برنش ريكسوس بريميوم دبي المتميز لعام 2019

برنش ريكسوس بريميوم دبي المتميز لعام 2019

برنش ريكسوس بريميوم دبي المتميز لعام 2019

أمسيات الخميس: ليالي إسطنبول 

أمسيات الخميس: ليالي إسطنبول 

بعد ظهيرة السبت: كاتش ذا برنش 

بعد ظهيرة السبت: كاتش ذا برنش 

مجموعة مدهشة من الأطباق التركية الأصيلة

مجموعة مدهشة من الأطباق التركية الأصيلة

فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي يتميز بموقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي يتميز بموقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

في أيام الشتاء الجميلة، أصبح البرنش طقساً أساسياً من طقوس عطلة نهاية الأسبوع في المدينة، ومازالت متعة تناول الطعام في ريكسوس بريميوم دبي لا مثيل لها. فمع الأجواء الشاطئية الرائعة التي تميز موقعه في حي جميرا بيتش ريزدنس العصري، وباقات البرنش الشيقة في أمسيات الخميس وأيام السبت، يؤكد ريكسوس بريميوم دبي مكانته كبقعة مثالية لتبدأ عطلة نهاية الأسبوع أو تختمها. وفي موسم البرنش المتميز هذا، يقدم لكم ريكسوس بريميوم دبي في فترات بعد الظهيرة والأمسيات كل ما تشتهون، من المأكولات البحرية الطازجة إلى الأطباق التركية الأصيلة مع باقته الجديدة "كاتش ذا برنش" وباقته المبهجة "ليالي إسطنبول". 

أمسيات الخميس: ليالي إسطنبول 

عقب النجاح الذي حققته الموسم الأول، تعود "ليالي إسطنبول" الشهيرة لتحقق نجاحاً ساحقاً في موسمها الثاني في ريكسوس بريميوم دبي، مع جرعة إضافية من الترفيه الحي والموقع الممتد ليضفي المزيد من الروعة والألق على سهرات دبي،  حيث يعانق  ريكسوس بريميوم دبي جذوره ويخصص مساء كل خميس للمطبخ والثقافة التركية باحتفال أسبوعي يمتليء بالموسيقى والمشروبات والمأكولات الشهية، ليمتع ضيوفه بالترفيه، والمرطبات بجانب حمام السباحة، في أجواء ساحرة تأخذهم في رحلة إلى إسطنبول.
ستتميز ليالي إسطنبول بمجموعة مدهشة من الأطباق التركية الأصيلة التي  يعدها الطاهي الماهر  الموهوب "سيفتسي"، خبير المأكولات التركية. ويمكن لعشاق الحفلات  انتقاء ما يشتهون بينما يتجولون بين محطات الطهي الحية الحصرية التي تضم الأطايب التركية الأصلية. وسيجلب الترفيه الحي بعض من أفضل مواهب الغناء التركية إلى دبي، والتي يصاحبها فرقة حية ورقص شرقي تقليدي، ليقدم ترفيهاً تركياً أصلياً. وسيواصل الدي جي الأجواء الاحتفالية بالأنغام المعاصرة لمن يودون التمايل على مقطوعاته حتى وقت متأخر من الليل. 
ويمكنكم الاستمتاع بـ ليالي إسطنبول كل خميس من الساعة 7:30 مساءً في مطعم تيركواز وآزور بيتش.

بعد ظهيرة السبت: كاتش ذا برنش 

يحملكم مطعم تركواز في ريكسوس بريميوم دبي معه في رحلة بحرية بالقوارب مع كل الجديد الذي يقدمه من المأكولات البحرية العضوية الطازجة في باقته "كاتش ذا برنش". ولا يعد هذا البرنش بمأكولات بحرية عضوية طازجة من مصادرنا المحلية فحسب، لكنه أيضاً يمنح عشاق الطعام الفطنين الفرصة للانضمام إلى الطهاة الخبراء التابعين للفندق في رحلتهم اليومية للصيد لتجربة متفردة لمفهوم من البحر إلى الطبق. وتقدم باقة "كاتش ذا برنش" بوفيه للصدفيات والمحار والسوشي والكثير غير ذلك، والتي تُعد جميعها أولا بأول على يد طهاة الفندق الخبراء، والأهم من ذلك أنه يتم اصطيادها في اليوم ذاته.
لتجربة متفردة وغامرة بحق، يمكن لعشاق الطعام الانضمام إلى الطهاة الخبراء في ريكسوس بريميوم دبي في رحلتهم المبكرة بالقارب لصيد المأكولات البحرية. وبينما يشرعون في رحلتهم من الشواطئ الرملية لجميرا بيتش ريزيدانس، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة منتقاة من الكانابيه الشهية الساخنة والباردة، مع الاستغراق في تأمل مشاهد الخليج العربي الساحرة في مغامرتهم التي سيتذكرونها طويلاً وهم يجلبون "صيد اليوم" لتناوله على الغداء!
ويمكنكم الاستمتاع بـ كاتش ذا برنش كل سبت من 1 مساء - 4 مساء في مطعم تيركواز في حين أن رحلات القارب تغادر في الساعة 7:00 صباحاً و9:30 صباحاً 

يشار إلى أن فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي يتميز بموقعه في قلب جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، المنطقة الحضرية الشهيرة في دبي التي تطل على عين دبي، العجلة الدوّارة الأضخم في العالم، كما يقع على مقربة من وجهات التسوق الشهيرة مثل الممشى، ودبي مارينا مول، ومول الإمارات، وشارع الشيخ زايد، طريق المدينة العامر بالحيوية.