أفضل مطاعم دبي لإفطار رمضان 2019

أفضل مطاعم دبي لإفطار رمضان 2019

أفضل مطاعم دبي لإفطار رمضان 2019

باب منصور

باب منصور

صح النوم

صح النوم

مطعم الماشوّه

مطعم الماشوّه

هيلز كيتشن

هيلز كيتشن

كافيه أرابيسك

كافيه أرابيسك

أماكن كثيرة في دبي تقدم أطيب الماكولات خلال شهر رمضان المبارك وذلك عند خروجنا للاستمتاع بتناول الإفطار الرمضاني مع الأهل والأصدقاء.

شاهدوا معنا اختيارات مجلة هي لأفضل المطاعم في دبي المميزة والمتنوعة والتي تقدم الإفطار الرمضاني في أجواء فريدة من نوعها.

باب منصور ( مغربي )

يقدم مطعم باب المنصور، المتخصص في المطبخ المغربي الأصيل، لضيوفه فرصة إستثنائية لقضاء أروع الأوقات خلال شهر رمضان المبارك، مع مأدبة إفطار شهية من البوفيه المفتوح الذي يتضمن إبداعات المطبخ المغربي المحضر خصيصاً بأنامل الشيف شميشة.
يستقبل المطعم، الذي يتسع لـحوالي 260 ضيفا، زواره طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس وحتى الساعة الثانية صباحاً بعد منتصف الليل وتتوفر يومياً تشكيلة متنوعة وواسعة من الأطباق المغربية الشهيرة في أجواء راقية مع باقة متكاملة من أفضل الخدمات لأمسيات لا تنسى. 
يتضمن بوفيه الإفطار تشكيلة من المأكولات الباردة والساخنة، مقبلات، شوربة الحريرة الشهيرة، مجموعة مختارة من المخبوزات والأطباق الرئيسية المغربية كطاجين البرقوق، الكسكس، الطنجية وغيرها الكثير بالإضافة إلى الحلويات الشهية والعصائر الرمضانية.

العنوان: بوليفارد محمد بن راشد، وسط دبي

صح النوم ( شامي )

يقدّم لك صح النوم، جزيرة بلوواترز خلال شهر رمضان الكريم قائمة إفطار تضم أشهى المأكولات السورية التي تتخللها لمسة معاصرة وتفوح بألذّ النكهات الدمشقية طيلة الشهر المبارك. يدعوك المطعم الذي افتتح فرعه الجديد في جزيرة بلوواترز إلى مشاركة وليمة الإفطار مع أحبائك وكأنك في منزلك بفضل أجوائه الرائعة والمناسبة للعائلات.
تضمّ قائمة الإفطار الثابتة باقة واسعة من المقبلات اللذيذة، والأطباق الرئيسية والحلويات الشهية التي تلبّي أذواق كافة أفراد العائلة خلال الشهر الفضيل.

العنوان: جزيرة بلوواترز

مطعم الماشوّه ( إماراتي )

يقدّم هذا المطعم الإماراتي المميز تجربة افطار تقليدية أصيلة، تبدأ بالمشروبات الرمضانية والتمور، يتبعها تشكيلة وافرة من أشهى المقبلات الباردة والساخنة، بما فيها سمبوسك الجبنة والحمّص والمتبل والفتوش والباكورة. في حين تتضمن قائمة الأطباق الرئيسية خيارات متنوعة من الأطباق المحلية، من بينها الهريس باللحم وهريسة الدجاج وصالونة الخضار ، وختام الوجبة مع تشكيلة متنوعة من الحلويات التقليدية، بما فيها الكلاج والقطايف بالجبنة والكنافة والحلوى الإماراتية واللقيمات.

العنوان: سيتي ووك

هيلز كيتشن ( أوروبي )

انغمسوا في أطيب وجبة إفطار تناشد الحواس في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردون رامزي الحائز على عدّة نجمات ميشلان. ولتجسيد الأجواء نفسها التي يتمتع بها سيزرز بلوواترز لاس فيغاس، استعدَّ لعروض ترفيهية حية على أوتار العود التي سترافقك طيلة الشهر الفضيل. 
احتفل بالعيد المُبارك بطريقة مختلفة هذا العام في الفرع الثاني لمطعم هيلز كيتشن الذي يملكه غوردون رامزي والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. توقّع باقة فاخرة من النكهات المحلية بما أنّ المطعم يقدّم المزيج نفسه من عناصر الديكور الآسرة التي تجسّد أجواء برنامجه التلفزيوني الشهير وأساليب الطهي بحرفية عالية والتي تتخلّلها لمسة إماراتية أصيلة. 

العنوان: فندق سيزر بالاس بلو واترز

كافيه أرابيسك (عالمي)

يرحب مطعم كافيه أرابيسك بالضيوف طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بوجبات إفطار وسحور مميزة مع العائلة أو الأصدقاء. وسيقدم المطعم الشهير ولائم إفطار شهية غنية بالنكهات المميزة من مختلف المطابخ العالمية. ويمكن للضيوف الانغماس بتشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والمقبلات الساخنة.
كما ويقدم المطعم محطات الطهو الحية، حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم في إعداد وجبات شهية. ويمكن للضيوف أن يطلقوا العنان لأنفسهم في القسم المخصص للمشروبات للاستمتاع بزبديات الحساء ذات النكهات المدهشة، إلى جانب فطائر الجوز والمناقيش الشهية. وستتضمن الوجبات الرئيسية أطباقاً عربية شهية وبذلك يعدكم المطعم بقوائم طعام ترضي جميع الأذواق، حيث ستشمل خيارات نباتية وغير نباتية لتناسب الجميع.
وتختتم هذه الرحلة الشهية مع أطايب الحلويات التقليدية التي لا غنى في الموائد الرمضانية، إضافة إلى راحة الحلقوم اللذيذة وغيرها من أصناف الحلويات.
 
العنوان: فندق بارك حياة