أجمل الرحلات السياحية البحرية في دبي لشهر أكتوبر

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة سياحية في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فربما عليك أن تفكر جديا في القيام بواحد من الأنشطة السياحية المفضلة في دبي، وهو السفر في رحلة سياحية بحرية، خاصة إذا ما تصادف وقمت بالسفر إلى دبي خلال موسم الخريف حيث يكون الطقس وقتها مشمس ودافئ في دبي، إضافة إلى ذلك فإن دبي توفر العديد من الخيارات الرائعة فيما يتعلق بالرحلات السياحية الفاخرة.

أفضل الرحلات البحرية التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك السياحية في دبي في أكتوبر في هذا العام

رحلة Jewels Of Arabia

وهي واحدة من الرحلات السياحية الفخمة والمفضلة في دبي وخاصة بالنسبة للأسر والعائلات وتوفر هذه الرحلة البحرية السياحية مجموعة كبيرة من وسائل الراحة الفاخرة لتستمتع بها وعائلتك طوال الرحلة والتي تستغرق 18 ليلة، وتمر بالدوحة ومسقط ومحطاتها الأخيرة مانجالور ومومباي.

رحلة Norwegian Spirit Cruise

رحلة Norwegian Spirit Cruise
رحلة Norwegian Spirit Cruise

إذا كنت تحب السفر بأناقة، فهذه هي الرحلة البحرية ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، ولكن يجب أن يتم تحذيرك من أن هذه الرحلة البحرية تأتي بسعر باهظ، تنطلق الرحلة من دبي وتزور مواقع سياحية جذابة تتضمن كيب تاون وموسيل باي وبورت إليزابيث وريتشاردز باي وبوانت دي جاليتس وبورت لويس ونوزي بي وسيشل، وستمنحك هذه الرحلة البحرية أيضا فرصة لقضاء عطلة مثالية في أكثر من وجهة سياحية جذابة. السفينة المخصصة لرحلة Norwegian Spirit Cruise تم تجديدها مؤخرا، وتضم السفينة مجموعة رائعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات.

رحلة Queen Mary 2 Cruise

رحلة Queen Mary 2 Cruise
رحلة Queen Mary 2 Cruise

وهي رحلة بحرية طويلة إلى حد كبير حيث تستمر لمدة 20 ليلة، لذا، كن مستعدا لقضاء وقت لا بأس به في الإبحار، إذا ما قررت السفر في هذه الرحلة، وتبدأ هذه الرحلة البحرية من دبي وتزور مواقع سياحية شهيرة تتضمن لشبونة وبرشلونة وروما والأردن وعمان والوجهة النهائية للرحلة هي ساوثهامبتون في إنجلترا. السفينة المخصصة للرحلة تم تجديدها حديثا، وأصبحت تضم مجموعة رائعة من المرافق تتضمن مرافق للطعام والتسوق والألعاب.

رحلة Indian Ocean Cruise

رحلة Indian Ocean Cruise
رحلة Indian Ocean Cruise

إذا كنت تريد شيئا مختلفا في رحلتك البحرية القادمة، فإن رحلة Indian Ocean Cruise ستكون خيار مثالي بالنسبة لك فهي لا توفر فقط رفاهية وأناقة السفن السياحية الأخرى، بل توفر أيضا مجموعة رائعة ومتنوعة من الأنشطة طوال الرحلة وتتضمن ورش العمل على الإنترنت والتصوير الرقمي، كما تحتوي الرحلة أيضا على حمامات سباحة وجاكوزي، إلى جانب مكتبة رائعة لمحبي القراءة. الرحلة البحرية تمتد لمدة شهر وتغادر من دبي ووجهتها النهائية كيب تاون.

رحلة Arabian Peninsula Cruise

رحلة Arabian Peninsula Cruise
رحلة Arabian Peninsula Cruise

هذه رحلة بحرية يجب ألا تفوتها لأنها تتضمن أنشطة سياحية مثيرة مثل زيارة المواقع الثقافية والتاريخية القديمة ورحلات السفاري الصحراوية والتسوق. الرحلة توفر أيضا خيارات إقامة رائعة، تتضمن كبائن أنيقة، بعضها يحتوي على شرفات خاصة، وتوفر الرحلة أيضا لضيوفها إفطار مجاني.

بعض النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الاشتراك في رحلة بحرية:

  1. يجب أن تتذكر أن تحزم الملابس المناسبة واللائقة في أمتعتك لاستخدامها في رحلتك البحرية، لأن الرحلات البحرية صارمة للغاية بشأن قواعد الملابس لذلك تأكد من حزم الملابس والأحذية الرسمية وأزياء السباحة التي ستحتاج لاستخدامها طوال الرحلة.
  2. حاول اختيار باقة سفر للرحلة البحرية تشمل جميع الوجبات والأنشطة على السفينة أو على الأقل معظمها، لأن دفع قيمة الطعام أو خدمة إضافية خلال الرحلة غالبا ما يكون أقل تكلفة، لذلك ستساعدك باقة الرحلة البحرية الشاملة على توفير الكثير من المال على المدى الطويل خلال رحلتك البحرية
  3. إذا كنت ممن لا يفضلون الرحلات البحرية الطويلة، يمكنك الاشتراك في واحدة من رحلات العشاء البحرية القصيرة في دبي والتي تستغرق فترة تتراوح ما بين 3 إلى 5 ساعات.