9 مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان في بروكلين بنيويورك

مطعم ASKA

مطعم ASKA

مطعم OXOMOCO

مطعم OXOMOCO

مطعم ومقهى THE RIVER CAFÉ

مطعم ومقهى THE RIVER CAFÉ

مطعم THE FINCH

مطعم THE FINCH

مطعم THE FINCH

مطعم THE FINCH

مطعم PETER LUGER STEAK HOUSE

مطعم PETER LUGER STEAK HOUSE

مطعم PETER LUGER STEAK HOUSE

مطعم PETER LUGER STEAK HOUSE

مطعم OXOMOCO

مطعم OXOMOCO

مطعم MEADOWSWEET

مطعم MEADOWSWEET

مطعم ASKA

مطعم ASKA

مطعم MEADOWSWEET

مطعم MEADOWSWEET

مطعم FARO

مطعم FARO

مطعم FARO

مطعم FARO

مطعم CLARO

مطعم CLARO

مطعم CLARO

مطعم CLARO

مطعم BLANCA

مطعم BLANCA

مطعم BLANCA

مطعم BLANCA

مطعم ومقهى THE RIVER CAFÉ

مطعم ومقهى THE RIVER CAFÉ

قد تجد في نيويورك مجموعة من أفضل مطاعم العالم، ولكن 76 منها فقط تفتخر بأنها حاصلة على نجمة ميشلان، ومنهم 9 فقط في داخل حي بروكلين، الذي يعد واحد من أشهر أحياء مدينة نيويورك وأحد مناطق الجذب السياحي المفضلة لدى زوار نيويورك، لذلك وإذا كنت تخطط للانضمام للملايين الذين يقومون بزيارة هذه المدينة، فمن المرجح أنك سترغب في تناول الطعام في مطعم رائع في داخل أحد أشهر أحيائها، بروكلين، وإذا كنت كذلك، فلن تجد ما هو أفضل من مطاعم بروكلين التسعة الحاصلة على نجمة ميشلان والتي تتنوع مع بين المطاعم الراقية والمطاعم الرائعة غير الرسمية، وإن كانت جميعها تشترك في شيء واحد بالإضافة إلى موقعها داخل بروكلين، وهي أنها حاصلة على الأقل على نجمة ميشلان واحدة.

تعالوا معنا لنتعرف على المطاعم التسعة الحاصلة على نجمة ميشلان في حي بروكلين الشهير في نيويورك:

أولا المطاعم الحاصلة على نجمتين ميشلان:

مطعم " ASKA":

إذا كنت تخطط لتناول الطعام في هذا المطعم، فتوقع أن تنفق قدر لا بأس به من الدولارات، حيث يقدم هذا المطعم الحاصل على نجمتي ميشلان نوعين من قوائم الطعام، النوع الأول في قائمة طعام بسعر 265 دولار للوجبة الواحدة متعددة الأطباق، أما القائمة الثانية فتقدم وجبات أصغر بسعر 185 دولار، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه للأطعمة الإسكندنافية الحديثة والمصنوعة بمكونات غير تقليدية مثل قلب الضأن المشوي أو سرطان البحر المشوي والبطاطا المشوية في داخل أوراق النباتات كبيرة الحجم.

مطعم " BLANCA":

مطعم " BLANCA" هو مطعم صغير ورائع يوجد في داخل مطعم Roberta’s والذي يشتهر بتقديمه للبيتزا، ويقدم مطعم " BLANCA" بتقديمه لأكثر من 30 نوع من المأكولات الأمريكية الشهية في أربعة ليالي في الأسبوع، وغالبا ما تكلف الوجبة الواحدة للشخص الواحد متوسط 198 دولار.

ثانيا المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان:

مطعم " CLARO":

يشتهر هذا المطعم الرائع والحاصل على نجمة ميشلان بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة المكسيكية في نيويورك، أهم ما يميز هذا المطعم أيضا هو تقديمه للعديد من الأطعمة الشهية التي تصنع من الذرة الذي تم استيراده من مدينة أوخاكا المكسيكية إلى جانب أدوات المائدة وأدوات الطهو المستخدمة في المطعم، ويمكن لضيوف المطعم الجلوس في الفناء الخلفي.

مطعم " FARO":

مطعم إيطالي حاصل على نجمة ميشلان، إلا أنه يشتهر بشكل خاص بتقديمه لأفضل وأشهى أطباق المكرونة الإيطالية التي يمكنك تناولها في نيويورك وبمختلف أنواعها، مثل المكرونة المصنوعة من الحبار والمقدمة مع الكريمة، أهم ما يميز هذا المطعم أيضا هو أن الأطعمة التي تقدم في داخله يتم صنعها من الصفر في داخل المطعم.

مطعم " THE FINCH":

وهو مطعم رائع للأطعمة والمأكولات الأمريكية يوجد في داخل مبنى حجري عريق بني منذ 120 عام، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه للأطعمة الأمريكية الموسمية وأطباق اللحوم المشوية بمختلف أنواعها، بما في ذلك اللحم البقري المشوي أو البط المشوي مع الخضراوات.

مطعم " MEADOWSWEET":

مطعم رائع آخر للمأكولات الأمريكية ويوجد بالقرب من جسر وليامزبرغ، ويشتهر هذا المطعم الذي يشرف على إدارته زوجان بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الأمريكية المصنوعة من وصفات منزلية الصنع وخاصة الأطعمة الأمريكية الجنوبية.

مطعم " OXOMOCO":

يشتهر هذا المطعم الرائع والحاصل على نجمة ميشلان بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة المكسيكية الأصيلة والمعاصرة، إلى جانب مجموعة شهية وطازجة من المعجنات الشهية والتي تصنع بنفس التقنيات والأدوات المستخدمة في مطاعم البيتزا الإيطالية.

مطعم " PETER LUGER STEAK HOUSE":

وهو مطعم عريق يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1887 مما يعني أنه أقدم من جسر وليامزبرغ الشهير في نيويورك، ويشتهر هذا المطعم الرائع بتقديمه لمجموعة من أفضل أطباق اللحوم المشوية إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات.

مطعم ومقهى " THE RIVER CAFÉ:"

يوجد هذا المطعم والمقهى في موقع مميز للغاية، حيث يوجد أسفل بروكلين مباشرة على منصة خشبية وقبالة منتزه بروكلين بريدج الشهير، كما يشتهر المطعم أيضا بنوافذه الزجاجية الكبيرة والمرتفعة والتي توفر إطلالة رائعة على فق مانهاتن وجسور نيويورك وتمثال الحرية، بالإضافة إلى المشهد المبهر للقوارب المبحرة على طول النهر القريب، أما بالنسبة للأطعمة المقدمة في هذا المطعم فهي لا تقل روعة عن الموقع المميز للمطعم.