النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اجمل اماكن سياحية في دبي للعرسان

أجواء استرخاء فريدة في باب الشمس
1 / 14
أجواء استرخاء فريدة في باب الشمس
اجواء ساحرة في أتلانتس دبي
2 / 14
اجواء ساحرة في أتلانتس دبي
اجواء ساحرة في انانتارا سبا
3 / 14
اجواء ساحرة في انانتارا سبا
اجواء فريدة في جزيرة النخلة
4 / 14
اجواء فريدة في جزيرة النخلة
الشواطئ الجذابة في دبي
5 / 14
الشواطئ الجذابة في دبي
باتو دبي Bateaux Dubai
6 / 14
باتو دبي Bateaux Dubai
 برج خليفة والنافورة الراقصة
7 / 14
برج خليفة والنافورة الراقصة
 جمال ساحر في ميراكل جاردن
8 / 14
جمال ساحر في ميراكل جاردن
حديقة ميراكل جاردن
9 / 14
حديقة ميراكل جاردن
روعة الصحراء من المنطاد في دبي
10 / 14
روعة الصحراء من المنطاد في دبي
سهرات رائعة في منتجع باب الشمس
11 / 14
سهرات رائعة في منتجع باب الشمس
فندق أتلانتس دبي
12 / 14
فندق أتلانتس دبي
نافورة دبي الراقصة
13 / 14
نافورة دبي الراقصة
ذا بيتش JBR
14 / 14
ذا بيتش JBR

تتمتع دبي بالكثير من الوجهات الرائعة التي تجعل منها مدينة مثالية للعطلات وللرحلات الرومانسية وحتى للأزواج في شهر العسل لقضاء عطلة لا تنسى.

وتوفر دبي للأزواج في شهر العسل العديد من المنتجعات الفاخرة والحدائق والمطاعم والمقاهي الراقية والمجمعات التجارية ووجهات شاطئية وأنشطة متنوعة تجعل العطلة في تجدد مستمر.

واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل أماكن سياحية في دبي للعرسان لعطلة شهر العسل المفعمة بالحيوية والذكريات..

ذا بيتش JBR

يمكن للعرسان الاستمتاع بأجواء العطلة الرائعة على شاطئ دبي الساحر حيث الطقس الدافئ والشمس المشرقة وأجمل اجواء الاستجمام والاسترخاء.

ويمكن ممارسة رياضات مائية متنوعة مثل الغطس وركوب الامواج والاستجمام تحت اشعة الشمس الذهبية وتناول أروع المأكولات البحرية في اطلالة لا تنسى على البحر.

برج خليفة ونافورة دبي

من أجمل معالم دبي التي سيستمتع العرسان بزيارتها برج خليفة الذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم ويمنح الزوار اطلالة بانورامية ساحرة للمدينة.

ويوفر برج خليفة اقامة خلابة ومطاعم ومقاهي راقية تجعل تجربة زيارة المدينة أكثر فخامة وسحراً..كما يمكن عند برج خليفة زيارة نافورة دبي الراقصة The Dubai Fountains التي تقدم عروضاً مسائية مثيرة مع أنغام الموسيقي

حديقة الزهور ميراكل جاردن Miracle Garden

من أجمل الوجهات الطبيعية في مدينة دبي حديقة ميراكل جاردن الفاتنة والحافلة بأنواع خلابة من الزهور في مساحة تمتد على 72 ألف كيلومتر.

وتبلغ كمية الزهور في الحديقة 45 مليون زهرة وتوصف بالحديقة المعجزة نظراً لتميزها بهندسة فائقة وتصميمات خلابة تسحر الأنظار فهي وجهة رومانسية لا تنسى.

فندق أتلانتس النخلة 

من أجمل المنتجعات الملائمة لرحلات شهر العسل في دبي منتجع أتلانتس في جزيرة نخلة جميرا حيث يتألق هذا المنتجع الأسطوري كواحد من أروع وأفخم المنتجعات في الشرق الأوسط.

وينعم ضيوف المنتجع بأروع أجواء الرفاهية والأنشطة المذهلة مثل خليج الدلافين حيث يتمتع الفندق بأكبر حديقة بحرية في الشرق الأوسط يضم مختلف أنواع الأسماك كما يمكن الاستجمام على الشاطئ وممارسة السباحة او الرياضة في ملاعب التنس.

مغامرات البالون

من أجمل التجارب التي يمر بها الأزواج في شهر العسل تجربة روعة صحراء دبي الذهبي ورمالها ذات الكثبان الساحرة وذلك من خلال ركوب بالون الهواء الساخن.

وفي المنطاد يحظى الازواج برحلة ممتعة في أجواء مدينة دبي وصحرائها الرائعة حيث يمكن التقاط أروع الصور التذكارية ومشاهدة روعة الصحراء من مشهد مرتفع.

باتو دبي Bateaux Dubai

يمكن للأزواج زيارة باتو دبي وهي سفينة زجاجية على نهر دبي مع مشهد أضواء مدينة دبي الخلابة والموسيقى الهادئة وتجربة تذوق لأطباق متنوعة في تجربة لا تنسى.

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي Bab Al Shams Desert Resort & Spa

الاستمتاع بصحراء دبي لا يمكن تفويته في منتجع باب الشمس الذي يقع داخل صحراء دبي على مسافة 45 دقيقة من مطار دبي ويوفر أجواء الاسترخاء الصحراوية المثيرة.

ويوفر المنتجع حمامات السباحة والحمامات العلاجية وغرف السبا وتجارب التذوق الفاخرة وحفلات السمر ذات الطقوس الصحراوية التقليدية الساحرة.

جزيرة النخلة Palm Island

جزيرة النخلة من أجمل وجهات دبي السياحية الملائمة للأزواج في شهر العسل فهي موقع سياحي خلاب حافل بالأنشطة والترفيه المثير والمنتجعات والفنادق.

ويمكن في جزيرة النخلة الاستمتاع بالجلوس على الشواطئ وتجربة أرقى المقاهي والمطاعم المطلة على البحر وممارسة الرياضات المائية والابحار والصيد والتسوق.

أنانتارا سبا Anantara Spa

يمكن للأزواج الاستمتاع بشهر عسل مثالي من خلال زيارة منتجع أنانتارا سبا في دبي والذي يوفر عروض خاصة للأزواج مع تجربة استرخاء وعلاجات طبيعية خلابة وسط أجواء من الفخامة والهدوء.

سكي دبي Ski Dubai

محبي أجواء التزلج على الجليد يمكنهم زيارة منتجع سكي دبي الذي يوفر أمتع أجواء التزلج واللعب في الثلوج حيث تتوفر المعدات والملابس اللازمة كما يمكن مشاهدة حيوانات البطريق الرائعة.

دبي مارينا Dubai Marina

مارينا دبي من المواقع الرائعة للاستمتاع بالترفيه فهو منطقة ساحرة لليخوت والمراكب الفاخرة كما يضم مول دبي ونادي مارينا دبي والعديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

×