منتجعات فاخرة على قائمة الأمنيات

الاقامة الفاخرة والضيافة المترفة جزء من متعة السفر المميز بالرفاهية، ولهذا تحرص أرقى المنتجعات على التنافس في تقديم معايير الدلال والأناقة والاسترخاء.

واليوم نتعرف معكم على منتجعات فاخرة حول العالم لتضعوها على قائمة الأمنيات فهي تنعم بمواصفات رحلة الأحلام بين أجواء السحر والاستجمام المفعم بالترف..

منتجع شوجر بيتش في سانت لوسيا Sugar Beach Resort St. Lucia

يقع منتجع شوجر بيتش في جزيرة سانت لوسيا في أرخبيل جزر الأنتيل وينعم اطلالة خلابة على خليج بيتون والوديان الساحرة وشاطئ شوجر بيتش.

يتمتع المنتجع بتوفر حمام سباحة خارجي وسبا لتجربة من الدلال والاسترخاء وسط الحدائق والجداول المائية مع جلسات المساج والعلاجات الطبيعية.

ويمكن الاستمتاع بالاقامة في غرف وفيلات مع حمام سباحة خاص وتناول أرقى المأكولات العالمية الفاخرة في مطاعم Terrace و Great Roomوالأطباق المحلية من سانت لوسيا في مطعم Bayside Restaurant.

منتجع فورسيزونز ماوي Four Seasons Resort Maui

يقع منتجع Four Seasons Resort Maui في جزيرة ماوي داخل أرخبيل جزر هاواي موفراً اقامة ساحرة على شاطئ Wailea الخلاب وملاعب تنس.

يوفر المنتجع 3 حمامات سباحة وغرف وفيلات شاطئية بإطلالة بانورامية على المحيط الهادئ كما يقدم تجربة مدللة من الاسترخاء في سبا فورسيزونز مع أرقى العلاجات الطبيعية وجلسات التدليك.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات الايطالية في مطعم Ferraro's Bar e Ristorante أو تجربة المأكولات المحلية من هاواي والمأكولات الأمريكية في مطعم Chef Wolfgang Puck’s restaurant Spago، كما يمكن الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية والمشويات في مطعم DUO المطل على حمام السباحة.

منتجع مونتاج لاغونا بيتش Montage Laguna Beach

على شاطئ لاغونا الساحر في كاليفورنيا يقع منتجع Montage Laguna Beach بإطلالة خلابة على المحيط وأجواء راقية من الضيافة المترفة.

يقدم المنتجع حمام سباحة لا متناهي مطل على المحيط مع أجنحة بديكورات شاطئية تبعث على الاسترخاء وحمامات فاخرة من الرخام ومنتجات تجميلية راقية.

ويمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بتجارب تذوق ممتعة في مطعم Studio ومطعم Loft وأرقى المشويات والكوكتيلات في مطعم Mosaic Bar & Grille.

كما يتمتع ضيوف المنتجع بتجربة تسوق في بوتيكات راقية ومعارض فنية وتجربة من الاسترخاء في سبا مونتاج للعلاجات الطبيعية والمساج.

جزيرة أتلانتيس باراديس البهاما Atlantis Paradise Island, Bahamas

في جزر البهاما يقع منتجع جزيرة أتلانتيس الفاخر الذي ينقل الضيوف الى عالم مختلف من الاسترخاء في أجواء شاطئية وبحرية متميزة.

يوفر الفندق تجربة مثيرة مع توفر حدائق بحرية أكواريوم تقدم عروضاً للدلافين والحيتان وغرف وأجنحة فندقية ساحرة بإطلالة خلابة على المحيط.

ويستمتع الضيوف بحمامات السباحة والشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية والسبا الفاخر وملاعب الغولف والحدائق الاستوائية الساحرة بالاضافة الى تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي.

منتجع ماندرين أورينتال سانيا Mandarin Oriental, Sanya

يقع منتجع ماندرين أورينتال سانيا في جنة خالدة بالصين بين التلال والمروج الخضراء بالقرب من شاطئ دادونج هاي مقدماً كافة أنماط الرفاهية.

يستمتع الضيوف بالاقامة في أجواء الترفيه والاسترخاء بالقرب من الخليج الساحر الحافل بالشعاب المرجانية مع غرف فسيحة ذات اطلالة على البحر وتراسات راقية.

يوفر المنتجع قرية متكاملة للسبا للحصول على تجربة استرخائية مع انشطة التاي تشي واليوجا والعلاجات الطبيعية والعلاجات المائية والمساج بالاضافة الى ملاعب التنس وحمامات السباحة.

ويمكن لضيوف المنتجع الحصول على تجارب تذوق راقية في مطاعم Pavilion المطل على حمام السباحة ومطعم المأكولات البحرية Fresh المحضرة على الأساليب الآسيوية بالاضافة الى صالون الشاي Phoenix Teahouse.