جزر المالديف ..وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

أجواء مريحة

أجواء مريحة

أجواء مريحة

أجواء مريحة

أجواء مريحة

أجواء مريحة

استمتعي برحلة مذهلة

استمتعي برحلة مذهلة

اقضي أوقات ممتعة

اقضي أوقات ممتعة

جزر المالديف ..وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

جزر المالديف ..وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

جزر المالديف ..وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

جزر المالديف ..وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

جزر المالديف

جزر المالديف

طبيعية مذهلة

طبيعية مذهلة

عصائر منعشة

عصائر منعشة

مناظر طبيعية خلابة

مناظر طبيعية خلابة

مناظر طبيعية خلابة

مناظر طبيعية خلابة

وجبات طازجة

وجبات طازجة

وجبات طازجة

وجبات طازجة

وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

وجهة الأحلام لصفاء الذهن والروح

لا تزال جزر المالديف تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل، وللسيدات اللاتي يلجأن إلى وجهة رائعة بهدف الابتعاد عن صخب المدينة وضواضئها. كيف لا وهي تضمّ نحو 1192 جزيرة تتمتع بمياه تركوازية نقية وبمناظر خلابة يسطع فيها الرمل الأبيض النقي. شعور بالهدوء والسلام لا يمكن إلا أن يشعر به المرء، في شعر برابط وثيق مع الطبيعة والبحر لا يمكن تفسيره.

لم تكن المرة الأولى التي أزور فيها هذه الجزر الحالمة، لكنها كانت بلا منازع من الرحلات الأكثر تميّزا على الإطلاق، بفضل الرحلة المريحة والممتعة التي أمضيتها على طائرة طيران الاتحاد .Ettihad Airways  استقبال رائع وطعام فاخر ومقاعد مريحة وخدمة ممتازة تؤمن للمسافر الراحة المطلقة، فضلا عن وسائل الترفيه المختلفة التي نجدها على متن الطائرة، والتي تقصّر من ساعات الطيران الطويلة، وتجعلها أكثر مرحا.

تجربة لا تنسى في فندق Sun Aqua Vilu Reef

ترحيب رائع تلقّيته في فندقيّ سان أكوا فيلو ريف Sun Aqua Vilu Reef وسان سيام إيرو فيشي Sun Siyam Iru Fushi تحت غطاء مجموعة سان سيام .Sun Siyam  ابتدأ المشوار في فندق سان أكوا فيلو ريف Sun Aqua Vilu Reef هذا الفندق العصري يحمل طابعا شبابيا لافتا سواء بديكور. الفلل المبتكر الذي ينبض بالألوان الجريئة مثل الفوشيا والبرتقالي، أو من خلال أجواء الجزيرة الصغيرة المرحة التي تنبض بطاقة إيجابية مميزة. فيه اختبرت أجمل اللحظات وأمتع الأوقات. فلمغيب الشمس طابع مختلف من شرفة فيلا سان أكوا فيلو ريف.ويضم منتجع ال 5 نجوم 103 غرف فقط، يحيط به حاجز مرجاني رائع يتمتع بوفرة من الشعاب والأسماك زاهية الألوان، إضافة إلى فلل رائعة تعلو الماء والمواجهة للشاطئ، وهو حاصل على شهادة التميّز من موقع Trip Advisor الشهير لثلاثة أعوام متتالية. كما يُعتبر من الجزر الأقرب للمطار الرئيس للجزر الذي يقع في العاصمة مالي، فلا تستغرق الرحلة بالطائرة المائية أكثر من 35 دقيقة للوصول إلى الفندق الفاخر.

ولعاشقات الرياضات المائية حصة كبيرة في منتجع Sun Aqua Vilu Reef ، فهو يحتوي على مركز غوص حاصل على تصنيف 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI ومعتمد من مدارس الغوص الدولية SSI، والذي يؤمن رياضة الغطس إضافة إلى مجموعة شاملة من الرياضيات المائية المختلفة. يمكنك الاستمتاع برحلات الغوص السطحي من خلال استخدام أنبوب التنفس. ولتجربة لا تُنسى، احرصي على الذهاب في رحلة بحرية ساحرة لمشاهدة الدلافين وقت الغروب، والتي كانت من التجارب المفضّلة لدي. مخلوقات فريدة من نوعها تشاهدينها وهي تقفز بكل حرية وفرح وسعادة. كما يمكنك أيضا الذهاب في رحلات الصيد خلال وقت الغروب وأخرى لصيد الأسماك الكبيرة. هذا، ويضم الفندق ملعب تنس وصالة رياضية مكيفة الهواء وملعب كرة الريشة. وللأطفال حصة أيضا، إذ يضم المنتجع ناديا للأطفال يحمل اسم Turtle Kidz يؤمّن كل النشاطات الترفيهية للأطفال. ولأن الاسترخاء جزء لا يتجّزأ من رحلتك، لا بدّ أن تشبعي حواسك، وتنعشي روحك من خلال اعتماد طقوس الاستشفاء المميزة المتّبعة من طب الأيورفيدا، إضافة إلى مجموعة من العلاجات التجميلية المرفّهة وتقنيات التدليك المختلفة من شتى أنحاء العالم، إضافة إلى العلاج بالماء، والساونا والبخار وصالون التجميل. ولأن الوجبات اللذيذة جزء لا يتجزأ من رحلتك، يضم المنتجع 5 مطاعم مختلفة هي ، The Nautilus Well Done، Positive Energy، The Aqua ومطعم Islandللبيتزا، لتختاري منها ما يناسبك.

إذا كنت من النساء اللاتي يفضّلن الفنادق الفخمة جدا والكبيرة، فستستمتعين حتما بأجمل الأوقات في فندق "سان سيام إيرو فيشي" Sun Siyam Iru Fushi يمتد المنتجع على طول الجزيرة ذات مساحة 52  فدانا. وهو يشتهر بالشواطئ الرملية البيضاء التي تحيط بالجزيرة بأكملها . شعاب مرجانية وأسماك ملونة تجدينها في مختلف أنحاء وزوايا الجزيرة. وهو مثالي للأزواج والعائلات على حد سواء. يضمّ المنتجع الفاخر 10 مطاعم، مؤمنا للضيوف أطيب وأشهى المأكولات وخيارات متنوّعة لمختلف الأذواق. كما يتوفّر في الفندق نظام الوجبات والمشروبات الشاملة مع قائمة All Inclusive ، والتي تشمل جميع المطاعم، ما يسهّل للضيوف عملية الاختيار. وهو يُعدّ من أفضل المنتجعات المثالية للعائلات، فهو حائز على جائزة أفضل منتجع عائلي لعام 2017 . كما يضمّ مسبحا خاصا للكبار للأشخاص الذي يفضّلون الابتعاد عن ضجيج الأطفال. ومن أكثر ما لفتني في منتجع "سان سيام إيرو فوشي" Sun Siyam Iru Fushi السبا الرائع الذي يمتدّ على مدى جزيرة صغيرة نظرالمساحته الكبيرة والغرف المتعددة المتوفّرة فيه، مؤمنة مختلف أنواع العلاجات التي تحتاج إليها المرأة عند استجمامها. السبا الخاص بالمنتجع حائز على جائزة أفضل سبا على مدى 4 سنوات متواصلة. سبا ثالغوا يتمتّع بحديقة خلابة وخاطفة، يشعر المرء خلال زيارته كأنه انتقل إلى عالم آخر. وهو من خلال علاجاته يجمع بين الشرق والغرب ويؤمن نحو 140 علاجا تشمل ما يلي: الأيورفيدا الهندي، أطباء الوخز بالإبر الصينية، برنامج ويلنس 5 و 7 و 10 أيام، اليوغا، بيلاتيس، تاي تشي، برانافا والتأمل، لائحة التدليك التقليدية، صالون تجميل، مقهى الغذاء الصحي، ساونا وغرف بخار، مسبحا باردا وساخنا، العلاج المائي، علاجات سبا للأطفال، بوتيك السبا. وللفلل فوق الماء حصة كبيرة من المنتجع وهي متوفّرة بمختلف الأحجام لتلبي متطلّبات الجميع. المسبح الرئيس الرائع من دون حواف يطل على الشواطئ البيضاء المذهلة لتحصلي على أجمل الصور وتعيشي أجمل الأوقات. ولعشاق وعاشقات الرياضة حصة كبيرة أيضا، إذ يؤمن المنتجع مركزا للرياضيات المائية، صالة مجهزة بالكامل للألعاب الرياضية، ملاعب لكرة المضرب، ملعبا لرياضة الريشة، ملعبا صغيرا للغولف. ويضم أيضا مكتبة، ناديا للأطفال، كلوب هاوس، قاعة للألعاب، ومركزا للتسوق، إضافة إلى خدمة الصور الاحترافية وفيديو ستوديو. ولأنّ راحة الضيف قبل وبعد الرحلة أساسية لدى المنتجع، يوفّر Sun Siyam Iru Fushi صالة انتظار فاخرة بالمطار توفر مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ومرفقا تجريبيا للتدليك، إضافة إلى حمامات لمن يرغب في الاستحمام.