10 جزر في ماليزيا موصى بزيارتها

أروع المنتجعات السياحة في جزر ماليزيا

أروع المنتجعات السياحة في جزر ماليزيا

الحياة البحرية في جزيرة بايار بواسطة Nazarizal Mohammad

الحياة البحرية في جزيرة بايار بواسطة Nazarizal Mohammad

السياحة في جزيرة ريدانغ بواسطة Nazarizal Mohammad

السياحة في جزيرة ريدانغ بواسطة Nazarizal Mohammad

 السياحة في لنكاوي وجهة رائعة

السياحة في لنكاوي وجهة رائعة

 وجهة مناسبة للاسترخاء في إحدى المنتجعات في جزر ماليزيا

وجهة مناسبة للاسترخاء في إحدى المنتجعات في جزر ماليزيا

لمحبي الاستجمام بين أجمل المناظر الطبيعية والخلابة لنستمتع ببعض الوقت مع العائلة أو رحلة شهر عسل مليئة بالهدوء والاسترخاء والرومانسية بالعالم على الشواطئ البيضاء وأروع المنتجعات على تلك الجزر، نستعرض لكم 10 جزر في ماليزيا موصى بزيارتها.

  1. بايار

تعتبر جزيرة بايار من جزر سياحية في ماليزيا الموصى بزيارتها، وتصنف جزيرة بايار من الجزر المليئة بالمنتزهات والمحمية البحرية لحماية الحياة البحرية التي تتميز بها. فتتكون على شواطئ جزيرة بايار أجمل الشعاب المرجانية، إضافة إلى انها تملك أجمل الشواطئ الرملية. جزيرة بايار خيار رائع لمن يبحث عن جزر سياحية في ماليزيا لقضاء أجمل الأوقات في رحلة رائعة.

  1. لنكاوي

من أجمل الوجهات لمن يبحث عن جزر سياحية في ماليزيا، هي جزيرة لنكاوي السياحية. تعد لنكاوي من أجمل الجزر السياحية للاستجمام وممارسة الرياضات المائية للهوات. وتضم جزيرة لنكاوي السياحية مجموعة من أفضل المنتجعات الرائعة ومميزة، وأماكن سياحية متنوعة من معالم الجذب في الشلالات الطبيعية والمحميات والشواطئ الساحرة.

  1. بينانج

الوجهة المميزة في ماليزيا والتي تعد من ضمن جزر سياحية في ماليزيا وموصى بها، هي جزيرة بينانج الفريدة والرائعة. تجمع جزيرة بينانج السياحية بين طابعين الشرقي والغربي في المباني التاريخية ونمط الحياة في الجزيرة. تعد جزيرة بينانج السياحية وجهة مناسبة للعائلات ضمن جزر ماليزيا، تحتوي الجزيرة على العديد من المعالم السياحية الرائعة والمناسبة للعائلات.

  1. ريدانغ

تعد جزيرة ريدانغ من أكبر الجزر ماليزيا، وأهم الجزر السياحية لجمال شواطئها الخلابة بالرمال البيضاء ومياه البحر الصافية، تعد جزيرة ريدانغ ضمن حدود أجمل مناطق الشعاب المرجانية، فيحيط الجزيرة من كل الجهاز الشعاب المرجانية الساحرة ومناسبة جداً للغوص لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الموجودة تحت البحر واكتشافه، لذلك تصنف جزيرة ريدانغ كأهم جزر سياحية في ماليزيا وأجملها.

  1. بيرهنتيان

ضمن أهم 10 جزر في ماليزيا والموصى بزيارتها هي جزيرة بيرهنتيان، وتتكون من جزيرتين بيرهنتيان بيسار، وبيرهنتيان كيسيل. وتصنف جزر سياحية في ماليزيا وأجملها بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن ملاحظتها من الشواطئ الساحرة والشعاب المرجانية إلى المنتجعات المميزة والمتنوعة في كلتا الجزيرتين، جزيرة بيرهنتيان وجهة مثالية ومناسبة في ماليزيا.

  1. سيبادان

لهواة الغوص ومحبين اكتشاف الحياة البحرية والمخلوقات والسلاحف والأسماك والشعاب المرجانية، عليك بزيارة جزيرة سيبادان التي تعد واحدة من مواقع الغوص الأكثر شهرة في العالم، حيث نجد العديد من الأنشطة المتنوعة لاكتشاف البحر والغوص مع السلاحف والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية في أصفى المياه بالعالم. أكثر جزر سياحية في ماليزيا جذباً وأجملها على الساحل الشرقي في ماليزيا، وجهة رائعة ومميزة للغوص.

  1. بانغكور لوت

قد نبحث في بعض الأحيان عن الجزر السياحية المناسبة للاسترخاء ولكن نجد صعوبة في اختير الأنسب، تعد جزيرة بانغكور لوت من جزر سياحية في ماليزيا والمناسبة للاسترخاء. قد تعد جزيرة بانغكور من أصغر الجزر في ماليزيا ولكن هي الأجمل بخليجها الرائع الزمردي والمنتجعات السياحية المناسبة للعرسان، والتي تمنحك فرصة للاستمتاع والاسترخاء بين أجمل المناطق السياحية.

  1. لانغ تنغاه

من أجمل وأروع جزر سياحية في ماليزيا والتي تستحق الزيارة هي جزيرة لانغ تنغاه السياحية، تعد الجزيرة في حدود أجمل بقاع مياه البحر، وتملك أروع الشواطئ الخلابة والمياه الزمردية الساحرة، إضافة الي العديد من الأنشطة الترفيهية في جزيرة لانغ تنغاه، لتقضى أروع الأوقات مع العائلة في اكتشاف أجمل جزر ماليزيا.

  1. لانكايان

في بحر سولو تقع جزيرة لانكايان السياحية بشواطئها البكر، وتتميز جزيرة لانكايا بأنها مكان مناسب للغوص واكتشاف أسماك القرش ومشاهد الحوت والسلاحف، وتعد جزيرة لانكايان من جزر سياحية في ماليزيا وأكثرها هدوء فهي الوجهة المفضلة السياحية بين السكان المحليين.

  1. لايانغ لايانغ

جزيرة لايانغ لايانغ التي تسمى بالجزيرة المرجانية، تحظى جزيرة لايانغ لايانغ بروعة الحياة البحرية الوفيرة والشعاب المرجانية التي تعد في حالة ممتازة، تتميز جزيرة لايانغ لايانغ بمناطق الغوص الرائعة فيمكن اكتشاف سمك رأس المطرقة وأسماك القرش. وجهة رائعة ضمن جزر سياحية في ماليزيا لاكتشاف الحياة البحرية.