الاماكن السياحية في غرناطة 2019

Palacio Nazaries

Palacio Nazaries

 اطلالة حي البيازين

اطلالة حي البيازين

جينيراليف في قصر الحمرا

جينيراليف في قصر الحمرا

داخل كاتدرائية غرناطة

داخل كاتدرائية غرناطة

غرناطة ليلا

غرناطة ليلا

كاتدرائية غرناطة

كاتدرائية غرناطة

مشهد عام من حي البياذين

مشهد عام من حي البياذين

مشهد عام من غرناطة

مشهد عام من غرناطة

مشهد لحي البياذين في غرناطة

مشهد لحي البياذين في غرناطة

مشهد من غرناطة

مشهد من غرناطة

من جينيراليف في الحمراء

من جينيراليف في الحمراء

من داخل Palacio Nazaries

من داخل Palacio Nazaries

من كاتدرائية غرناطة

من كاتدرائية غرناطة

من ميرادور دي سان نيكولاس

من ميرادور دي سان نيكولاس

تتميز مدينة غرناطة الاسبانية او  Granada بجمالها الساحر على اقدام جبال سييرا نيفادا وبتاريخها المميز كمدينة ذات اهمية كبيرة في الاندلس الى جانب تمازجها الثقافي المميز الذي نتج عن تنوع الحضارات التي مرت فيها. تعرفوا معنا اليوم الى الاماكن السياحية في غرناطة 2019 واستمتعوا برحلتكم الى هذه المدينة.

Generalife في قصر الحمراء Alhambra

ان اردتم الحصول على لمحة رائعة عن اهمية قصر الحمراء التاريخي في غرناطة فعليكم زيارة هذا القسم الذي كان مقرا صيفيا لحكام المنطقة فهنا كان السلاطين يقضون صيف الاندلس الطويل والحار. الى جانب الهندسة المثيرة للاهتمام فإن الحدائق المميزة هي ما يجذب الانتباه. لا شك ان زيارة هذا القصر ضرورية للاستمتاع بجماله وحدائقه ونوافيره الخلابة الى جانب النفحة التاريخية العريقة فيه.

Palacios Nazaries في قصر الحمراء

يقع هذا القصر ضد مجمع الحمراء ويعتبر تحفة تمثل الهندسة الاسلامية العريق. ستحتاج الى وقت لا بأس به لاكتشاف القصر بتفاصيله الهندسية المثيرة للاهتمام. يعتبر التجول بين الغرف فرصة ممتعة اما زيارة الحدائق والمنتزه في القصر فسيقربك من الاجواء التي كانت سائدة فيه. كل شيء هنا مغطى بالتصميمات الهندسية الاسلامية الفاخرة والمصنوعة يدويًا ما يضفي جوًا عريقًا الى المكان.

حي البيازين

يعتبر هذا الحي العريق ذات الاسم العربي العريق من اروع الاماكن السياحية في غرناطة، وما زال يحتفظه بطابعه الاندلسي التاريخي المميز. يزور الكثير من السياح حي البيازين للتمتع بمعالمه الجميلة التاريخي خصوصًا الشوارع الضيقة والمباني القديمة كما يمكنكم تناول القهوة او الحلويات في احد المقاهي الصغيرة المتناثرة. بسبب جماله وعراقته الحي مصنّف لدى منظمة اليونسكو كأحد مواقع الترث العالمي.

كاتدرائية غرناطة

تعتبر كاتدرائية غرناطة من اشهر معالم المدينة حيث تتميز خصوصًا بتصميمها الهندسي المتمازج بين الطراز القوطي والنهضوي. هذه الكاتدرائية هي ثاني اكبر كاتدرائية في البلاد واستمر العمل بها 180 عام. داخل الكاتدرائية يتميز بضخامته مع الجدران الزجاجية الضخمة والمنحوتات الكبيرة.

ميرادور دي سان نيكولاس Mirador De San Nicolas

يستحق هذا الموقع الجهد الذي ستبذلونه للوصول اليه فهو يوفر اطلالات رائعة على قصر الحمراء وجبال سييرا نيفادا. وان لم تكونوا ترغبون 45 دقيقة للوصول الى هذه الهضبة الجميلة فيمكنكم الوصول الى هنا بالباص. ميرادور مكان ساحر يضم الكثير من المطاعم التي يمكنكم التوقف لتناول الطعام فيها وكذلك الاستمتاع بالموسيقى التي يعزفها الموسيقيون المحليون باستمرار لاضافة اجواء ساحرة.

متحف غرناطة الاثري

من اهم المتاحف في المدينة وفي اسبانيا اجمالًا فهو يحوي مجموعة نادرة من القطع الاثرية المميزة كما انه يقع بحد ذاته في قصر تاريخي يعود للقرن السادس عشر. اذهبوا في جولة تشمل الحضارات العربية والقرطاجية والرومانية والفينيقية في هذا المتحف الذي ستشكل زيارته طابعًا هامًا خلال زيارتكم غرناطة.