الفخامة ترافقهما في كل مكان.. تفاصيل رحلة شهر العسل الثاني لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك في إيطاليا

لا يزال الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز حديث الجمهور بعد حفل زواجهما الثاني، الذي أُقيم مؤخرًا في منزل بن أفليك في جورجيا، والذي تبلغ قيمته أكثر من 8 مليون دولار، وبعد شهر العسل في باريس الذي احتفلا به عقب زفافهما الأول في لاس فيجاس، سافر الزوجان لقضاء شهر عسل آخر في إيطاليا، وتلك أبرز تفاصيل الرحلة.

إقامة بن أفليك وجينيفر لوبيز

استمتعت جينيفر لوبيز وبن أفليك بتناول عشاء رومانسي معًا، بعد أقل من أسبوع من حفل زفافهما الثاني في جورجيا، حيث جلس الزوجان بهدوء على طاولة وأخذا يتبادلان أطراف الحديث معًا في فندق جراند تريميتسو (تريميزو) Grand Hotel Tremezzo على بحيرة كومو في إيطاليا، في أول ظهور علني لهما منذ الاحتفال الثاني بزواجهما، وكالعادة أمسكا أيدي بعضهما البعض عند المشي بالقرب من طاولتهما مع ملابسهما أنيقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز وبن أفليك في ظهور سابق

رحلة بن أفليك وجينيفر لوبيز باليخت

بدأت جينيفر لوبيز وبن أفليك شهر العسل الثاني برحلة باليخت، حيث ظهر الزوجان، اللذان احتفلا بزواجهما للمرة الثانية يوم السبت، وهما يتجولان عبر بحيرة كومو قبالة ساحل تريميزو أثناء جلوسهما على ظهر يخت، وكانا وحدهما باستثناء القبطان ومساعده.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز وبن أفليك على اليخت في ظهور سابق

فندق جراند تريميتسو

فندق جراند تريميتسو (تريميزو) Grand Hotel Tremezzo هو تحفة فنية شهيرة على طراز الفن الجديد، يقع على الشواطئ الغربية لبحيرة كومو، ومع الإطلالات الممتدة على المياه البلورية باتجاه مدينة بيلاجيو Bellagio وجبال Grigne، يقدم الفندق للضيوف أماكن إقامة فاخرة، وثلاثة حمامات سباحة، وشاطئًا خاصًا على ضفاف البحيرة ومنتزهًا خاصًا فخمًا، وكل ذلك مع أجواء الضيافة الأكثر ترحيبًا على الإطلاق.

فندق جراند تريميتسو (تريميزو) Grand Hotel Tremezzo
فندق جراند تريميتسو (تريميزو) Grand Hotel Tremezzo

يحتوي الفندق على ديكور كلاسيكي رائع يتميز بألوان نابضة بالحياة وأجود المواد والأثاث المتميز ينضح بريق الماضي، كما تقترن عراقة الماضي بالكماليات والرفاهيات المعاصرة، للاستمتاع بإجازة على ضفاف البحيرة استثنائية حقًا.

بحيرة كومو

بحيرة كومو Lake Como، المعروفة أيضًا باسم لاريو Lario، هي ثالث أكبر البحيرات الإيطالية مع أقصى عمق يصل إلى حوالي 410 متر، وتعد بحيرة كومو واحدة من أعمق البحيرات في أوروبا، وشكلها المميز، الذي يشبه حرف Y المقلوب، ناتج عن ذوبان الأنهار الجليدية إضافةً لتأثير التآكل لـ نهر أدا Adda القديم، حيث أدى ذلك إلى تكوين الفرعين الجنوبيين، وفي وسطهما يوجد منطقة بيلاجيو الشهيرة، وتقع بحيرة كومو عند سفح جبال الألب، وتوفر واحدة من أكثر المناظر الخلابة في العالم.

محيط بحيرة كومو بالكامل مليء بالقرى والبلدات الساحرة، والوجهات الأكثر شعبية هي بالتأكيد بيلاجيو وفارينا والمنطقة التي يطلق عليها اسم بحيرة كومو.

زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز

يأتي شهر العسل الثاني لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد أن تصدرا عناوين الصحف حول العالم بعد الاحتفال بحفل زفافهما الثاني في منزل بن، وأقيمت الاحتفالات التي استمرت ثلاثة أيام في بلدة رايسبورو بجورجيا، وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء بعد الزفاف، وحضر العديد من أفراد العائلة وأصدقاء النجمين.

 

الصور من النشرة البريدية لـ جينيفر لوبيز و AFP