أفضل وجهات السفر السياحية في عيد الأضحى 2019

اجازة عيد الاضحى في النمسا

اجازة عيد الاضحى في النمسا

اكتشفوا طبيعة كوريا الجنوبية في الصيف

اكتشفوا طبيعة كوريا الجنوبية في الصيف

 الطبيعة الخلابة في سويسرا صيفًا

الطبيعة الخلابة في سويسرا صيفًا

تتمتع سويسرا بطبيعة خلابة

تتمتع سويسرا بطبيعة خلابة

رحلة الى سويسرا خلال هذا الصيف

رحلة الى سويسرا خلال هذا الصيف

رحلة رائعة الى سلوفينيا هذا الصيف

رحلة رائعة الى سلوفينيا هذا الصيف

سباق الهجن في موسم الطائف

سباق الهجن في موسم الطائف

سلوفينيا صيفًا

سلوفينيا صيفًا

طبيعة خلابة في النمسا

طبيعة خلابة في النمسا

ما رايكم برحلة الى النمسا في هذه الاجازة

ما رايكم برحلة الى النمسا في هذه الاجازة

مشهد ساحر من العاصمة الكورية الجنوبية

مشهد ساحر من العاصمة الكورية الجنوبية

من العاصمة السلوفينية

من العاصمة السلوفينية

من فعاليات قرية ورد

من فعاليات قرية ورد

من موسم الطائف

من موسم الطائف

نكهة اخرى للاجازة في كوريا الجنوبية

نكهة اخرى للاجازة في كوريا الجنوبية

ينتظر كثيرون موسم إجازة عيد الأضحى للقيام برحلة سياحية مميزة تترافق مع فصل الصيف خصوصًا وان الوجهات السياحية في هذه الفترة من العام مميزة وتناسب كافة الاذواق. وكما هي العادة جمعنا لكم في "هي" مجموعة من افضل وجهات السفر السياحية في عيد الأضحى 2019 لتختاروا بينها ما يلائم ذوقكم والنشاطات التي تريدون القيام بها.

المملكة العربية السعودية

تتمتع المملكة العربية السعودية بمواقع سياحية رائعة تمكنها من ان تكون احدى اهم الوجهات السياحية العربية والعالمية. ويمكنكم اكتشاف هذه المناطق الرائعة من خلال مجموعة متميزة من الفعاليات الكبرى التي تقدم تجارب سياحية فريدة مليئة بالبهجة والفرح على مدار العام وخصوصًا في فترة عيد الأضحى 2019 لاكتشاف عراقة الماضي وسحر الحاضر خصوصًا الطبيعة الخلابة وذلك عبر "مواسم السعودية. واخترنا لكم تحديدًا وجهتان الأولى هي مدينة الطائف التي تشهد فعاليات موسم الطائف الذي يمتد من 1 الى 31 أغسطس الجاري. من ابرز فعاليات الموسم "سوق عكاظ" الذي ينقل الماضي الى الحاضر من خلال عروض تعيدنا الى الزمان الغابر من 11 دولة عربية في ملتقى العرب مع حفلات غنائية لاهم الفنانين العرب، ومهرجان ولي العهد للهجن وهو مهرجان عالمي بكل ما للكلمة من معنى يتضمن الكثير من النشاطات والتعرف الى التاريخ العريق لهذا النشاط إضافة الى قرية ورد التي اعيد تعريف الورد فيها وصنع له قرية واخيرًا ممارسة الهاينكغ في فعالية ساحة البيد في جبال الطائف المميزة. اما الوجهة الثانية فهي السودة، حيث ستلامس سحب السماء على ارتفاع أكثر من 3000 متر عن سطح البحر، وتتمتع العين بخضارة باخضرار ونظارة أرضها الطيبة طوال العام. وفي فصل الصيف تحديدًا، تطل السودة وجهة مختلفة برذاذ نسماتها، وخضرة طبيعتها وعلو مرتفعاتها. وفي مسم السودة تبرز المنطقة من خلال مقوماتها الطبيعية، وتراثها الأصيل، عبر فعاليات تتنوع بين المغامرات الجبلية، والحفلات الغنائية، والمطاعم العالمي.

النمسا

لا شك ان منتجعات التزلج في النمسا خلال الشتاء تبقى هي النقطة الأكثر شهرة سياحيًا في البلاد، لكن هذا الأضحى ما رأيكم باختيار هذه الوجهة الرائعة صيفًا؟ النمسا بلد غني بالتاريخ والقصور الرائعة والتقاليد الأوروبية الجميلة والنشاطات التي لا تنتهي. يمكنكم القيام برحلات مميزة الى المدن التاريخية والقيام بالهايكنغ في الطبيعة الخلابة بجبال الألب. من اهم القصور للزيارة هي قصر Schonbrunn الرائع وقصر Hofburg الامبراطوري وقصر Hohensalzburg.

كوريا الجنوبية

في ظل مناخ جميل، يمكنكم اختيار كوريا الجنوبية لإجازتكم خصوصًا في العاصمة سيول التي تتحول الى مدينة للاحتفالات حيث تضم عشرات الحفلات الفنية الالكترونية والموسيقى والطعام اللذيذ. اما ان كنتم تسافرون مع الأطفال فإن النسخة الكورية من ديزني لاند Everland تقع قرب العاصمة. الى جانب كل ذلك، فإن الصيف في سيول يشهد ارتفاعًا ليس فقط في الحرارة انما ايضًا بالعروض التسويقية التجارية والحسومات التي ينتظرها محبو التسوق.

سلوفينيا

تتميز سلوفينيا بموقعها الساحر في قلب أوروبا وهي محاطة بجبال الألب والبحر الادرياتيكي ودول سياحية بامتياز مثل إيطاليا وكرواتيا ما يمكنكم من الوصول اليها في حال كنتم بوجهة أخرى كذلك. زيارة سلوفينيا هذا الموسم تعني اكتشاف مجموعة من المدن النابضة بالحياة والبلدات المذهلة والشواطئ الرائعة. اما من افضل مناطق الزيارة في هي العاصمة ليوبليانا التي على الرغم من مساحتها الصغيرة مقارنةً بالعواصم الأوروبية الأخرى فإنها تحتضن سحرًا فريدًا. من اهم المواقع في المدينة جسر Tromostovje الذي يعرف أيضا بالجسر الثلاثي ويقع بالقرب منه مجموعة من القصور والساحات التي تعود للقرون الوسطى وغيرها من المواقع السياحية...

سويسرا

تعرف سويسرا بالكثير من المواقع السياحية الهامة والمعالم البارزة وهي تشتهر خصوصًا بجبالها وساعاتها والشوكولاتة والجبنة وغيرها الكثير... في الصيف ما لا تمتلكه سويسرا في الواجهات البحرية، تعوضه في البحيرات الرائعة. فسويسرا تضم 7000 بحيرة اغلبها جميلة جدا وسياحية ويمكنكم التمتع بها خلال الصيف وممارسة الألعاب المائية. يمكنكم كذلك في الصيف حضور مهرجانات عديدة تحضنها سويسرا مثل مهرجان Montreux للجاز الذي يمتد لاسبوعين حول بحيرة جنيف ومهرجان زيوريخ الذي يقام في الهواء الطلق كذلك وغيرها...