أجمل الأماكن في أبوظبي لتجربة تذوق فاخر وراق

السياحة في أبوظبي تشمل زيارة العديد من المعالم الجميلة والاستمتاع بفرص الترفيه المذهلة في العاصمة الاماراتية العصرية والمفعمة بالأناقة.

وزيارة أبو ظبي لا تخلو من متعة التذوق الفاخر في مجموعة من أرقى المطاعم في العالم، حيث تجتمع فيها أناقة الأجواء وسحر النكهات وفخامة الضيافة.

ولأجل زيارتكم المقبلة الى أبو ظبي اخترنا مجموعة من أفضل وأجمل الأماكن في أبوظبي لتجربة تذوق فاخر وراق.

مطعم Sambusek

بإطلالة بانورامية على الشاطئ وموقع فريد في فندق روزوود أبوظبي يمكن الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات اللبنانية في مطعم Sambusek.

وفي صالة الطعام الأنيقة أو التراس المعاصر لا تفوتوا تجربة المشاوي اللبنانية وأطباق المقبلات اللبنانية الشهيرة مثل متبل الحمص والمزات الشهية.

مطعم Bord Eau

عشاق الفخامة الفرنسية يجدون ملاذاً أنيقاً بمطعم Bord Eau بموقع مميز في فندق شانغريلا أبوظبي، حيث يختبرون تجارب تذوق فاخرة وعامرة بالمأكولات الفرنسية وسط اجواء من الرقي الكلاسيكي.

المطعم الحائز على عدة جوائز عالمية بفضل مبتكرات الشيف Didier Quennouelle الذي يمنح الضيوف تجربة فريدة بمكونات فاخرة تأتي مباشرة من فرنسا ويتم تغيير قائمة الطعام كل 3 أشهر بما يناسب الموسم لضمان أن تكون جميع المكونات طازجة.

مطعم BBQ Al Qasr

سهرة راقية تناسب محبي الرومانسية وعشاق الهدوء والخصوصية في مطعم BBQ Al Qasr الواقع في تراس الطعام بفندق قصر الامارات.

يتمتع المطعم بجلسة ساحرة تحت النجوم واطلالة تحبس الانفاس على البحر وتجربة تذوق فاخرة من أشهى المشويات الأمريكية والأوروبية والمأكولات البحرية والمتوسطية.

مطعم Hakkasan

عشاق المأكولات الصينية المقدمة وسط تجربة تذوق فاخرة يحظون بسهرة لا تنسى في مطعم Hakkasan المعاصر والواقع داخل فندق قصر الامارات وبلمسات الشيف Lee Kok Hua.

أناقة الديكور المفعم بالفخامة الآسيوية والأخشاب الداكنة تمتزج مع اناقة الأطباق المحضرة بأشهى الوصفات الكانتونية مثل البط على طريقة بكين بصوص الصويا والكافيار وسلطة الفول والبط المحمر الشيشوانية.

مطعم Pearls & Caviar

تجربة تذوق فاخرة بعناصر الذوق الرفيع لمحبي الفخامة في مطعم Pearls & Caviar الذي يقدم أشهى مأكولات البحر المتوسط وسط ديكورات وأجواء مترفة بالأناقة.

يقع مطعم Pearls & Caviar في فندق شانغريلا أبو ظبي مقدماً وصفات محضرة بمكونات طازجة من البحر المتوسط بينما يمكن الاستمتاع بسهرة بعد تناول وجبتكم في تراس المطعم العلوي المفتوح والمطل على البحر.