أفضل الاماكن السياحية في أبوظبي

قصر الإمارات

قصر الإمارات

قرية التراث

قرية التراث

كورنيش أبوظبي

كورنيش أبوظبي

مارينا مول

مارينا مول

رحلة بحرية في أبوظبي

رحلة بحرية في أبوظبي

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

متحف اللوفر أبوظبي

متحف اللوفر أبوظبي

جامع الشيخ زايد

جامع الشيخ زايد

جولة في مستشفى أبوظبي للصقور

جولة في مستشفى أبوظبي للصقور

رحلة سفاري في صحراء أبوظبي

رحلة سفاري في صحراء أبوظبي

عند زيارتك لإحدى المدن السياحية الشهيرة في المنطقة مثل العاصمة الإماراتية أبوظبي، قد يصعب عليك اختيار المكان الذي ستبدأ منه رحلة استكشافك للمدينة أو أي من المعالم السياحية في المدينة التي ستختار زيارتها خلال الفترة الزمنية التي تستغرقها رحلتك، ومن هنا تأتي أهمية الرحلات والجولات السياحية التي تنظمها الوكالات السياحية والفنادق وأحيانا مراكز التسوق الكبرى في الإمارات، تلك الجولات السياحية المنظمة لا تتيح لك فقط فرصة استكشاف أكبر قدر ممكن من معالم المدينة في أقل فترة زمنية ممكنة، وإنما ستقدم لك الكثير من المعلومات التراثية والثقافية التي قد لا تعرفها عن مدينة أبوظبي حيث غالبا ما تكون الجولات السياحية المنظمة في العاصمة الإماراتية مصحوبة بدليل.

تعالوا معنا لنتعرف على أفضل الاماكن السياحية في أبوظبي :

  1. جولة لزيارة أبرز المعالم المعمارية في مدينة أبو ظبي (جامع الشيخ زايد، قرية التراث ومتحف أبو ظبي، قصر الإمارات، مارينا مول):

وهي واحدة من أشهر الجولات السياحية التي تنظم لزيارة أبرز معالم أبوظبي المعمارية وغالبا ما تنظمها الفنادق والوكالات السياحية، خلال هذه الجولة يمكنك التعرف على أبرز المعالم المعمارية والثقافية والتاريخية في أبوظبي بداية من مسجد الشيخ زايد هو بناء ضخم ذو لون أبيض وتصميم مبهر، مرورا بزيارة قرية التراث ومتحف أبوظبي، بعدها يمكنك التعرف على الجانب المعماري الحديث للمدينة من خلال زيارة فندق قصر الإمارات ذو السبع نجوم ومول مارينا أبو ظبي.

  1. جولة لزيارة أبرز المعالم السياحية في مدينة أبوظبي (الكورنيش وجزيرة ياس، مسجد الشيخ زايد، حلبة مرسى ياس، ومنتزه فيراري وورد، قرية التراث، مارينا مول):

وهي من الجولات السياحية الشهيرة أيضا في أبو ظبي ونقطة انطلاقها من دبي في رحلة تستغرق 10 ساعات، وهي جولة مثالية لمن يرغبون في استكشاف أكبر قدر ممكن من المعالم السياحية في مدينة أبوظبي ، من خلال هذه الجولة ستتمكن من التعرف على أبرز معالم العاصمة الإماراتية، بما في ذلك منطقة الكورنيش وجزيرة ياس كما ستتمكن من زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، ومشاهدة حلبة مرسى ياس الشهيرة لسباقات الفورمولا واحد، وكذلك منتزه فيراري وورد كما تتضمن الجولة زيارة القرية البدوية والتعرف على الحرف المحلية التقليدية في قرية التراث، وكذلك زيارة مركز تسوق مارينا مول.

  1. رحلة سفاري في صحراء أبوظبي :

واحدة من رحلات السفاري الشهيرة في المنطقة الصحراوية خارج مدينة أبوظبي وغالبا ما تنظمها الفنادق ومراكز التسوق الكبرى، من خلال هذه الجولة يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري رائعة لمدة ست ساعات بسيارات الدفع الرباعي حيث يمكنك استكشاف المناطق الطبيعية الخلابة ومناطق الكثبان الرملية الشهيرة في المنطقة الصحراوية خارج أبو ظبي وزيارة أحد معسكرات التخييم الصحراوية على الطراز البدوي، والمشاركة في أحد السباقات الصحراوية القصيرة، وتجربة الذهاب في جولة صحراوية قصيرة باستخدام الجمال.

  1. رحلة بحرية في أبوظبي بالقوارب السريعة:

لمشاهدة أبرز معالم مدينة أبوظبي خلال فترة زمنية لا تتجاوز 90 دقيقة؟ الخيار الأفضل بالنسبة لك سيكون بالمشاركة في واحدة من الرحلات البحرية بالقوارب السريعة في أبوظبي والتي تنطلق من ميناء أبو ظبي (أبو ظبي مارينا)، يمكنك من خلال إحدى هذه الرحلات البحرية المصحوبة بدليل والتي تستغرق فترة تتراوح ما بين 60-90 دقيقة، أن تشاهد ناطحات السحاب والمعالم السياحية الشهيرة، خلال الرحلة البحرية يمكنك أن تشاهد أيضا جزيرة اللؤلؤ، قرية التراث، وقصر الإمارات، بالإضافة إلى الدلافين التي تسبح في مياه الخليج.

  1. جولة في مستشفى أبوظبي للصقور:

هل تبحث عن جولة سياحية مثالية للعائلات وعشاق الحياة البرية؟ إذا كنت كذلك عليك تجربة زيارة مستشفى أبوظبي للصقور في طريق سويحان بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، كل ما عليك فعله هو الذهاب حجز واحدة من رحلات زيارة مستشفى أبوظبي للصقور حيث ستتلقى تأكيد على موعد الرحلة خلال 48 ساعة بعد قيامك بالحجز، وبعدها يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة في داخل مستشفى الصقور تستمر لمدة ساعتين ومصحوبة بدليل وخلالها ستتمكن من معرفة الكثير من المعلومات عن الصقور والسبب الذي جعل الصقر هو الطائر الوطني لدولة الإمارات، كما ستتعرف على المزيد من المعلومات عن الأدوات المستخدمة في التعامل مع الصقور.

أجمل الأماكن في أبوظبي لتجربة تذوق فاخر وراق

فنادق فاخرة بالقرب من معالم أبوظبي الجميلة

أشهر المعالم السياحية في أبوظبي