مع بداية الأجواء الجميلة .. إليكم سينمات الهواء الطلق في دبي

سينما الحبتور جراند

سينما الحبتور جراند

سينما الغاليريا

سينما الغاليريا

سينما حديقة JLT

سينما حديقة JLT

سينما ألوفت سيتي سنتر

سينما ألوفت سيتي سنتر

سينما ذا بوينت

سينما ذا بوينت

عادت النسائم الباردة إلى دبي والتي نستمتع فيها في أماكن الهواء الطلق التي تزخر بها دبي مثل بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ومنطقة السيتي ووك وكذلك المناطق الشاطئية مثل ذا بيتش ولا مير وايضا تكل المطلة على خور دبي التاريخي مثل منطقة السيف الرائعة.

وتنتشر الفعاليات الجميلة خلال هذا الموسم في كل أرجاء المدينة ومن ضمنها سينمات الهواء الطلق التي سنعرفكم اليوم على 5 منها..

سينما الحبتور جراند

تعرض سينما Urban Cinema في فندي الجراند حبتور في دبي مارينا الأفلام ثلاث مرات في الأسبوع يوم السبت والأحد والاثنين، كما أن هناك خدمة تقديم المأكولات من مطعم البيتزا في الفندق.
يبدا عرض الفيلم في الساعة 7:30 مساءً

سينما الغاليريا

هذه السينما موجودة في سطح الجاليريا في شارع الوصل وهي تابعة لسينمات فوكس وتتمتع هذه السينما بخدمة راقية مع توفر المأكولات وبطانية وخيارات مختلفة للمقاعد تتنوع ما بين الفردية والارائك التي تتسع لشخصين.
عروض الأفلام يوميا في أوقات مختلفة

سينما حديقة JLT

تقدم حديقة أبراج بحيرات جميرا JLT في منطقة التجمع "O"، عروض أفلام مجانية كل ليلة جمعة. كل ما عليك هو جلب كرسي أو سجادة والاستمتاع بالعرض
يبدا عرض الفيلم الساعة 6 مساءً

سينما ألوفت سيتي سنتر

يتم فتح سقف سينما ألوفت سيتي سنتر عند اعتدال الطقس ليستمتع مرتادي السينما بتجربة مشاهدة فيلم مذهلة في الهواء الطلق. هي منطقة جلوس على طراز الصالة، وتأتي مع قائمة من الوجبات الخفيفة في السينما والتي تقدم إلى مقعدك.
عروض الافلام يوميا في أوقات مختلفة

سينما ذا بوينت

أطلقت ذا بوينت الوجهة الشاطئية الجذابة في النخلة جميرا سينما أسبوعية مجانية في الهواء الطلق وتعرض أفلاماً شهيرة 
عرض الفيلم كل يوم سبت من الساعة 8 مساءً.