5 وجهات سياحية رومانسية في الولايات المتحدة

تعد زيارة الولايات المتحدة من أجمل التجارب الرومانسية للأزواج، فهذا البلد الساحر متسع جغرافياً ليشمل العديد من الوجهات المتنوعة في الطبيعة والمناخ والثقافة.

ويختار الكثيرون الولايات المتحدة كوجهة جذابة لعطلات الصيف خصوصاً مع اعتدال الطقس في معظم مناطقها ولتوفر أجمل المعالم ووسائل الترفيه.

واليوم اخترنا لكم 5 وجهات سياحية رومانسية في الولايات المتحدة لرحلتكم الساحرة هذا الصيف..

جزر هاواي

يتمتع أرخبيل جزر هاواي بمنتجعات راقية متعددة وأجواء طبيعية ساحرة حيث يمكن الاختيار بين عدة جزر تنعم بالانعزال والخصوصية، مثل هاوايوماوىوأواهوومالاكاسولانا،ونيهاووكاهولاوي.

وفي جزر هاواي يمكن الاستجمام على شواطئ من الرمال البيضاء الناعمة تحيط بها جزر النخيل الباسقة ومياه رقراقة من المحيط الهادئ وممارسة الرياضات البحرية مثل الغطس ومشاهدة أجمل الكائنات البحرية مثل سلاحف هاواي المائية.

فلوريدا

تشتهر ولاية فلوريدا الأمريكية بجوها المشمس طوال العام وأجوائها الحيوية المشرقة، مما يجعلها وجهة سياحية على مدار العام تلائم الأزواج الباحثين عن الرومانسية.

وفي فلوريدا يمكن الاستمتاع بزيارة ستوديوهات يونيفرسال السينمائية ومدينة ديزني وحصن سان ماركوس ومنتجع أورلاندو العالمي، ونهر وحديقة ايفرجليدز لمغامرة برية في الطبيعة.

بينما يمكن الاستجمام على الشواطئ الساحرة المطلة على المحيط الهادئ مثل شاطئ ميامي أو لمزيد من الانعزال والخصوصية يمكن زيارة جزيرة ايميليا التي تنعم بطبيعة خلابة ومعالم تاريخية.

نيويورك

تقدم المدينة الأمريكية الشهيرة الملقبة بالتفاحة الكبيرة والمدينة التي لا تنام الكثير من الطاقة والحيوية للعرسان والباحثين عن رحلة للاستمتاع والانغماس في مدينة مختلفة.

تلائم نيويورك محبي التجول في المدن والاستمتاع بالميادين المزدحمة مثل ساحة Times Square ومنطقة مانهاتن الحافلة بمباني تاريخية.

وسيحصل الثنائي على جرعة عالية من الطاقة بالتجول بين شوارع المدينة الصاخبة باللوحات الاعلانية المتوهجة والموسيقى والمتاجر والمسارح ودور الفن خصوصاً في برودواي.

ولا يمكن زيارة نيويورك دون المرور على مبنى امبايرستيت وحديقة سنترال بارك ومتحف المتروبوليتان، والاستمتاع بتجربة المذاق الأمريكي الأصلي في مطاعم نيويورك الساحرة،

كما يمكن زيارة تمثال الحرية رمز الولايات المتحدة الأمريكية ومع الحصول على تجربة تسوق فريدة في جادة Fifth Avenue و Madison Avenue وزيارة حي بروكلين التقليدي.

فيلادلفيا

يمكن للباحثين عن الهدوء وجرعة من التاريخ والعمارة التاريخية الاستمتاع بزيارة فيلادلفيا، فهذه المدينة التي تقع شمال الولايات المتحدة تعدهم بإقامة جذابة.

وتضم فيلادلفيا الكثير من المواقع التاريخية التي تؤرخ تأسيس الولايات المتحدة، ويمكن زيارة العديد من المتنزهات الخلابة ذات الطبيعة التاريخية مثل حديقة الاستقلال الوطنية التاريخية وحديقة فاليفورج التاريخية الوطنية وحدائق لونجوود وحديقة حيوان فيلادلفيا والحديقة المائية Adventure Aquarium وزيارة العديد من المتاحف مثل متحف فيلادلفيا للفنون.

سان فرانسيسكو

تعد سان فرانسيسكو من أهم الوجهات السياحية في الولايات المتحدة وهي المدينة الرئيسية في كاليفورنيا، وتنعم بثقافة كوزموبوليتانية وتنوع عرقي وطبيعة جبلية وشاطئية.

يعشق السائحون التجول في سان فرانسيسكو كوجهة شاطئية تاريخية تتمتع بعمارة من العصر الفيكتوري وقصور أثرية خلابة وزيارة جسر غولدن جيت والرصيف البحري الذي ينعم بعدد كبير من المقاهي والمطاعم وممرات التمشية.

كما يمكن زيارة الحي الصيني ومتحف الفن الآسيوي وأكاديمية كاليفورنيا للعلوم وقصر الفنون الجميلة والاستمتاع بركوب التلفريك بين الجبال.