أجمل 5 مدن متعددة الثقافات في العالم

افضل 5 مدن متعددة الثقافات في العالم

افضل 5 مدن متعددة الثقافات في العالم

دبي

دبي

باريس

باريس

لوس انجلوس - الصورة بواسطة Jack Finnigan

لوس انجلوس - الصورة بواسطة Jack Finnigan

سنغافورة - الصورة بواسطة Bna Ignacio

سنغافورة - الصورة بواسطة Bna Ignacio

سيدني - الصورة بواصطة  Jamie Davies

سيدني - الصورة بواصطة Jamie Davies

تجذب المدن العالمية العديد من الناس كونها تحتضن مختلف الثقافات والأعراق وهذا ما يجعلها ملتقى للشرق والغرب وامتزاج للحياة الثقافية والمشهد الفني مع الأماكن السياحية فريدة من نوعها.

واليوم إنتقينا لكم 5 مدن عالمية متعددة الثقافات تنعم بالفنون والمعالم السياحة الرائعة لتكون إحداها وجهتكم القادمة ما بعد الإغلاق بسبب جائجة فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..  

دبي

تمتاز مدينة دبي التي ينتمي سكانها لأكثر من 200 جنسية، بالتعددية الثقافية، لتكون المدينة النابضة بالحياة حاضنة لقيم التسامح والسلم، والأمان، حيث ينعم الجميع بحياة كريمة فيها العمل والعيش أو التعليم والسياحة وقد كفلت قوانين دولة الإمارات للجميع الحقوق المدنية والعدل والاحترام والمساواة، وحرية ممارسة الشعائر الدينية.

باريس

لا شك في أن باريس لديها مجموعة متنوعة من الثقافات العالمية. على الرغم من صعوبة تحديد العدد الدقيق للأجانب الذين يعيشون في باريس حيث تحظر القوانين الفرنسية التساؤل عن الإثنية في التعدادات. وسيجد زوار باريس العديد من الأحياء الديناميكية، على سبيل المثال (الحي الصيني) في الدائرة 13 هو مجتمع حيوي من العديد من الثقافات الآسيوية، في حين أن Belleville مناطق متعددة الثقافات والأعراق.

لوس أنجلوس

تقع لوس أنجلوس في جنوب كاليفورنيا ، وهي واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات في العالم ، مع تعدد سكاني يصل إلى 140 جنسية، يتحدثون ما يقرب من 86 لغة مختلفة. وتعد المدينة مكان شعبي لأولئك الذين يبحثون عن حياة جديدة في الولايات المتحدة. وتتميز المدينة أيضا بكونها مكانا ليس به أغلبية من السكان ، مما يخلق مشهدا ثقافيا نابضا بالحياة. تزخر مدينة لوس أنجلوس بالأحياء الثقافية ، مثل كوريتاون ، وليتل طوكيو ، وبويل هايتس، وهي منطقة شائعة لدى المجتمع اللاتيني.

سنغافورة

 

سنغافورة هي موقع فريد متعدد الثقافات. لا يقتصر الأمر على كونها دولة مدينة ، ولكنها أيضًا صغيرة جدًا مقارنة بأماكن أخرى في القائمة ، حيث حصلت على الاستقلال فقط في عام 1965. هذه الدولة الجزرية الصغيرة فخورة بالثقافات والأديان المتنوعة الموجودة معا، وتفتخر سنغافورة أيضا بأربع لغات رسمية: الإنجليزية والماليزية والماندرين والتاميلية.

سيدني

تقع سيدني على الساحل الشرقي لأستراليا ، وهي مدينة نابضة بالحياة ذات مناظر طبيعية متعددة الثقافات نابضة بالحياة. في حين أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية لأستراليا ، فإن المدينة هي موطن لحوالي 250 لغة مختلفة بفضل المقيمين القادمين من فيتنام والفلبين وإيطاليا والعديد من المواقع الدولية.