الوجهة الرومانسية الأفضل في دبي.. تجربة لا تنسى في بحيرات القدرة الساحرة

تزخر دبي بكونها واحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم التي توفر لعشاق الطبيعة والأنشطة الترفيهية أجواء لا تنسى على مدار العام حيث تعتبر المدينة الخلابة دبي وجهة حيوية تنبض بالحياة بما تستضيفه من فعاليات وأنشطة متنوعة طوال العام وهي وجهة عالمية لأبرز الفعاليات الرياضية وتجارة التجزئة والترفيه والأعمال.

الوجهة الرومانسية الأفضل في دبي

التنوع الذي يسيطر على أرجاء مدينة دبي يساهم بشكل مباشر في تلبية كافة أذواق زوارها سواء من داخل الدولة أو خارجها ويتخطى سحر دبي حدود المدينة ليبلغ جبالها وصحراءها وبيئتها البرية وسواحلها القريبة لتوفر طريقة جديدة وفريدة لاستكشاف الطبيعة عبر مجموعة واسعة من الأنشطة المميزة التي تقام في الهواء الطلق حيث من المتوقع أن تتصدر المغامرات والرحلات إلى المناطق الطبيعية المفتوحة في دبي اهتمامات المسافرين وهو ما يمكن أن تقدمه دبي لزوارها ضمن بيئة آمنة.

وفي تقريرنا اليوم دعونا نسلط الضوء على واحد من أجمل الوجهات الرومانسية التي توفر أجواء لا مثيل لها للعشاق للتمتع بتجربة لا تنسى في أحضان الطبيعة الخلابة: بحيرات القدرة الساحرة التي توفر لزوارها تجربة رومانسية ساحرة وتبعد مدينة دبي حوالي 30 دقيقة بالسيارة، ويمكن لزوارها التمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

غروب خلاب للشمس

يمكنكم أثناء رحلتكم إلى بحيرات القدرة الساحرة التمتع بتجربة فريدة لتأمل مشهد غروب الشمس في صحراء دبي مع إطلالة رائعة على الواجهة البحرية.

طيور خلابة ومناظر فاتنة

كما يمكن لزوار بحيرات القدرة الخلابة الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية من ثعالب الصحراء والمها أو واحد من 170 نوعاً من الطيور التي تعيش في محيط البحيرات مثل البجع، والإوز، والبط، وطيور النحام وغيرها الكثير.

 يعتبر بعض هذه الطيور المحلية من الأنواع المهددة بالانقراض مثل الصقر محدّب المنقار والحبارى الآسيوية، لذا استمتعوا بكل لحظة من تجربتكم في بحيرات القدرة الخلابة.

طبيعة تأسر القلوب في بحيرات القدرة - المصدر @ibahzad

أشهى الأطعمة في أحضان الطبيعة

كما يمكن لزوار بحيرات القدرة الخلابة التمتع بتجربة لا مثيل لها مع مجموعة من الأطعمة الفاخرة حيث يمكن لمتذوّقي الطعام الاستمتاع بمأكولات شهية في شاحنات الطعام المجاورة أو تناول أصناف عربية فاخرة في منتجع باب الشمس الصحراوي الفاخر والمصمّم على شكل قلعة عربية.

نزهة لا تنسى

كما يمكن لزوار بحيرات القدرة الاستمتاع بنزهة على ضفاف البحيرة، أو ركوب الدراجة الهوائية على مسار القدرة للدراجات لتكتمل المتعة في رحلتك الساحرة.

كما يمكن لعشاق الرومانسية أن يمضوا أمتع الأوقات رفقة من يحبون في أحضان الطبيعة البكر في بحيرات القدرة الخلابة التي تأسر قلوب زوارها بمناظرها الساحرة.