افضل معالم السياحة في لويستوفت البريطانية

 من Lowestoft

من Lowestoft

موقع Ness Point

موقع Ness Point

نوافير لويستوفت

نوافير لويستوفت

الواجهة البحرية

الواجهة البحرية

المكتبة العامة

المكتبة العامة

Ness Point

Ness Point

افضل معالم السياحة في لويستوفت البريطانية

افضل معالم السياحة في لويستوفت البريطانية

الاوروسكوب في ness point

الاوروسكوب في ness point

Hight Street

Hight Street

تقع منطقة لويسفوفت Lowestoft في اقصى شرق الساحل البريطاني وتتميز بتوفيرها عطلة رائعة لكافة الاعمار والاهتمامات في ظل وجود تشكيلة مميزة من الشواطئ الرملية والمشاوير البحرية المميزة والمعالم السياحية في البلدة القديمة. اكتشفوا معنا اليوم افضل معالم السياحة في لويستوفت البريطانية لتعيشوا عطلة مثالية في مكان غير اعتيادي.

شاطئ واكثر

من ابرز النشاطات التي يمكن القيام بها في لويستوفت زيارة الشاطئ الرملي المميز الذي يعتبر من الأفضل في شرق إنكلترا وفاز بجوائز عدة في هذا المجال. ويقام مهرجان سنوي هناك عبارة عن عروض جوية يمكن حضوره مجاناً. اما بالنسبة لمنطقة الواجهة البحرية في لويستوفت فهي تضم خصوصاً النوافير التي تعرف بـPrincess Royal Fountains وهي تحوي على 74 نافورة مياه تقدم عروضاً متناسقة ليلاً. يمكنكم كذلك القيام بجولة شاطئية على ظهر الحصان في مشهد ساحر.

محبو التسوق

ولمحبي التسوق فإن لويستوفت توفر فرصاً فاخرة في هذا المجال. ابرز هذه الفرص موجود في High Street في وسط البلدة، حيث ان التسوق لا يقتصر على الشراء انما ايضاً يتميز بتجربة غنية تقضي بالتجول في الجزء التاريخي القديم من البلدة. اما في شارع Kirkley فستجدون مجموعة واسعة من المتاجر المستقلة التي تجدون فيها مقتنيات فريدة من نوعها.

متحف بحري

ان اردتم الاطلاع اكثر على التاريخ البحري العريق لمنطقة لويستوفت يمكنكم زيارة المتحف البحري ورصيف الميناء الشهير في البلدة. كما ان هناك فرصاً عدة لشراء السمك المحلي من الصيادين الذي يعرضون منتجاتهم في أماكن عدة من البلدة.

مسارح ومعارض

ولمحبي الفنون لا بد لكم من زيارة مسرح مارينا الذي يقدم على مدار العام مجموعة كبيرة من العروض الفنية ويعرف خصوصاً بأنه مقر الأوركسترا الفيلاهورمنية الملكية. خلال مناسبات نهاية العام، يحتضن المسرح عرض Panto الرائع الذي يقصد كثيرون المنطقة خصوصاً لحضوره! من جهة أخرى يمكنكم زيارة مركز لويستفوت للفنون الذي يضم غاليري فاخرة وستوديوهات فنية مميزة ترضي كل الاذواق تعرض فيها اعمال فنانين محليين.

Ness Point

نقطة Ness تعرف كذلك بـLowestoft Ness هو المكان الأكثر شرقاً في بريطانيا العظمى على الاطلاق! هذا الموقع يضم ما يعرف بالـEuroscope وهو يحدد مواقع الدول الأخرى والمدى الذي تبعده عن نقطة Ness. كما يضم المكان مركز اوربيس للطاقة Orbis Enegy Centre وهو مركز للطاقة المتجددة. يزور كثير من السياح هذا الموقع الذي يعتبر سياحياً بامتياز كذلك لمشاهدة توربينات الرياح التي تعتبر الأكبر في بريطانيا.