استلهموا برنامج زيارتكم المقبلة إلى تايلاند من رحلات النجمات ولقطاتهن المبهرة وسط الطبيعة

تعتبر تايلاند هي الوجهة السياحية المميزة التي يحرص النجوم على زيارتها باستمرار، ويقضون فيها أوقاتًا ممتعة وسط المناظر الطبيعية والشواطئ الرائعة والصافية، والطبيعة الخضراء المبهرة.

ودائمًا ما يحرص الجمهور على استعراض العديد من اللقطات المميزة التي يقضونها في تايلاند، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليسلطون الضوء على برنامج رحلتهم التي يمكن أن يستوحي الجمهور منها بعض الأفكار من أجل زياراتهم المقبلة لهذه الدولة المميزة.

إيمان فيصل في جزيرة بوكيت 

ومؤخرًا زارت كل من النجمة إيمان فيصل، دولة تايلاند، ونشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور مميزة لها خلال تواجدها هناك، وتحديدًا في جزيرة بوكيت، وظهرت إيمان في الصور وهي تقف داخل مياه أحد الشواطئ، كما أطلت وهي تقف أمام الجبال المغطاة بالنباتات الخضراء، لتستعرض جمال الطبيعة، وعلقت إيمان على الصور وكتبت: "أن يهدأ قلقي، أن يطمئن قلبي، أن يستريح عقلي، هذا كُل ما أرجوه يا الله".

ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعي إيمان فيصل الذين تمنوا لها اوقاتًا سعيدة، كما تمنى البعض أن يقوم بزيارة تايلاند قريبًا ومشاهدة تلك المناظر الطبيعية المبهرة على أرض الواقع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Faisal (@emanfn)

معلومات عن جزيرة بوكيت 

وتعتبر جزيرة بوكيت هي جزيرة ومحافظة تقع في جنوب تايلاند تجاورها محافظات فانغ نغا وكرابي، وهي أكبر جزيرة في تايلاند وتقع علي بحر أندامان في جنوب تايلاند، وهناك سلسلة من الجبال في غرب الجزيرة وتبدأ من الشمال إلى الجنوب وتعرف باسم جبال بوكيت الذي يصل ارتفاعها إلى 1,736 قدم فوق سطح البحر، وتبلغ مساحة بوكيت الاجمالية 570 كيلومترا بما في ذلك الجزر الصغرى، وتبعد الجزيرة عن العاصمة بانكوك قرابة 863 كم جنوب بانكوك، وتبلغ مساحتها حوالي 543 كيلومترا مربعا باستثناء الجزر الصغيرة، ويتبع المحافظة ما يقارب 39 جزيرة صغيرة ويقدر طول جزيرة بوكيت من الشمال إلى الجنوب 48 كيلومترا.

تبلغ الجبال في بوكيت حوالي 70% من مساحة الجزيرة و 30% المتبقية عبارة عن سهول واقعة في الأجزاء الوسطى والشرقية من الجزيرة والجزيرة لا تحتوي على أنهار رئيسية وتحتوي على بعض جداول، وتغطي الغابات ومزارع المطاط وزيت النخيل ما يقارب 60% من مساحة الجزيرة، والساحل الغربي فيه العديد من الشواطئ الرميلة ويسمى الشاطئ الأكثر شعبية في بوكيت شاطئ باتونج وهو يقع على الساحل الغربي.

ومن أهم ما يميز هذه الجزيرة وجود بعض من أجمل مواقع الغوص على المستوى العالمي إضافة إلى تطور سياحة الغوص والرحلات البحرية بشكل راق ومناسب للجميع، إضافة تميزها بتنوع شعابها المرجانية وكائناتها البحرية المختلفة من سلاحف بحرية وقروش بجميع أنواعها. 

ب
ايمان فيصل في جزيرة بوكيت

رندا حجاج وأميرة أديب تستعرضان لقطات من إجازتهما الممتعة في تايلاند

أما الفنانة رندا حجاج فزارت كذلك تايلاند وجزيرة بوكيت تحديدًا، وحرصت على توثيق لقطات من تلك الزيارة عبر انستجرام، ونشرت العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي تقف على الشاطئ وخلفها المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الخضراء التي أبهرت متابعيها.

النجمة الشابة أميرة أديب، زارت تايلاند كذلك مؤخرًا وتحديدًا جزيرة كوه ساموي، ونشرت عبر انستجرام العديد من الصور المميزة التي استعرضت فيها جمال الجزيرة، إضافة إلى لحظاتها الممتعة مع الحيوانات الأليفة، فظهرت وهي تلعب مع أحد الأفيال الضخمة بصحبة إحدى صديقاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

جميلة عوض تستمتع بأوقاتها في تايلاند

وجزيرة كوه ساموي جزيرة تقع في جنوب تايلاند وتتبع محافظة سورات ثاني، وتقع على بعد 35 كم شمال شرق سورات ثاني وتعتبر الجزيرة ثالث أكبر جزيرة في تايلاند ومحاطة بحوالي 60 جزيرة، ويشكل الجزء الأوسط من الجزيرة غابة جبلية غير صالحة للسكن وتبلغ أعلى ارتفاع في الجزيرة والمسمى بوم خاو؛ ما يقارب 635 متر ويتوفر طريق يصل المناطق ببعضها البعض بطول 51 كيلومتر، العاصمة القديمة للجزيرة تسمي هو ناثون على الساحل جنوب غرب ساموي وهي الآن مقر الحكومة الإقليمية ومركز تجاري حقيقي للسكان المحليين وميناء للصيد والنقل.

جميلة عوض النجمة المصرية من بين النجوم الذين زاروا تايلاند من قبل، وحرصت على نشر بعض من صورها وقت الزيارة التي قضت فيها وقتها في بانكوك عاصمة تايلاند، والتي تعتبر ميناء تايلاند الأول، وتتميز بانكوك بمناخ رطب وحار وبمعدل أمطار عالي وتحتل المركز 27 على مستوى العالم بكثافة السكان ويعتبر مطار سوفارنابومي الدولي المطار الرئيسي للعاصمة

وتقع مدينة بانكوك في الجنوب الغربي من تايلاند على الضفة الشرقية من نهر تشاو فرايا الذي يصب في خليج تايلاند القريب من المدينة.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام