النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الاستجمام على طريقة نجمات بوليوود.. 5 فنانات كشفن عن تفاصيل رحلاتهن الممتعة خلال صيف 2022

وجهات سياحية مميزة
1 / 10
وجهات سياحية مميزة
رحلة في تايلاند
2 / 10
رحلة في تايلاند
الوجعات السياحية المفضلة لنجمات بوليوود
3 / 10
الوجعات السياحية المفضلة لنجمات بوليوود
رحلة وسط الثلوج
4 / 10
رحلة وسط الثلوج
أماكن مميزة للسفر
5 / 10
أماكن مميزة للسفر
رحلة فةق القمم الجبلية
6 / 10
رحلة فةق القمم الجبلية
نجمات بولييود يستمتعن برحلاتهن السياحية
7 / 10
نجمات بولييود يستمتعن برحلاتهن السياحية
رحلة سياحية في تايلاند
8 / 10
رحلة سياحية في تايلاند
صحراء لوس أنجلوس
9 / 10
صحراء لوس أنجلوس
تجارب جديدة في السفر
10 / 10
تجارب جديدة في السفر

السفر في حد ذاته مغامرة شيقة، إذ لا يتعلم المرء أشياء عن نفسك فحسب، بل يتعلم أيضًا عن الأشخاص والثقافة والعمارة وتاريخ الأماكن التي يسافر إليها، لذا نقدم إليكم تقرير موقع herzindagi عن بعض نجمات هوليوود اللاتي قمن برحلات سياحية، وشاركن بعض التفاصيل عن تجاربهن المميزة مع السفر.

سنية إيابان Saniya Iyappan

سنية إيابان ممثلة هندية تعمل بشكل أساسي في صناعة السينما والتلفزيون، لديها روح المغامرة وتستمتع بالسفر، قررت مؤخرًا السفر بمفردها، وسافرت بمفردها إلى بلدة هيماشال براديش في الهند، وشاركت تجربتها المميزة، وفي إحدى مشاركاتها على إنستجرام، ذكرت أن السفر جعلها متأكدة من قرارات حياتها، حيث منحها الشجاعة وحب الحياة.

مرودولا مورالي Mrudula Murali

سافرت نجمة بوليوود مرودولا مورالي، بمفردها وشاركت مقاطع فيديو وصور رائعة لرحلتها إلى ولاية هيماشال براديش الواقعة في الجزء الشمالي من الهند، على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الصور، يمكن رؤية خلفية الجبال المليئة بالثلوج، كما شاركت الممثلة صورة لنفسها وهي تبتسم وهي تحلق في الهواء في طائرة شراعية.

نينا جوبتا Neena Gupta

ذهبت النجمة الهندية نينا جوبتا Neena Gupta في رحلة بمفردها إلى إيطاليا، وشاركت مقاطع فيديو ولمحات صغيرة عن رحلتها هناك، والتي ألهمت الكثيرين من متابعيها لاختيار إيطاليا كوجهة سفر مثالية لقضاء عطلتهم الصيفية، وعلى الرغم من أن السفر بمفردها قد يكون مخيفًا، إلا أنها أثبتت أن التجربة لا تقدر بثمن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neena Gupta (@neena_gupta)

رشامي ديساي Rashami Desai

زارت رشامي ديساي Rashami Desai مؤخرًا لوس أنجلوس، حيث قضت وقتًا ممتعًا، وسافرت بمفردها إلى مدينة الأضواء، وشاركت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بلقطات وصور من رحلتها إلى هناك، وظهرت في في منطقة صحراوية مع بعض الأحجار الملونة في الخلفية، وأظهرت مدى استمتاعها بالجو هناك.

منمون دوتا Munmun Dutta

نجمة التلفزيون الهندية منمون دوتا Munmun Dutta تقضي حاليًا إجازتها الصيفية وتشارك الصور من رحلتها إلى تايلاند، ووصفت النجمة الهندية رحلتها وجهودها لتحقيق أقصى استفادة منها، حيث تحدثت عن لقائها مع نساء من قبائل مختلفة، واكتشاف العديد من الوجهات والأماكن والثقافات في فترة سفرها المحدودة.

 

الصور من حساب النجمات بإنستجرام

 

×