أفضل وجهات سياحية خلال شهر أبريل

سورنتو

سورنتو

العاصمة الكولومبية بوغوتا

العاصمة الكولومبية بوغوتا

resized_من ميامي في فلوريدا.

resized_من ميامي في فلوريدا.

لشبونة.

لشبونة.

اسواق مراكش

اسواق مراكش

مدينة مراكش.

مدينة مراكش.

مدينة لشبونة

مدينة لشبونة

مدينة كيوتو

مدينة كيوتو

مدينة كيوتو في الربيع

مدينة كيوتو في الربيع

مدينة سورنتو

مدينة سورنتو

من شواطئ بوغوتا

من شواطئ بوغوتا

مشهد عام من فلوريدا

مشهد عام من فلوريدا

يخطط الكثيرون لقضاء اجازاتهم خلال فصل الربيع نظراً للمناخ المعتدل في انحاء عدة من حول العالم حيث تكتسي الطبيعة حلة خضراء ومزهرة مع اعتدال في الحرارة. ويبدأ الربيع بحلته الكاملة في أبريل ليكون السفر خلاله ممتعاً ومليئاً بالمتعة، لذلك تابعوا معنا اليوم أفضل وجهات السفر خلال شهر أبريل واختاروا بينها وجهتكم المقبلة.

كيوتو، اليابان

لا اجمل من استقبال الربيع في موسم "ساكورا" الذي يعرف في اليابان وتحديدا في كيوتو التي تحتفل بدءاً من بداية أبريل بقدوم الربيع. في كافة انحاء كيوتو، ستشاهد الأشجار المزهرة التي تشتهر بها اليابان وتقام العديد من الفعاليات والمهرجانات العامة. وتعتبر كيوتو المركز الثقافي والتاريخي لليابان فهي تضم الكثير من الحدائق الخضراء والأضرحة القديمة.

بوغوتا، كولومبيا

ان كنت ترغب برحلة مختلفة إلى عاصمة تقع على ارتفاع 2640 متر فوق البحر اختر بوغوتا عاصمة كولومبيا حيث تقع في جبال الأنديز. وتتميز باعتدال مناخي في الربيع يمكنك زيارة القبة السماوية ومتحف الذهب والحدائق النباتية، إضافة الى العديد من الاحداث الثقافية والفنية خصوصاً في المنطقة التاريخية في المدينة الذي يسمى لوس انجلس كانديلاريا.

سورنتو، إيطاليا

يعتبر أبريل موعدا مثاليا لزيارة إيطاليا قبل زحمة الصيف. ومع انه من الممتع زيارة سورنتو الواقعة على ساحل أمالفي في أي وقت يمكنك تخطي زحمة الصيف وزيارة سورنتو في ابريل. تجول بين البلدات الصغيرة المتناثرة في المنطقة واكتشف الشواطئ الخصرية المميزة الممتدة على طول المدينة. وتقدم العديد من الفنادق اسعارا خاصة وتخفيضات خلال شهر ابريل.

مراكش، المغرب

اجمل فترات زيارة المغرب وتحديدا مدينة مراكش هي في فترة الربيع وخصوصاً أبريل. فقلب مدينة مراكش يقدم لكم مزيجاً مميزاً من التناغم القديم والحديث، إضافة الى جذبها العديد من المتسوّقين بسبب أسواقها المتنوعة، وكذلك فإن محبي السياحة الثقافية سيقبلون على مراكش حيث العديد من المتاحف والمعالم الأثرية. من ابرز نقاط الجذب السياحية في مراكش هي مدينة الأسواق التجارية وساحة الفنا ومتحف مراكش وحديقتي ماجوريل والمنارة.

لشبونة، البرتغال

من الوجهات الأوروبية المميزة نختار لكم العاصمة البرتغالية لشبونة التي تناسب أجواء الربيع حيث تعبر بمدينة التلال السبع نظراً لأنها بنيت على سبع تلال منحدرة، ما قدم لها موقعا طبيعيا فريدا. وتشتهر لشبونة بالمعالم التجارية العريقة حيث العديد من المتاحف والقصور والقلاع الى جانب منتزهات رائعة تحظى بجمال فريد في الربيع. ومن أشهر الساحات التجارية في لشبونة Praça do Comércio التي تتميز بالتصميم الرائعة واحجار الفسيفساء التي تزينها من الجوانب كافة.

فلوريدا، الولايات المتحدة

ابرز فترة لزيارة الولاية الأميركية التي تتميز بشمسها خلال الشتاء هي في الربيع والخريف. وفي أبريل توجهوا الى فلوريدا واكتشفوا المغامرات الطبيعية وروعة الشواطئ في ظل أيام طويلة مشمسة لكنها ليست عالية الحرارة. هذا الى جانب العديد من المواقع الشهيرة في فلوريدا التي تناسب جميع افراد العائلة.