النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

4 تجارب صيفية ممتعة للزوار في منتزه أفينتورا للمغامرات الطبيعية

السعادة في عيون الجميع في Aventura Parks.
1 / 6
السعادة في عيون الجميع في Aventura Parks.
المغامرة والتشويق في Aventura Parks.
2 / 6
المغامرة والتشويق في Aventura Parks.
فورست كويست أحد أمتع التجارب في Aventura Parks.
3 / 6
فورست كويست أحد أمتع التجارب في Aventura Parks.
مغامرات لا مثيل لها في Aventura Parks.
4 / 6
مغامرات لا مثيل لها في Aventura Parks.
مغامرات ممتعة للزوار في Aventura Parks.
5 / 6
مغامرات ممتعة للزوار في Aventura Parks.
وسعادة خاصة في Aventura Parks.
6 / 6
وسعادة خاصة في Aventura Parks.

يقدم منتزه أفينتورا للمغامرات الطبيعية تجربة مغامرة فريدة من نوعها للمقيمين والسياح والأطفال والكبار في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يشجع المنتزه -الذي يقع وسط غابة أشجار الغاف الطبيعية التي تبلغ مساحتها 35 ألف متر مربع وتقع في حديقة مشرف بمنطقة مردف- ضيوفه على العودة إلى الطبيعة.

4 تجارب صيفية ممتعة للزوار

كذلك يوفر المنتزه مغامرات وجولات مناسبة لجميع المراحل السنية والأطوال، بما في ذلك منطقة مخصصة للأطفال من سن الرابعة حتى سن الثامنة.

وفي هذا السياق قامت منتزهات أفينتورا، وقبل موسم العودة إلى المدرسة، بتوفير مجموعة من الأنشطة الرائعة والمسلية لكلّ من الآباء والأطفال للاستمتاع بها في خلال الشهر الأخير من فصل الصيف.

وتجارب ممتعة للجميع

يمكنك أن تنغمس في مغامرات لا مثيل لها في الغابة ودع المستكشفين الصغار يبحثون بعض الجوائز الرائعة من خلال لعبة "فورست كويست" المثيرة كما يمكنكم الانضمام إلى خبراء أفينتورا في حصاد بذور الغاف وزرعها في جميع أنحاء المنتزه.

 وفي هذا السياق سنقدم لك فيما يلي أربع أنشطة يمكنك القيام بها هذا الصيف في منتزه أفينتورا للمغامرات الطبيعية في دبي:

فورست كويست

في محاولة للعثور على المفتاح الغامض المخفي في مكانٍ ما عبر حلبات المغامرات في المنتزه للحصول على جائزة تصل إلى 10000 درهماً إماراتياً - تتطلب لعبة "فورست كويست" السرعة والذكاء والنشاط والحيوية للعثور على المفتاح "الصحيح" الذي يفتح صندوق أفينتورا. سيتم منح جميع المشاركين الأساور المضيئة في الظلام لإضاءة الطريق أمامهم خلال عملية البحث.

وبالفعل حصد بعض الفائزين المحظوظين في منتزهات أفينتورا على جوائز نقدية مذهلة وعشاء مجاني وإقامات فندقية مجانية لعد نجاحهم في الوصول إلى المفتاح الغامض.

حصاد بذور الغاف

"أعطِ غاف"- هي عبارة عن حملة حصاد بذور حيث تعتبر هذه الحملة نشاط عظيم للعائلات ومبادرة من أجل المسؤولية الاجتماعية للشركات

يمكنكم الانضمام إلى منتزهات أفينتورا وسط غابة الغاف المزدهرة للمساعدة في تحسين النظام البيئي ودعم المناظر الطبيعية المستدامة وحماية التنوع البيولوجي المحلي.

ستقوم بجمع البذور الثمينة للشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة واستخراجها وتنظيفها والتعرف على البيئة الصحراوية المحلية وحتى صنع كرات البذور الخاصة بك ومن أجل حجز مكانك في تلك التجربة المبهرة أرسل بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي ask@goumbook.com

وتجارب ممتعة للجميع

فعاليات "آسك هو"

وتعد فعاليات منصة التواصل الإجتماعي "آسك هو" من أبرز الفعاليات التي أبرمتها منتزهات أفينتورا بالشراكة مع منصة التواصل الاجتماعي "آسك هو"، وهي عبارة عن منصة اجتماعية للقاء مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة، من أجل تنظيم حدثين مميزين. وفي محاولة لتكوين ذكريات واقعية، يمكن للمشاركين الاختلاط والتعرف على بعضهم البعض واكتشاف الاهتمامات المشتركة أثناء التسلق والانزلاق عبر حلبات المغامرات في أفينتورا. ستساعدك هذه الفعاليات على نسيان المتابعين والعثور على أصدقاء مدى الحياة في أكبر حديقة إنزلاق حر في دبي!

المخيمات الصيفية وتجارب ممتعة

سيكتشف الأطفال يومياً مسار قمة شجرة جديد/حلبة مغامرة جديدة من شأنها إشراكهم جسديًا وعقليًا، في بيئة آمنة وممتعة بينما يتم الإشراف عليهم بشكلٍ كامل من قبل مدربي أفينتورا ذوي الخبرة. يمكن للأطفال إعادة الاتصال بالطبيعة أثناء تجربة العديد من الأنشطة المبهجة عبر خمسة مستويات مختلفة، بعيدًا عن الأرض وبين الأشجار حيث توفر منتزهات أفينتورا بيئة فريدة من نوعها متجذرة في الطبيعة تشجع الصغار على اللعب والاستكشاف والتعلّم وإعادة الاتصال بالأماكن الرائعة في الهواء الطلق. يوفر المخيم للأطفال فرصة لتحسين تفاعلهم الاجتماعي بالإضافة إلى تنمية مهارات الاستقلال والاستقلالية وحل المشكلات.

×