افضل المعالم السياحية في العاصمة الكولومبية بوغوتا

متحف الذهب

متحف الذهب

لا كانديلاريا

لا كانديلاريا

مشهد من حديقة بوغوتا النباتية

مشهد من حديقة بوغوتا النباتية

من بحيرة غواتافيتا

من بحيرة غواتافيتا

من متحف الذهب

من متحف الذهب

من جبل موسيراتي

من جبل موسيراتي

شوارع لا كانديلاريا

شوارع لا كانديلاريا

حديقة بوغوتا النباتية

حديقة بوغوتا النباتية

الغرافيتي في كل مكان في بوغوتا

الغرافيتي في كل مكان في بوغوتا

الطريق الى جبل موسيراتي

الطريق الى جبل موسيراتي

بحيرة غواتافيتا

بحيرة غواتافيتا

بوغوتا والغرافيتي

بوغوتا والغرافيتي

جبل موسيراتي

جبل موسيراتي

بوغوتا

بوغوتا

 احد المطاعم في لا كانديلاريا

احد المطاعم في لا كانديلاريا

توفر العاصمة الكولومبية بوغوتا الكثير من المتعة والمعالم المميزة للسياح الذين يريدون اكتشافها خصوصاً وانها تخلصت اخيراً من سمعة اهتزاز الامن فيها لتصبح واحدة من اكثر المدن نمواً في اميركا الشمالية. تعرفوا معنا اليوم الى ابرز المعالم والمرافق السياحية التي يجب زيارتها عندما تقررون التوجه الى مدينة بوغوتا الجميلة.

متحف الذهب Museo del Oro

واحد من اشهر المتاحف والمعالم السياحية ليس في العاصمة فقط انما في كولومبيا. يعتبر معلماً ومركزاً هاماً لعرض ابرز ما تقدمه الثقافة اللاتينية والتراث والتاريخ في هذه المنطقة. يضم المتحف ما يزيد عن 55 الف قطة ذهب من المنتجات التقليدية مع شرح مفصل لتاريخها باللغتين الإنكليزية والاسبانية، ويعتبر المتحف اكبر عرض للذهب في العالم وقد عثر على غالبية المعروضات خلال اعمال التنقيب في البلاد.

جبل موسيراتي Cerra Monserrate

يرتفع هذا الجبل 3152 متراً عن سطح البحر ما يوفر اطلالات رائعة، صباحاً ومساءً على العاصمة الكولومبية تغطي معظم ارجائها. على قمة الجبل توجد كنيسة تاريخية منذ القرن الـ17، كما يوجد عدد من المطاعم والمقاهي التي يمكن الوصول اليها عبر تبرام جوي. ننصحكم بزيارة الجبل ليلاً للتمتع باروع اطلالة على بوغوتا بعد حلول الظلام.

جولة بوغوتا للغرافيتي

قد تتساءلون لماذا تحتاجون جولة سياحية مختصة لرؤية الغرافيتي التي تجدها في كل مكان في بوغوتا لكن هذه الجولة تستحق تماماً القيام به. فستزورون جداريات قام برسمها اشهر الفنانين المحليين والتي تمثل المجتمع بشكل دقيق. الجولة مميزة لتتعرفوا الى الجو المدني والثقافي بوغوتا.

حديقة بوغوتا النباتية Jardín Botánico de Bogotá

اكبر حدائق البلاد وأكثرها تنوعا وتضم نباتات من كل المناطق المناخية في البلاد. تأسر الحديقة زوارها بالجوّ الهادئ والمسالم فيها مع وجود جدران خضراء هانئة تنسي الزائر انه في مدينة صاخبة. اكتشف اكثر من 130 ألف نوع من النباتات في كولومبيا حيث يمكنك قضاء يوم كامل بتكلفة لا تتجاوز الـ4 دولارات فقط!

لا كانديلاريا La Candelaria

زيارة هذه المنطقة التاريخية الجميلة من بوغوتا يعتبر بمثابة انتقال في التاريخ الى حقبة الاستعمار الاسباني للبلاد. يضم كل مبنى تقريباً شرفة خشبية تطل على الشوارع المزدحمة مع الوان زاهية وتفاصيل مميزة. توجد في هذه المنطقة العديد من المتاحف والمكتبات والمطاعم والتي يتميز كل منها بتصميمه الساحر.

بحيرة غواتافيتا Laguna de Guatavita

تحظى هذه البحيرة الى جانب جمالها الطبيعي بأهمية تاريخية فهي موطن اسطورة El Dorado الهامة في الثقافة الكولومبية حيث وجد العديد من الباحثين الذهب حول البحيرة بما في ذلك اشهر قطع في متحف الذهب Musica.