5 انشطة سياحية يمكن القيام بها في زيلامسي

مدينة زيلامسي التي تشتهر بجوها البديع طوال السنة وهي أجمل مدن النمسا، تعد زيلامسي وجهة سياحية لمحبين الأنشطة المتنوعة في السفر، تتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في زيلامسي من التزلج، والغوص، وتسلق الجبال، والاستمتاع بالشواطئ الرائعة. دعونا نستعرض لكم انشطة سياحية في زيلامسي يمكن ممارستها والاستمتاع برحلة مميزة في أجمل مدن النمسا.

مشاهدة أجمل المناظر من أعلى التلفريك

بحيرة زيلامسي وقوارب الابحار للاسترخاء وتزمل الطبيعة بواسطة MarkusSteinacher

من ضمن انشطة سياحية في زيلامسي هي ركوب التلفريك، حيث تعد زيلامسي من أشهر الأماكن السياحية بالجبال المرتفع عن سطح البحر، وتتوفر بها التلفريك لتجربة الصعود الي جبال النمسا ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية في أعلى التلفريك. تتوفر بعض المرافق المناسبة في التلفريك مثل، المطاعم الرائعة والمقاهي الموجودة بنفس المنطقة.

تأمل الطبيعة من بحيرة زيل

تعد بحيرة زيل من أروع الأماكن التي يمكن الممارسة فيها انشطة سياحية في زيلامسي، فتعد وجهة سياحية شهيرة. تشتهر بحيرة زيل برحلات القوارب لمشاهدة المعالم الطبيعية التي تحيط بالبحيرة، وهما جبليين والوادي. عند الإبحار بالقارب لتصل الي نصف البحير لترى أجمل المناظر الطبيعية في العالم، منظر خلاب يصعب وصفه لجمال طبيعة جبال زيلامسي.

زيارة الحي القديم في زيلامسي

الحي القديم في زيلامسي بواسطة Daniel Frank

من أهم أماكن الجذب السياحي والتي يمكن ممارسة انشطة سياحية في زيلامسي، هو الحي القديم، والذي يشتهر بالمباني التاريخية والمعالم القديمة وبعض المتاحف. يمكن زيارة الحي القديم والاستمتاع بمشاهدة التاريخ العريق للمدينة، وزيارة اهم المعالم التاريخية والتعرف على تراث أهل المدينة. تجربة رائعة لممارسة انشطة سياحية في زيلامسي بالحي القديم.

الاسترخاء في منتزه إليزابيث

يعد منتزه إليزابيث من الأماكن السياحية الهادئة والتي تمتاز بسحر طبيعتها الخلابة، يتضمن المنتزه مسارات للمشي وجلسات للاسترخاء وتأمل الطبيعة الخضراء والزهر الملونة على ضفاف البحيرة الرائعة. منتزه إليزابيث وجهة مناسبة للعائلات في زيلامسي والاستمتاع بالأجواء الرائعة ويمكن زيارة بعض المقاهي والمطاعم القريبة من المنتزه الذي يعد من الأماكن المناسبة لممارسة انشطة سياحية في زيلامسي.

التوجه إلى أحد المنتجعات الصحية

تتوفر في زيلامسي العديد من المنتجعات الصحية والتي قد يزورها الشخص لهدف الاسترخاء التام والاستجمام وتصفية الذهن في يوم صحي بعيداَ عن المدينة، ومناسبة للزوجين ليحظون بمكان ساحر ورومانسي في زيلامسي. غالباً ما تكون تلك المنتجعات الصحية مطلعة على جبال الألب الخلابة، ولجمالها يستطيع الزائر أن يحظى بمنظر رائع يساعده على الاسترخاء والاستمتاع في يومه الصحي ضمن انشطة سياحية في زيلامسي.