آي فلاي دبي مغامرة لا تنسى لعشاق القفز الحرّ في دبي

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض الترفيهية والفعاليات الفنية المميزة التي توفر لزوار دبي والمقيمين فيها تجربة سياحية مميزة وتتمتع دبي بكونها أحد أهم الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية نظرا لتوفر العديد من الوجهات السياحية والترفيهية الساحرة  لعشاق المغامرة في دبي بالإضافة للعديد من الفعاليات الترفيهية المميزة التي تشهد على مدار العام.

مغامرة لا تنسى لعشاق القفز الحرّ

وتقدم دبي لزوارها من مختلف دول العالم العديد من التجارب المشوقة لعشاق المغامرة في قلب الصحراء وبين أحضان الوجهات الطبيعية الساحرة أو في العديد من الوجهات الترفيهية المميزة التي تنتشر في أنحاء الدولة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أمتع التجارب المثيرة في إمارة السحر والجمال "دبي".. أنها مغامرة القفز الحرّ "آي فلاي دبي".

آي فلاي دبي

كل ما عليك فعله قبل خوض تلك التجربة الساحرة في إمارة دبي هو أن تستعد جيدا وتحزم أمتعتك وترفع من مستوى الأدرينالين لديك قبل التوجه إلى "سيتي سنتر مردف"  حيث يمكنك هناك أن تختبر تجربة القفز الحرّ في "آي فلاي دبي" الذي يُعدّ من أوائل المراكز الداخلية للقفز الحرّ في الشرق الأوسط- والذي يقدم تجربة لا تنسى للقفز الحر.

حلق عاليا

ويتألف آي فلاي دبي من نفقٍ زجاجي عمودي بارتفاع 10 أمتار ليوفر لعشاق التحليق في عنان السماء واحدة من أمتع التجارب التي يمكن خوضها.

بعد ارتدائك الملابس الخاصة والنظارات الواقية تدخل النفق العمودي قبل أن تنطلق إلى الأعلى بفعل الرياح القوية لتحلق في على ارتفاع 10 أمتار.

وأثناء لخوضك لتجربة التحليق في عنان السماء سوف يرافقك مدرّب محترف خلال هذه المغامرة الشيّقة لضمان سلامتك ولتمضي تجربة لا تنسى.

كما يُمكنك أن تطلب من المدرّب مساعدتك في القيام ببعض حركات الدوران والشقلبة في الهواء بينما يتم التقاط أجمل الصور التذكارية لهذه التجربة.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم هذه التجربة الآمنة لعشاق المغامرات من جميع الأعمار حتى الصغار في الثالثة من عمرهم.

آي فلاي دبي