النسخة الإلكترونية

اجمل وجهات السياحة في الصين

من ديزني لاند هونغ كونغ
1 / 11
من ديزني لاند هونغ كونغ
من شانغهاي
2 / 11
من شانغهاي
من هانغتشو
3 / 11
من هانغتشو
من هانغتشو
4 / 11
من هانغتشو
 من حدائق تشينغدو
5 / 11
من حدائق تشينغدو
مدينة تشينغدو
6 / 11
مدينة تشينغدو
بكين
7 / 11
بكين
ديزني لاند شانعهاي
8 / 11
ديزني لاند شانعهاي
شانغهاي.
9 / 11
شانغهاي.
مبان عصرية في بيجينغ
10 / 11
مبان عصرية في بيجينغ
هونغ كونغ
11 / 11
هونغ كونغ

تحظى الصين بمجموعة رائعة من الوجهات السياحية في طول البلاد وعرضها ما يجعلها زيارتها خلال مرة واحدة امراً مستحيلاً... لذلك سنجمع لكم اليوم اجمل وجهات السياحة في الصين التي يمكنكم ان تقسموها في عدة رحلات لاكتشاف سحر هذا البلد الواسع.

هونغ كونغ

لا شك انك سمعت بجمال هونغ كونغ وعصريتها... فهي تتمتع باجمل خط افقي من ناطحات السحاب في العالم وهي تتخطى بذلك مدينة نيويورك الأميركية مثلاً... هونغ كونغ جنة كذلك لمحبي التسوق خصوصاً في خليج كوزواي والعديد من المراكز التجارية في وسط المنطقة. الى جانب ذلك تضم هونغ كونغ العديد من الشواطئ والمواقع الطبيعية الجميلة. من اشهر معالم هونغ كونغ قمة فيكتوريا التي تضم مجموعة كبير من المطاعم والمقاهي والمتاجر وحديقة المحيط المائية الرائعة. ولا يمكننا ان ننسى ديزني لاند هونغ كونغ كذلك مقصد الكبار والصغار الأشهر.

العاصمة بكين

تعتبر العاصمة الصينية بكين نموذجاً مصغراً عن الصين فهي تجمع بين التراث القديم والعصرية الصينية الحالية. تضم بكين مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة عالمياً مثل المدينة المحرمة والقصر الصيفي والقاعة التذكارية لقائد الثورة ماو تسي دونغ الى جانب سور الصين العظيم وساحة تيانامين وحديقة ببهاي ومعبد لاما وغيرها...

شانغهاي بين اجمل وجهات السياحة في الصين

تتنوع الأنماط الثقافية والعمرانية في مدينة شانغهاي كذلك حيث تضم مشهد افق مدني مميز من الاجمل في العالم. وفي الجانب الثقافي يمكنكم التنقل بين العديد من المتاحف والمعابد التاريخية في المدينة الى جانب اكتشاف الجسور التراثية المميزة. وكذلك تحتضن شانغهاي ديزني لاند التي يزورها ملايين الأشخاص سنوياً.

هانغتشو

وصف الرحالة الإيطالي ماركو بولو هذه المدينة باجمل مدينة في العالم وتعتبر من اقدم مدن الصين... للحصول على افضل جولة وسط الطبيعة الساحرة في هذه المدينة لا بد من رحلة في البحيرة الغربية حيث ستتنقل بين اكثر من 60 موقعا اثريا طبيعيا مذهلة. ولمحبي الشاي، يجب ان تزوروا هذه المدينة التي تحظى بمساحات واسعة من مزارع الشاي التي يمكن تنظيم زيارات اليها وشراء العديد من أنواع الشاي الصيني الشهير منها.

تشينغدو

تجمع هذه المدينة بين الحياة العصرية والحياة التقليدية حيث سيجد من يبحثون عن أي من الامرين في هذه المدينة. وإذا كنت ستزور تشنغدو، فلا بد أن تضع شارع تشون شي على رأس قائمة الأماكن التي ستزورها للتمتع بحياة بين السكان المحليين مع أماكن التسوق والطعام والترفيه، اكتشف اسرار حيوان الباندا العملاق وزهرة اللوتس وشجرة الجنكة فهي لا تزال رموزًا للحياة في هذه المدينة العريقة تاريخياً. جربوا شرب الشاي الفاخر باهظ الثمن في كون زاي تشيانغ زي، ولا بد من التقاط الصور أمام برج الجوهرة الغربي الأعلى في المدينة، واكتشاف ساحة تيانفو سكوار، والتعرف الى نمط حياة السكان المحليين في حديقة الشعب.

الملخص:

×