لأصحاب القلوب القوية وعشاق المغامرة.. إليكم 5 مغامرات مشوقة في دبي

تزخر إمارة دبي بكونها واحدة من الوجهات السياحية الساحرة والزاخرة بأجوائها الخلابة التي توفر لعشاق الترفيه تجارب لا تنسى في تلك الوجهة المميزة في دولة الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من التجارب الشيقة لعشاق المغامرة في دبي لتعيش أجواء وتجارب لا تنسى رفقة من تحب.

ديب دايف دبي

ونبدأ تقريرنا مع ديب دايف دبي حيث توفر ديب دايف دبي  تجربة مميزة وفريدة من نوعها حيث يمكن للزوار الانغماس في أعمق وأكبر جاذبية تحت الماء في العالم في دبي.

حيث تستمع برحلة لا تنسى في الغطس في ديب دايف دبي لتستكشف مدينة مهجورة وغمرتها المياه، على عمق 60 مترًا تحت الماء.

سحر المغامرة مع ديب دايف دبي - المصدر ديف دايف دبي

زائر تلك الوجهة السياحية الساحرة يعايش عالم مثير وفريد ​​من نوعه لفرص الغوص الحر في ديب دايف دبي

تم إطلاق ديب دايف دبي  للغواصين المحترفين والمبتدئين على حد سواء، وهو لا يشبه أي مسبح آخر في العالم.

عشاق المغامرة والجاذبية والغوص في الأعماق سيكون أمامهم الفرصة لخوض غمار رحلة لا تنسى مع الغوص تحت الماء بعمق قياسي يبلغ 60 مترًا، حيث يسمح للمبتدئين بالاستكشاف بأمان في بيئة غوص خاضعة للرقابة.

حوض الغوص في ديب دايف دبي مليء بـ 14 مليون لتر من الماء الدافئ حيث يفتح ذلك الحوض المثير الباب نحو الغواصين لخوض مغامرات جديدة حيث يتمتع الغواصين ذوي الخبرة والباحثين عن الإثارة برحلة لا تنسى في أعماق ساحرة تمكنهم من استكشاف عالم فريد من نوعه.

دبي أوتودروم

يمكن لعشاق دبي أن يتمتعوا بتجربة جديدة وفريدة من نوعها في "دبي أوتودروم" المنشأة الرياضية والترفيهية المتكاملة التي تعد الأولى من نوعها في الدولة

الموسم الصيفي لدبي أوتودروم يشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة خصيصا لتلبية تطلعات عشاق السيارات من مختلف الفئات سواء من محبي السباقات أو السائقين العاديين أو سائقي الكارتينج المبتدئين.

أنشطة مميزة في دبي أوتودروم

ويمكن لمالكي السيارات قيادة سياراتهم الخاصة خلال الأيام المخصصة شهريا في حلبة "دبي أوتودروم" الأمر الذي يتيح للسائقين المبتدئين والمحترفين اختبار ذروة أداء سيارتهم ضمن بيئة آمنة وبعيدا عن القيود المفروضة على الطرق العامة.

وتضم "دبي أوتودروم" مجموعة متكاملة من سيارات السباق والسيارات الرياضية فائقة السرعة حول العالم والتي يمكن للجمهور التمتع بقيادتها من خلال فعالية "تجربة السيارات الرياضية فائقة السرعة" التي تقام مرتين أسبوعيا ويستطيع السائقون أيضا الاستمتاع بـ"فورمولا دبي ماكس" التي تتيح لهم تجربة قيادة سيارات السباق المزودة بمقعد واحد ذات طابع سيارات "فورمولا 1" والمعروفة بقوة الأداء وانسيابية الحركة بفضل نظام "الديناميكا الهوائية.

سكي دبي

تقع سكي دبي في مول الإمارات لتوفر للزائر العديد من التجارب السياحية المميزة وسط الثلوج وكأنك تخوض غمار تجربة ساحرة في جبال الألب بسويسرا.

سكي دبي تم اختياره كأفضل منتجع تزلج داخلي في العالم لعدة مرات ويمثل خيار مثالي لقضاء أجمل الأوقات لجميع أفراد الأسرة.

حيث يضم سكي دبي خمس مسارات تزلج بأطوال ومستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين

سكي دبي.. تجربة ترفيهية ساحرة لعشاق التزلق على الجليد في الإمارات - المصدر سكي دبي

كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة

فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب.

حيث يمكن لزوار سكي دبي أن يخوضوا تجربة ممتعة من خلال لقاء طيور البطريق عن قرب ليعيشوا الأجواء الساحرة التي تعيش بها

سيرف هاوس دبي

سيرف هاوس دبي يعتبر وجهةً مثالية لانتقاء المعدات الخاصة بركوب الأمواج ورياضة التجذيف للمحترفين والمبتدئين.

فريق سيرف هاوس دبي يحرص على الاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بالأنشطة والمغامرات البحرية التي سوف تخوض غمارها في تلك الوجهة الساحرة. حيث يمكن التمتع بالرمال الذهبية لشواطئ دبي مع خوض تجربة ساحرة لركوب الأمواج والتمتع بتجربة التجديف في أحضان مياه البحر الزرقاء.

السعادة على وجوه زوار سيرف هاوس دبي - المصدر سيرف هاوس دبي.

ويحرص الفريقٍ المتخصّصٍ في سيرف هاوس دبي على توفير عدد كبير من الدورات التدريبية الآمنة والممتعة التي تشمل كل هذه الرياضات المائية من كافّة المستويات.

كما يضمّ سيرف هاوس دبي مقهى واستوديو لصفوف اليوغا المتنوّعة لمساعدة الزوار على الاستمتاع بأوقاتهم والاسترخاء وتحسين مهاراتهم في ركوب الأمواج.

وتعتبر أفضل فترة لركوب الأمواج في الفترة بين شهري ديسمبر فبراير حتى تضمن خوض غمار تجربة لا تنسى في سيرف هاوس دبي. كما يمكنك ركوب الأمواج بين شهرَي أكتوبر وأبريل والتمتع بممارسة هذه الرياضة حيث يكون الطقس مناسباً ودرجة حرارة المياه معتدلة والأمواج مرتفعة.

سكاي فيوز دبي

يقع سكاي فيوز دبي على ارتفاع 219.5 متراً فوق سطح الأرض، ويُعدّ أحدث معلم سياحي يوفر إطلالات رائعة على داون تاون دبي وأفق المدينة.

تقدم هذه التحفة المعمارية التي تقع فوق فندق "العنوان سكاي فيو" تجارب استثنائية لا تُنسى في ثلاث مناطق خاصة هي منصة المشاهدة والمزلقة الزجاجية وممشى الحافة.

تتيح منصّة المشاهدة للزوار ركوب المصعد الزجاجي البانورامي بين برجَي الفندق للوصول إلى الطابق 52 ومن ثم صعود درج حلزوني للوصول إلى الطابق 53 حيث يتوفر ممشى زجاجي بطول 46 متراً إلى المبنى المجاور.

أجواء الحماس في سكاي فيوز دبي - @agustinasaba المصدر

تُعتبر المزلقة الزجاجية مناسبة لكافة الأعمار، حيث يمكن للصغار والكبار الانزلاق داخل أنبوب شفّاف يلتفُّ حول البرج من الطابق 53 إلى 52.

فيما يمكن لأصحاب القلوب الجريئة، القيام بجولة شيقة على ممشى الحافة الخارجية الشاهقة التي تطوّق المبنى بشكلٍ كامل بعد تجهيزهم بكلّ معدات السلامة.

تتيح التجارب في سكاي فيوز دبي للزوار الاستمتاع بإطلالات رائعة على أبرز المعالم السياحية مثل برج خليفة وشارع الشيخ زايد.