حلّق بين السحاب في جولة جبل جيس المعلقة بالإمارات

جولة جيس المعلقة تجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر one_flight_stand
1 / 6
جولة جيس المعلقة تجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر one_flight_stand
تجربة ساحرة في أحضان جبل جيس - المصدر  زور جبل جيس
2 / 6
تجربة ساحرة في أحضان جبل جيس - المصدر زور جبل جيس
سحر الطبيعة في أحضان جبل جيس -  المصدر stefan__ph
3 / 6
سحر الطبيعة في أحضان جبل جيس - المصدر stefan__ph
تجارب عديدة بانتظار زوار جبل جيس  - المصدر Toroverde UAE
4 / 6
تجارب عديدة بانتظار زوار جبل جيس - المصدر Toroverde UAE
 الانطلاق من منصة إلى منصة وتجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر  زور جبل جيس
5 / 6
الانطلاق من منصة إلى منصة وتجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر زور جبل جيس
جبل جيس فلايت  - المصدر  زور جبل جيس
6 / 6
جبل جيس فلايت - المصدر زور جبل جيس

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة والطبيعة الخلابة حول العالم مما يجعل منه وجهة مثالية للباحثين عن وجهة سياحية متنوعة تضم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لعشاق المغامرة والإثارة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة رأس الخيمة لنخوض سويا واحد من أجمل التجارب الساحرة للساعين وراء روح الإثارة والمغامرة فوق قمة جبل جيس في رأس الخيمة.

دعونا نحزم الامتعة لنتوجه صوب جبل جيس في رأس الخيمة الذي يعد أعلى جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضم أطول مسار انزلاقي في العالم بشهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تجربة ساحرة في أحضان جبل جيس - المصدر  زور جبل جيس

تجربة مثالية لعشاق المغامرة والإثارة بالإمارات

نحاول سويا أن نسلط الضوؤ على واحدة من أجمل التجارب التي يمكن خوضها فوق قمة جبل جيس، إنها جولة جيس المعلقة التي تعد أحد امتع التجارب للساعين وراء تجربة ساحرة.

حيث يسافر عشاق المرتفعات الباحثون عن الإثارة والمدمنون على الأدرينالين بسرعة تصل إلى 120 كيلومتر في الساعة وحتى 150 كيلومتر في الساعة على ارتفاع 1680 متر فوق مستوى سطح البحر انطلاقاً من قمة جبل جيس.

 يشارك في التجربة أشخاص مزودون بمعدات ربط خاصة بهذه المغامرة حيث تستغرق الرحلة الطويلة حوالي دقيقتين أو ثلاثة دقائق. وعند انتهاء الرحلة يصل الضيوف إلى منصة هبوط معلقة ينتقلون بعدها إلى خط ثانٍ لإكمال رحلتهم إلى الأرض.

جبل جيس فلايت  - المصدر  زور جبل جيس

حلق بين السحاب

تبدأ تلك التجربة الساحرة نحو جبل جيس بالقيادة على الطرق المتعرجة لمسافة 30 كلم نحو الأعلى على طريق يمنح جميع السائقين القدرة على عيش التجربة مهما كان نوع سياراتهم، حتى الوصول إلى  مركز الاستقبال، كما هو مبين في تأكيد الحجز الخاص بكم.

عند الوصول، ستلاحظون حجم تجربة المغامرة التي ستكون بانتظاركم حيث يمكنك الآن أن تحلّق فوق المنحدرات المذهلة والأودية الساحرة في جبل جيس وأنت تنطلق من منصة إلى منصة في هذه التجربة الفريدة.

وتكون جولة جيس المعلقة على امتداد مسافة 5 كيلو مترات عبر سلسلة من 7 مسارات انزلاقية, تتراوح من 337 متراً إلى ما يزيد قليلاً عن 1 كيلو متراً.

ستمنحك رحلة المسار الانزلاقي في جبل جيس جولة بانورامية تطل على سلسلة جبال الحجر الشاهقة لتخوض تجربة لا تنسى وسط أحضان الطبيعة.

×