النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

من اجل تجربة صيفية ممتعة.. إليكم أفضل 6 نوادي شاطئية في دبي

وايت بيتش في أتلانتس النخلة.
1 / 6
وايت بيتش في أتلانتس النخلة.
زيرو غرافيتي
2 / 6
زيرو غرافيتي
باراستي
3 / 6
باراستي
سمر سولت
4 / 6
سمر سولت
كلوب فيستا ماري
5 / 6
كلوب فيستا ماري
نيكي بيتش
6 / 6
نيكي بيتش

توفر إمارة دبي فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والطعام الشهي إلى جانب العروض الموسيقية الحية والاحتفالات في نوادي دبي الشاطئية.

وفي هذا التقرير سنحاول سويا أن نلقي الضوء على أجمل النوادي الشاطئية في دبي التي توفر للزوار العديد من التجارب الممتعة التي تطفئ لهيب الصيف.

سمر سولت

من أجمل التجارب التي يمكن خوضها في دبي هو زيارة نادي سمر سولت الشاطئية حيث يقع نادي "سمر سولت" الشاطئي في جميرا النسيم الذي يعدّ أحد أفخم المنتجعات في مدينة جميرا الفاخرة

ويتميّز سمر سولت بإطلالات رائعة على برج العرب ليوفر للزوار من مختلف الأعمار العديد من التجارب الصيفية المشوقة التي تطفئ حرارة الطقس.

 تضم هذه الوجهة لاونجات مريحة وحوض سباحة وشاطئ جميل، ويقدّم المأكولات الشهية ذات النكهات الفريدة. وتقع بالقرب منه مطاعم شهيرة مثل "بلاك تاب" و"روك فيش".

سمر سولت

نيكي بيتش

وإذا كنت من عشاق الاستجمام والاستمتاع على الرمال الذهبية كل ما عليك فعله هو زيارة منتجع "نيكي بيتش" الغني بتجاربه الصيفية الممتعة .

حيث يمتاز منتجع "نيكي بيتش" بشهرة عالمية وبأجواء موسيقية ممتعة ويضمّ شاطئاً رملياً جميلاً. تُعتبر هذه الوجهة من أبرز المنتجعات في المدينة وتشمل حوض سباحة ولاونجات شاطئية ومأكولات ومشروبات شهية فضلاً عن خدمة استثنائية.

احرص على الاطّلاع على جدول فعاليات هذا المنتجع للاستمتاع بأروع العروض الموسيقية والأنشطة الممتعة.

نيكي بيتش

كلوب فيستا ماري

ومن أجمل التجارب الصيفية التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها يأتي نادي "كلوب فيستا ماري" الذي يعتبر أحد أفضل الوجهات التي توفر تجارب لا حصر لها.

حيث يعتبر نادي "كلوب فيستا ماري" أحد أشهر الوجهات البحرية في دبي ويقع في نخلة جميرا. يضمّ هذا النادي العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية مثل مطعم "بريز" ومطعم "إبن البحر" كما يوفّر دخولاً مجانياً إلى الشاطئ، حيث يمكنك الاسترخاء وتناول أشهى المأكولات.

كلوب فيستا ماري

زيرو غرافيتي

ومن أجل تجربة صيفية ممتعة للشباب يمكنك التوجه رفقة أصدقائك إلى نادي زيرو غرافيتي الذي يعد أحد أفضل الأندية الشاطئية في إمارة دبي.

حيث يوفر زيرو غرافيتي تجارب ممتعة تناسب أذواق الجميع حيث يضمّ شاطئاً وحديقةً وصالة استراحة ومطعماً توفر جميعا تجربة ترفيهية متكاملة.

ويطلّ هذا النادي على منطقة الهبوط التابعة "لسكاي دايف" دبي، حيث يمكن لزوّاره مشاهدة المغامرين أثناء قفزهم بالمظلات، كما يُعتبر الوجهة المفضلة لدى الباحثين عن الاسترخاء تحت أشعة الشمس في النهار والاستمتاع بسهرات رائعة في الليل.

زيرو غرافيتي

وايت بيتش

يعتبر وايت بيتش أحد التجارب المميزة لعشاق النوادي الشاطئية في إمارة دبي حيث يعد نادي وايت بيتش وجهة جديدة تُضاف إلى النوادي الشاطئية في دبي ومكاناً أنيقاً في قلب "أتلانتس النخلة".

يمكنكم تذوّق المشروبات المنعشة على الترّاس وأن تمضوا وقتاً مريحاً في المطعم الخارجي بينما تتأمّل أروع الإطلالات على الخليج العربي.

ويمكنك أيضاً أن تنعم بأوقات هادئة بالقرب من حوض السباحة وسط أجواء موسيقية ممتعة ليلاً ونهاراً.

وايت بيتش في أتلانتس النخلة

باراستي

يعد نادي "باراستي" الشاطئي أحد أفضل الوجهات الشاطئية التي توفر للزوار العديد من التجارب الصيفية والترفيهية الممتعة

لطالما كان نادي "باراستي" الشاطئي وجهة مفضلة لدى الكثيرين في دبي إذ يقع في منتجع ومارينا "لو ميريديان" شاطئ الميناء السياحي، وغالباً ما يستضيف عروضاً موسيقية حيّة وفعاليات رياضية. لذا يتميّز "باراستي" بأجوائه الرائعة حيث يلتقي الأصدقاء والسياح وسكان دبي لقضاء أروع الأوقات.

باراستي

×