دبي وجهة السفر الأكثر شهرة على تيك توك.. تعرفوا إلى أجوائها الساحرة

بدأ قطاع السياحة والسفر يستعيد عافيته بعد انحسار الجائحة وسرعان ما أصبح الجميع يبحثون عن أفضل الوجهات السياحية الرائعة للاستمتاع بالسفر والعطلات وقضاء وقت ممتع خصوصاً في موسم الصيف.

وفي مقدمة الوجهات السياحية الشهيرة والمحبوبة تأتي دبي لتتصدر الجميع حيث حصدت اعجاب الملايين حول العالم وحققت مقاطع الفيديو الخاصة بمدينة دبي مليارات المشاهدات من المغرمين بهذه المدينة المتألقة والمشرقة.

وفي استطلاعات الرأي تبين أن دبي أفضل وجهة سياحية عالمية لعام 2022 وفقاً لمستخدمي تطبيق تيك توك والذين قاموا بمشاركة ومشاهدة الآلاف من مقاطع الفيديو المصوّرة في دبي والتي حصدت 82 مليار مشاهدة.

ويعبر الكثيرون حول العالم عن رغبتهم في زيارة دبي ويضع عشاق السياحة دبي في مقدمة قائمتهم للمدن التي يتمنون زيارتها بفضل تطورها المذهل وما تقدمه من مقومات سياحية تناسب الجميع، وإليك أجمل وجهات سياحية في دبي.

اكتشفوا متعة السياحة في دبي صيف 2022..

تعرفوا على مقومات السياحة في دبي أفضل وجهة سياحية عالمية بواسطة Sukhjinder
تعرفوا على مقومات السياحة في دبي أفضل وجهة سياحية عالمية بواسطة Sukhjinder

يعد موسم الصيف من أهم المواسم السياحية لمدينة دبي برغم شعبيتها الواسعة طوال العام، فهي وجهة مثالية لمحبي الطقس الصيفي والاستجمام على الشواطئ وفي المنتجعات الراقية والاستمتاع بما توفره المدينة من ترفيه مذهل.

ونتعرف على أهم مقومات السياحة في دبي التي جعلت منها أفضل وجهة سياحية عالمية لعام 2022 وما تقدمه المدينة من فرص الاستمتاع لكل فرد في العائلة ولكل الأعمار:

الحدائق الرائعة

دبي أفضل وجهة سياحية عالمية في 2022 بواسطة erekeshappa
دبي أفضل وجهة سياحية عالمية في 2022 بواسطة erekeshappa

تتمتع مدينة دبي بالعديد من الحدائق الرائعة المناسبة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع بصحبة العائلة وسط الطبيعة كما تتمتع حدائق دبي بكونها ليست مجرد حدائق عادية بل تتميز بموضوعات متخصصة مثل حديقة الفراشات وحديقة الزهور والحديقة القرآنية، بالاضافة الى الحدائق العائلية الساحرة التي تبعث على الهدوء مثل حديقة الممزر وحديقة الخور وحديقة زعبيل وحديقة برج خليفة وحديقة النخيل وحديقة البرشاء.

المنتزهات الترفيهية غير المسبوقة

دبي أفضل وجهة سياحية عالمية متألقة وعصرية بواسطة pxhere
دبي أفضل وجهة سياحية عالمية متألقة وعصرية بواسطة pxhere

تعد مدينة دبي أهم مدينة في الشرق الأوسط في مجال المنتزهات الترفيهية وحدائق الألعاب والملاهي، فهي تتميز في هذا المجال بمجموعة خلابة من المنتزهات ذات الموضوعات التي تلائم كل فرد في العائلة وتتمتع بالترفيه المذهل غير المسبوق.

ويمكن في دبي الاستمتاع بأوقات ساحرة في منتزه أي ام جي عالم من المغامرات وهو أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم ويتميز بموضوعات متعددة مثل الألعاب المستلهمة من شخصيات مارفل وشخصيات كارتون نيتوورك.

كما يمكن زيارة منتزه موشن جيت المستوحى من عالم أفلام هولييود وأفلام الأنيميشن وشخصيات دريم ووركس او الاستمتاع بتجربة الترفيه المستوحاة من الأفلام الهندية في منتزه بوليوود باركس.

ولعشاق الألعاب المائية المثيرة هناك منتزه وايلد وادي ومنتزه أكوافنتشر المائي بالاضافة الى حديقة ليغولاند المائية والمستلهمة من ألعاب ليغو الشهيرة.

الشواطئ

دبي وجهة سياحية رائعة متألقة بالعمارة العصرية بواسطة Charles
دبي وجهة سياحية رائعة متألقة بالعمارة العصرية بواسطة Charles

تتمتع دبي بالطبيعة الشاطئية الساحرة حيث تطل المدينة على الخليج العربي ويستمتع زوارها بالانغماس في تجربة من الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية والسباحة في المياه الزرقاء وممارسة الرياضات البحرية المتنوعة مثل ركوب الأمواج والغوص والابحار.

ويمكن لعشاق العطلات الشاطئية هذا الصيف في دبي الاستمتاع بزيارة شاطئ جميرا وشاطئ لا مير وشاطئ كايت وشاطئ الممزر وشاطئ جي بي آر وشاطئ بالم ويست بيتش.

الأبراج والمعالم المعمارية

أجواء دبي الساحرة مثالية لعطلة صيف 2022 بواسطة pxhere
أجواء دبي الساحرة مثالية لعطلة صيف 2022 بواسطة pxhere

تتمتع دبي بتطور عصري غير مسبوق في مجال العمارة لذلك فهي متألقة بمجموعة من المعالم الهندسية الساحرة التي تجتذب السائحين لزيارتها وإلتقاط أروع الصور بها مثل الأبراج وناطحات السحاب.

ويمكن في دبي الاستمتاع بمشاهد بانورامية ساحرة وقضاء وقت رائع في برج خليفة وفندق برج العرب أو زيارة برج الماس أو برج العنوان أو برج الأميرة أو أبراج الامارات.

كما تتألق دبي بمعالم معمارية جذابة مثل برواز دبي الذي يلقب بأكبر برواز في العالم وفندق جميرا بيتش المصمم على شكل موجة  وبرج ذا أوبوس من تصميم زها حديد وجسور قنوات دبي المائية.

مناطق التسوق

دبي حافلة بأروع مناطق التسوق التي تلائم كل العائلة وتناسب كل الميزانيات حيث تتمتع المدينة بعدد كبير من المراكز التجاري والأسواق القديمة والحديقة لارضاء كل الأذواق مثل سوق الذهب وسوق التوابل وسوق التمر وسوق الأقمشة بالاضافة الى مول الامارات ومول دبي ومارينا مول ومول ابن بطوطة وسيتي ووك وغيرها.

ويمكن لعشاق التسوق الاستمتاع بزيارة مناطق التسوق في دبي لتجربة تسوق لا مثيل لها خصوصاً مع العروض والخصومات التي تقدمها الماركات العالمية والمحلات التجارية في موسم الصيف في دبي.

وكما نرى تتمتع دبي بكل المقومات اللازمة للاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى فلا عجب أن تكون دبي أفضل وجهة سياحية عالمية في 2022 ونحن ندعوكم لزيارتها لاستكشاف أجوائها الترفيهية المذهلة المثالية لأجواء العطلات.