أفضل شواطئ ولاية ماين الأميركية

شاطئ اولد اوركارد - Michael Denning

شاطئ اولد اوركارد - Michael Denning

من اوغونكويت - Justin Bisson Beck

من اوغونكويت - Justin Bisson Beck

من شاطئ اولد اوركارد - Patrick Lalonde

من شاطئ اولد اوركارد - Patrick Lalonde

من شاطئ بوبهام - Sam Wheeler

من شاطئ بوبهام - Sam Wheeler

من شاطئ ريد ستايت

من شاطئ ريد ستايت

تضم ولاية ماين الأميركية مناطق ساحلية تبلغ أكثر اكثر من 5 آلاف كيلومتر لتكون من اكثر الولايات التي تضم شواطئ حتى أكثر من كاليفورنيا، لكن في الواقع فإن نحو 100 كيلومتر من هذه السواحل تصنف كشواطئ. وان كنت تريد زيارة هذه الولاية الصغيرة لكن الغنية بمعالمها السياحية في الولايات المتحدة، سنتعرف اليوم الى مجموعة من افضل الشواطئ في ولاية ماين الأميركية.

شاطئ بوبهام Popham

يعتبر هذا الشاطئ من أشهر الشواطئ في مدينة فيبسبورغ بولاية ماين – الولايات المتحدة وهو مكان مثالي لممارسة النشاطات البحرية والتنزه كما تجميع الأصداف البحرية. كما ان محبي التاريخ يحبون هذه الوجهة المميزة اذ أن قلعة بوبهام وقلعة بالدوين تقعان على مرمى حجر من الشاطئ وهما موقعان مفتوحان بشكل موسمي أمام الزوار. يحظى شاط بوبهام بشهرة في الاعمال السينمائية حيث انه ظهرًا في فيلم كيفن كوستنر الشهير Message In A Bottle. يبقى ان تتأكد من عدم وجود زحمة على الشاطئ خصوصا وانه يستقطب الكثير من الزوار.

شاطئ أولد أوركارد Old Orchard

يعتبر هذا الشاطئ هو الوحيد الذي يمكن الوصول إليه عبر القطار في ماين في الولايات المتحدة كما انه الأطول في الولاية وهو مفتوح للجميع... كما يوجد عند الشاطئ رضيف بحري يضم العديد من المطاعم والمقاهي ما يجعل الشاطئ وجهة صباحية ومسائية كذلك. ويشتهر الشاطئ كذلك بوجود منتزه ترفيهي Palace Playland من ابرز معالمه الدولاب الكبير. الى ذلك، يمكنك اختيار احد الفنادق التي تقع بالقرب من الشاطئ في حال قررت البقاء اكثر من يوم كما توجد الكثير من مواقع التخييم التي يمكن الاختيار بينها.

ريد ستايت Reid State

على جزيرة جورجتاون Georgetown التي تتصل باليابسة الأساسية في ماين عبر جسر، سيكتشف الزوار واحدا من اجمل المواقع في ماين وهو منتزه ريد ستايت البحري الي يضم شاطئًا مميزًا. الى جانب السباحة والاسترخاء على الشاطئ، يوفر ريد ستايت فسحة مميزة لجميع الزوار للقيام بمجموعة من النشاطات الخاصة مثل صيد السمك في المياه المالحة ومشاهدة الطيور وغيرها... يذكر ان ريد ستايت يعتبر كذلك جنة لمحبي التصوير والتقاط اجمل الصور التذكارية من الرحلة.

شاطئ أوغونكويت Ogunquit

اكثر من 5 كيلومترات من الشواطئ المميزة المتصلة بالبلدة الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه بجسر منذ عام 1888. وتعني كلمة "اوغونكويت" بلغة الأبيناكي "المكان الجميل قرب البحر" وهو مكان شعبي يحظى بزيارة العديد من السكان والسياح خصوصًا خلال أشهر الصيف.