"رحلة مفعمة بالفخامة والرفاهية".. أبرز المعالم السياحية التي زارها بن أفليك وجينيفر لوبيز أثناء شهر العسل في باريس

أصبح شهر العسل لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك في العاصمة الفرنسية باريس مصدر إلهام لقطاع كبير من الجمهور، حيث قضى الثنائي أفضل الأوقات واستمتعا بمظاهر الترفيه المختلفة من تناول الطعام في أفخم المطاعم، والتسوق، إلى مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، وفيما يلي أبرز الأماكن التي حرص بن أفليك وجينيفر لوبيز على زيارتها في باريس.

 فندق Hôtel de Crillon

أقام بن أفليك وجينيفر لوبيز في فندق Hôtel de Crillon، وهو فندق خمس نجوم يطل على ميدان الكونكورد Place de la Concorde، الذي يوصف بأنه احتفال بروح باريس وفن الحياة الفرنسي الخالد والأسطوري والأنيق، كما يتميز أيضًا بوجود مسلة الأقصر ذات الـ 3 آلاف عام من مصر القديمة تتلألأ بفخر في وسطه، لذا يُعد معلم القرن الثامن عشر نموذجًا مثاليًا للجمال الكلاسيكي الجديد.

 فندق Hôtel de Crillon
 فندق Hôtel de Crillon_ الصورة من حساب الفندق بإنستجرام

وللحصول على تجربة نجوم هوليوود الحقيقية، عليك بأحد أجنحة فندق Hôtel de Crillon المميزة، وكلها مصممة بشكل فريد، ومجهزة بشكل رائع، وهي اختيار مثالي للرفاهية العصرية، وتبلغ أسعار الغرف حوالي 1700 دولار في الليلة.

مطعم Le Matignon

تضمن شهر العسل لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك عشاءً رومانسيًا مميزًا في Le Matignon، وهو مطعم أنيق من تصميم جاك غارسيا على حافة المثلث الذهبي الجذاب في الدائرة الثامنة في باريس، ويتراوح سعر الوجبات ما بين 49 دولارًا و131 دولارًا، وبعد انتهاء العشاء، يتحول المكان إلى مكان للسهرات والأمسيات الاحتفالية.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

برج إيفل ونهر السين

بالنسبة للنزهة الرومانسية عبر مدينة الفخامة، يعد برج إيفل دائمًا موقعًا رائعًا يمكن رؤيته حتى بالنسبة للسياح المميزين مثل المشاهير، كما هو الحال في نزهة في شارع الشانزليزيه، ولن تكتمل أي رحلة إلى باريس من دون الذهاب إلى متحف اللوفر لمشاهدة الموناليزا.

قام بن أفليك وجينيفر لوبيز أيضًا برحلة بحرية خاصة أسفل نهر السين، حيث كانت جولتهما لمشاهدة معالم المدينة على متن يخت من خشب الساج بطول 71 قدمًا، بالإضافة إلى التسوق من متجر هيرميس في شارع دو فوبورج سان أونوريه.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

الاحتفال بعيد ميلاد جينيفر لوبيز

تم تسمية هذا المطعم على اسم المصممة الإنجليزية Loulou de la Falaise، ويقع في متحف الفنون الزخرفية في باريس، ويمتلك واحدًا من أفضل أماكن الغداء في الهواء الطلق في المدينة، الممتدة على طول حافة حديقة التويلري، لذا يعد مكانًا رائعًا للاحتفال بمناسبات أعياد الميلاد، وهو ما فعلته جينيفر لوبيز مع زوجها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

مطعم Girafe

استمرت احتفالات عيد ميلاد جينيفر لوبيز مع بن أفليك في وقت لاحق من ذلك المساء، حيث استقر الزوجان على طاولة مريحة في الهواء الطلق في مطعم Girafe في الدائرة 16، مع برج إيفل المتلألئ بكل روعته أمامهما مباشرة، كانت الأمسية رومانسية للغاية لدرجة أنها أثارت مشاعر الثنائي نحو البكاء.


الصور من يوتيوب ومن حساب الثنائي على انستغرام.