8 تجارب ممتعة لعشاق المغامرة في رياض زوو

يقدم موسم الرياض 2022 العديد من التجارب الممتعة والفعاليات الساحرة التي تضمن لهم قضاء أمتع الأوقات رفقة من يحبون من عائلاتهم.

ومن أجمل التجارب التي يمكن للزوار خوض غمارها هو زيارة منطقة رياض زوو التي تعد واحدة من أفضل الوجهات العائلية في موسم الرياض 2022 حيث ينتظر زوار منطقة "رياض زوو" إحدى المناطق الترفيهية الـ15 في موسم الرياض 2022- العديد من الفعاليات والتجارب الاستثنائية.

الجدير بالذكر أن حديقة الحيوان تأسست في عام 1987 والآن تعود بشكلها الجديد بأكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة في 6 مناطق محمية، بتجارب مشوقة.

إقبال كبير على رياض زوو

لعبة شد الحبل مع الأسد

ومن أبرز التجارب في رياض زوو بيت قرد البونقو، وتجارب التفاعل مع الحيوانات كما يمكنكم أت تستمعوا بلعبة شد الحبل مع الأسد الأبيض وغيرها الكثير من الفعاليات اللي تبهرك!

تجربة السير في نفق زجاجي بين النمور

كما تضمن رياض زوو تجربة السير في نفق زجاجي بين النمور، و”تجربة الأسود” التي تمنح الزائر متعة مشاهدة الأسود عن قرب، والتقاط الصور التذكارية معها.

النمر الأبيض

إطعام النمر الأبيض

كما توفر رياض زوو للزوار فرصة الاقتراب من الحيوانات، وإطعام النمر الأبيض، ومشاهدة مختلف أنواع الحيوانات التي يصل عددها إلى أكثر من 1300 حيوان، من 190 فصيلة، موزعة على محميات مستوحاة من بيئات برية وريفية وفقا لما تحتاجه كل فصيلة بالمنطقة.

عروض تفاعلية حية

كما يمكن للزوار في رياض زوو الاستمتاع بالعروض التفاعلية الحية والمتجولة في أنحاء المنطقة التي تقع في حي الملز بالعاصمة الرياض.

رياض زوو واحد من أمتع مناطق موسم الرياض 2022

تجربة الواقع الافتراضي

ويمكن أن يتفاعل الزوار مع تجارب المنطقة المتنوعة، كتجربة الواقع الافتراضي التي تعد أحد أمتع التجارب التي يمكن خوض غمارها في رياض زوو.

جدار التسلق

وتعد تجربة جدار التسلق أحد امتع التجارب التي يمكن لزوار رياض زوو الاستمتاع بها بالإضافة إلى بيت السلاحف، والتفاعل مع الزرافة، وتجربة شد الحبل مع الأسود، وتجربة بيت البونقو.

تجربة الغرف المظلمة للبوم

ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواء مميزة وتجارب ممتعة والتي من ضمنها تجربة المرور من الغرف المظلمة للبوم.

وتستقبل منطقة” رياض زوو” زوارها في فعالية تجربة النمور يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساء في تجربة لا تنسى.

تجربة متكاملة تنتظر الأسرة السعودية

ويتميز موسم الرياض 2022 بمناطقه الترفيهية التي يصل عددها إلى 15 منطقة، بعضها مستمرة بعد انتهاء فعاليات الموسم، مثل منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وفيا رياض.

كما يتيح الموسم لزواره الاستمتاع بثقافات وعادات عدة دول من مختلف قارات العالم، فضلًا عن مجموعة من التجارب الجديدة، كتجربة ركوب الغواصات، والتنقل بالتلفريك.