مناطق سياحية مذهلة عليك زيارتها لو لمرة في حياتك

جميعنا يحلم بزيارة الوجهات السياحية المشهورة التي تملأ صورها وسائل التواصل الاجتماعي. لكن، في مقابل هذا التوجه السياحي التقليدي، ثمة مناطق مميزة البعض منها مغمور في العالم تستحق الزيارة، وهي مؤهّلة كما غيرها إلى أن تصبح وجهات سياحية معتادة لمحبّي السفر والاكتشاف.

في هذه اللائحة، ستجد مناطق رائعة يجب على الجميع زيارتها على الأقل مرة في حياته.

مقاطعة يونغشو Yangshuo في الصين

مقاطعة يونغشو في الصين

على الرغم من أنوسط المدينة في مقاطعة يونغشو في الصين سياحي جدًا، فإن السحر الحقيقي يكمن على بعد مسافة قصيرة بالدراجة أو القارب عن وسط المدينة. تتدفق الجبال عبر الضباب، بينما يبحر رجال مسنّون ذوو لحى رمادية غامضة وقبعات مخروطية لصيد السمك مصطحَبينبطيورهم المدرّبة جيدًا.

جزيرة سانتوريني Santorini في اليونان

 جزيرة سانتوريني المميزة باللونين الأبيض والأزرق في اليونان

تشتهر سانتوريني، وهي ملكة الجزر اليونانية من دون منازع، بجدران مبانيها البيض التي لا تعد ولا تحصى، وهي تتألّق على البحر الأبيض المتوسط الرائع. وعلى الرغم منأن الجزيرة تستقبل عددًا كبيرًا من السياح في كل عام،فإنها لا تزال قادرة على الحفاظ على شعور المدينة الصغيرة السحرية.

هواكاتشينا Huacachina في بيرو

هواكاتشينا المميزة في بيرو

هل سبق لك أن فكرت في زيارة واحة حقيقية في قلب الصحراء؟ حسنًا، ها هي فرصتك - لأن مدينةهواكاتشيناالمذهلة في بيرو ليست سرابًا.

بروج Bruges في بلجيكا

من بروج الجميلة في بلجيكا

أوروبا مليئة بالمدن والقرى التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى وكأنها وليدة الروايات الخيالية،لكن القليل منها مثير للإعجاب مثل مدينة بروج التاريخية في بلجيكا.

ألتر دو تشاو Alter do Chão في البرازيل

ألتر دو تشاو جزيرة في الأمازون

هل يمكن أن توجد جنة الجزيرة الاستوائية في وسط منطقة الأمازون؟ نعم، عليك أن تصدّق ذلك. عليه، حضّر نفسك وتوجّه مباشرةً إلى جنة الغاب البرازيلية، ألتر دو تشاو.

هالستات Hallstatt في النمسا

هالسات المذهلة في النمسا

تقع هالستات، وهي أرض العجائب النمساوية ذات الذوق الأوروبي المتميز، على ضفاف بحيرة لامعة تحت قمم مغطاة بالغابات. لا تفوّت زيارتها.

دوبروفنيك Dubrovnik في كرواتيا

دوبروفنيك في كرواتيا

تشتهردوبروفنيكعالميًا بقلعتها المذهلة التي تصطف في مياه البحر الأدرياتيكي، ولذلك فلا عجب من أن تكون هذه المدينة، التي احتضنت مسلسل "صراع العروش"Game of Thrones، جوهرة السياحة في كرواتيا.

سنك تير Cinque Terre في إيطاليا

سنك تير الرائعة في إيطاليا

ليس فقط قرية واحدة بل خمس قرى ساحلية رائعةفي سنك تير في إيطاليا، ولا ينبغي تفويتها. يمكن الوصول إلى كل مستوطنة عبر ممر للمشي لمسافات طويلة، حيث تتميز المسارات بعرض مثير للإعجاب من المنازل الملوّنة التي تتكدس كالليغو في الريفييرا الإيطالي الوعر.

جبل القديس ميشيل Mont-Saint-Michel في فرنسا

 جبل القديس ميشيل الجميل في فرنسا

جبل القديس ميشيلهو جزيرة تاريخيةيحيط بدير من القرن الثامن المهيب. تُعد الجزيرة موطنًا لحوالي 50 نسمة فقط، وهي حقًا واحدة من أكثر المستوطنات الساحرة على الأرض.