أجمل المدن في كولومبيا

مع تاريخ غني وثقافة وعريقة وتنوع طبيعي تتميز كولومبيا بوجود الكثير من المدن والبلدات الخلابة التي تستحق الزيارة حتمًا. ولذلك فإن زيارة الى كولومبيا تعني التعرف الى حضارة هامة وجمال طبيعي إضافة الى المطبخ اللذيذ. تابعوا معنا هذه الرحلة الى أجمل المدن في كولومبيا.

كارتاجينا Cartagena

من شوارع كارتاجينا - Jorge Gardner

تتكئ هذه المدينة الجميلة على البحر الكاريبي في ساحل كولومبيا وهي مدينة مليئة بالحياة والألوان والمواقع التاريخية. وتشتهر المدينة خصوصًا بالبلدة القديمة التي تتميز بالمباني القديمة التي تعود للفترة الاستعمارية والشوارع الضيقة والكاتدرائيات القديمة والساحات المليئة بالأشجار والمطاعم الراقية ما يجعل كل ذلك وجهة مميزة للاستكشاف. تعتبر كارتاجينا إحدى أبرز اكثر المدن محافظةً على التاريخ في اميركا اللاتينية لذلك فإنها تستقطب الزوار من مختلف انحاء العالم، وهي كذلك وجهة لمحبي الشواطئ حيث أنها تمتاز بشواطئها الجميلة والهادئة.

بوغوتا Bogota

مشهد عام لبوغوتا - Random Institute

ترتفع عاصمة كولومبيا بوغوتا نحو 2600 متر عن سطح البحر وهي تقع على سفوح جبال الأنديز الشهيرة. تخلصت المدينة في السنوات الأخيرة من سمعتها كمنطقة خصبة للجريمة، لتستقطب الزوار إليها خصوصًا وأنها تعتبر كنزًا سياحيًا بامتياز. لا بد من زيارة قلب المدينة المسمى La Candelaria والذي يعج بالمباني القديمة الرائعة والشوارع الصغيرة والمتاحف الرائعة كما المطاعم التقليدية... من أكثر المواقع تصويرًا هي تلك التي تحتضن مشهد غروب الشمس الذي يغمر المدينة بألوان الأصفر والأحمر والبرتقالي. اما عند الليل فتتحول بوغوتا الى مدينة نابضة بالحياة حيث يمكن القيام بالكثير من النشاطات.

مديللين Medellin

من مدينة ميديللين - Gabriel Porras

على الرغم من وقوعها ضمن إطار وادٍ، فإن مدينة ميديللين مدينة تجمع التناقضات بين الطبيعة وناطحات السحاب... يزور الكثيرون ميديللين للاستمتاع بالطبيعة الجميلة التي تجاور المواقع العصرية، كما يمكن زيارة العديد من المتاحف والمطاعم والمقاهي الحديثة. تضم المدينة عددًا من المنتزهات العامة وتشهد تطورًا ثقافيًا وفنيًا مهمًا وهي تستحق الزيارة حتمًا بين مدن كولومبيا.

كالي Cali

مدينة كالي

يطلَق على مدينة كالي لقب عاصمة السالسا وزيارتها تعني الخوض في هذا العالم المثير للاهتمام. الى جانب ذلك تضم كالي العديد من المطاعم الغنية بثقافتها خصوصًا المزيج بين الثقافتين الكولومبية والإفريقية. في كالي العديد من المباني والكاتدرائيات القديمة المثيرة للاهتمام كما عدد من المواقع الطبيعية الجميلة. وإلى جانب كل ذلك، فإن كالي تكون منطلقًا في العادة لزيارة العديد من المناطق القريبة منها في رحلات يومية.