أجمل المعالم الخارجية في نيو انغلاند

غروب الشمس قرب منارة nubble light - Stephen Walker

غروب الشمس قرب منارة nubble light - Stephen Walker

مزرعي جيني في فيرمونت

مزرعي جيني في فيرمونت

مشهد عام لقلعة أدامز

مشهد عام لقلعة أدامز

من المنطقة المحيطة بالجسر الشمالي القديم - Christopher Ryan

من المنطقة المحيطة بالجسر الشمالي القديم - Christopher Ryan

من بلايموث روك

من بلايموث روك

 منارة nubble light - Sam Swan

منارة nubble light - Sam Swan

تتميز منطقة نيو إنيغلاند New England في الولايات المتحدة بطابعها الطبيعي والتاريخي وهي التي تضم 5 ولايات أميركية تتنوع فيها المعطيات الساحلية. من شواطئ كونيكتيكت إلى جبال الغرانيت في ولاية نيو هامبشير، ومن الحياة السريعة في بوسطن الى هدوء المزارع في فيرمونت ثمة معالم أيقونية في نيو إنغلاند. سنتعرف الى اجمل المعالم الخارجية في نيو إنغلاند الأميركية. 

صخرة بلايموث Plymouth

تقع صخرة بلايموث الشهيرة قرب الواجهة البحرية في المدينة التي تحمل الاسم نفسه في ولاية ماساتشوستس وهي تعتبر الصخرة الأشهر في الولايات المتحدة ومن اهم المواقع الطبيعية في البلاد. كما انها تحظى بأهمية تاريخية حيث ثمة اساطير عدة تدور حولها منذ مئات السنين. واليوم، يزور اكثر من مليون شخص سنويًا الموقع والتجول فيه.

الجسر الشمالي القديم Old North Bridge

من المنطقة المحيطة بالجسر الشمالي القديم - Christopher Ryan

من أهم المواقع السياحية التاريخية في مدينة كونكورد في ولاية ماساتشوستس حيث يعتبر الموقع الذي انطلقت منه الثورة الأميركية في 19 ابريل 1775. اعيد بناء الجسر مرات عدة الا ان جولة فيه في الوقت الحالي تذكر الزوار بحجم أهميته في تغيير المسار الأميركي. يمكن استئجار قارب او كاياك من موقع الجسر الجنوبي القريب لاكتشاف الجسر الشمالي القديم من وجهة نظر أخرى. وفي الجانب الغربي من الجسر يوجد معلم شهير كذلك هو تمثال بعنوان "الرجل الدقيقة" نفذه الفنان دانييل تشيتسر فرنش الذي نفذ اعمالا أخرى شهيرة مثل تمثال الرئيس ابراهام لينكولن.

منارة Cape Neddick Nubble Light

  توجد الكثير من المنارات البحرية الجميلة في نيو انغلاند  - الولايات المتحدة مع أكثر من 60 منارة في ولاية ماين لوحدها في وقت ان هذه المنارة تتميز بفرادتها وهي تشتهر بلقب nubble night. من منتزه Sohier يمكن الحصول على اطلالة رائعة لهذه المنارة الفيكتورية ذات السقف الأحمر.

قلعة أدامز Adams

مشهد عام لقلعة أدامز

يمكن القيام بجولة في قلعة أدامز التي تقع في مدينة نيوبورت بولاية رود آيلاند وهذه القلعة في اكبر قلعة بحرية في الولايات المتحدة. بنيت القلعة بين عامي 1824 و1857 واستمرت في العمل خلال الحرب العالمية الثانية حيث كانت ملجأ لنحو 2400 فرقة مع اكثر من 540 مدفع. اما اليوم فأصبحت القلعة موقعا ملائما لإقامة الاحتفالات الموسيقية الصيفية كما سباقات اليخوت. بالقرب من القلعة يمكن التنزه واستكشاف خليج قلعة أدامز الذي يبلغ طوله اكثر من 3 كيلومترات حيث يمكن كذلك استكشاف المعالم الجميلة في نيوبورت.

مزرعة جيني Jenne

حين نفكر في ولاية فيرمونت الأميركية لا يمكن الا ان تخطر على ذهننا مجموعة من الصور الريفية الخضراء الجميلة والهضاب والمزارع التي تشتهر بها هذه الولاية تحديدًا. وفي وقت ان المشاهد الطبيعية الخلابة ليس من الصعب ايجادها في فيرمونت فإن مزرعة جيني تعتبر من اجمل المواقع للزيارة والتي تختصر سحر هذا المكان بامتياز. ظهرت المزرعة في عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو وحتى الأفلام السينمائية بما في ذلك Forrest Gump وغيرها...