسط مينيسوتا

منتزه ايتاسكا

منتزه ايتاسكا

منطقة غراند ماريه

منطقة غراند ماريه

مول اوف اميركا

مول اوف اميركا

مينيابوليس

مينيابوليس

مينيسوتا

مينيسوتا

تعرف ولاية مينيسوتا Minnesota الأميركية بأنها ارض الـ10 آلاف بحيرة في وقت ان الحقيقة تؤكد وجود اكثر من هذا العدد بكثير ما يعني ان مينيسوتا مكان رائع لمحبي السفر خصوصاً المغامرات المائية... الى جانب ذلك فإن هذه الولاية تضم عددا من المناطق السياحية والمنتزهات الوطنية وفرص التسوق، ما يعني أن ثمة فرصا سياحية مميزة فيها سنتعرف اليها اليوم. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

مينيابوليس Minneapolis

اكبر مدينة في مينيسوتا هي مينيابوليس ومن البديهي ان تكون ضمن قائمتك السياحية في المدينة... ان كنت تريد زيارة المنتزهات او اكتشاف ثقافة المدينة او القيام بالنشاطات الرياضية وغيرها الكثير فإن مينيابوليس عنوانك الأكيد. لمحبي الرياضة تابعوا مباريات رياضية لمجموعة من الفرق الرياضية خصوصاً في دوري nba ودورة كرة القدم الأميركية في داونتاون مينيابوليس حيث كذلك توجد العديد من المواقع التي تقدم الموسيقى الحية من قبل فرق موسيقية محلية. اما لعشاق الفن فثمة مركزين ننصحكم بهما وهما مركز The Walker للفنون ومعهد مينيابوليس للفنون.

مدينة سان بول Saint Paul

لن تكتمل أي زيارة الى مينيسوتا من دون التوقف في عاصمتها سان بول التي تعتبر موازية لمينيابوليس ويشكلان معا ما يعرف بالمدينتين التوأم. من اهم المعالم في سان بول مركز لاندمارك Landmark Center والذي بني اساساً ليكون محكمة فدرالية لكنه حاليا يضم مجموعة من الغاليريهات والمعارض الفنية. لا يجدر بكم كذلك تفويت كهوف شارع واباشا Wabasha وهي كهوف يمكن الوصول اليها من الطريق العام مباشرة.

منتزه إيتاسكا Itasca State Park

تضم مينيسوتا مجموعة لافتة من المنتزهات الايقونية لكن اكبرها وأكثرها شعبية هو منتزه إيتاسكا الذي لديه ما يقدمه لكل شخص! ففي المنتزه عدد من الغابات الخضراء التي يمكن التجول فيها والبحيرات المثالية لممارسة الرياضات البحرية. ومن المنتزه كذلك يبدأ نهر مسيسيبي الشهير نزولا نحو خليج المكسيك في ما يعرف بـMississippi Headwaters.

غراند ماريه Grand Marais

في وقت ان هذه البلدة تضم عددا غير كبير من السكان الا انها تتميز بموقع يخطف الانفاس فهي تقع على الجزء الشمالي من بحيرة Superior وهي كذلك تشكل منطلق لمسار المشي الطويل على ضفاف البحيرة. الى جانب هذه الأهمية الطبيعية فإن غراند ماريه تحظى بأهمية فنية اذ ان فيها عدد من المعارض الفنية خصوصاً للرسم والنحت...

بلوميغتون Bloomington

لمحبي التسوق فإن مدينة بلومينغتون تعتبر جنة حقيقية خصوصاً لانها تضم مول اوف اميركا Mall of America الضخم. يعتبر هذا المركز التجاري الأكبر في الولايات المتحدة ويضم مئات المتاجر وعشرات المطاعم واكواريوم ومنتزه العاب داخلي وغيرها الكثير لقضاء أوقات ممتعة خلال رحلتكم الى مينيسوتا.